📘 ❞ Murach's MySQL (3rd Edition) ❝ كتاب ــ جويل موراخ اصدار 2019

كتب ماي إس كيو إل - 📖 كتاب ❞ Murach's MySQL (3rd Edition) ❝ ــ جويل موراخ 📖

█ _ جويل موراخ 2019 حصريا كتاب ❞ Murach's MySQL (3rd Edition) ❝ عن مايك موراش وشركاه 2024 Edition): نبذة الكتاب: هذا التدريب العملي والدليل المرجعي مثالي للمطورين الذين يحتاجون إلى تعلم كتبه مؤلف الكتب الأكثر مبيعًا "Java Servlets JSP" "PHP and MySQL" هذا هو بالضبط قاعدة البيانات الذي يجب أن يكون لدى مطوري الويب مكاتبهم كما تتوقع يوضح الكتاب كيفية ترميز جميع عبارات SQL الأساسية لإنشاء بيانات والعمل معها ولكن بعد ذلك أيضًا تصميم بما استخدام Workbench الرسومية نموذج EER الاستفادة من تحسينات التي لم يتم تناولها القديمة مثل المفاتيح الخارجية والمعاملات والإجراءات المخزنة والوظائف والمشغلات والأحداث حتى أنه يقدم قسمًا كاملاً مهارات مسؤول (DBA) كتب ماي إس كيو إل مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل نظام إدارة قواعد العلائقية متعدد المستخدمين عالي الأداء أصبح المعيار إنشاء تطبيقات أو خارجها لقد تم حول ثلاث مفاهيم رئيسية وهي السرعة الثبات سهولة الإستخدام عادة تستخدم مشاريع البرمجيات الحرة تتطلب كامل هذه المشاريع تتضمن سبيل المثال ووردبريس بي إتش ودروبال وبعض الأخرى المبنية لامب

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
Murach's MySQL (3rd Edition)
كتاب

Murach's MySQL (3rd Edition)

ــ جويل موراخ

صدر 2019م عن مايك موراش وشركاه
Murach's MySQL (3rd Edition)
كتاب

Murach's MySQL (3rd Edition)

ــ جويل موراخ

صدر 2019م عن مايك موراش وشركاه
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب Murach's MySQL (3rd Edition):
نبذة عن الكتاب:

هذا التدريب العملي العملي والدليل المرجعي مثالي للمطورين الذين يحتاجون إلى تعلم MySQL. كتبه جويل موراش ، مؤلف الكتب الأكثر مبيعًا "Java Servlets و JSP" و "PHP and MySQL" ، هذا هو بالضبط كتاب قاعدة البيانات الذي يجب أن يكون لدى مطوري الويب على مكاتبهم.

كما تتوقع ، يوضح هذا الكتاب كيفية ترميز جميع عبارات SQL الأساسية لإنشاء قاعدة بيانات MySQL والعمل معها. ولكن بعد ذلك ، يوضح هذا الكتاب أيضًا كيفية تصميم قاعدة بيانات ، بما في ذلك كيفية استخدام MySQL Workbench الرسومية لإنشاء نموذج EER. يوضح كيفية الاستفادة من تحسينات MySQL التي لم يتم تناولها في الكتب القديمة ، مثل المفاتيح الخارجية والمعاملات والإجراءات المخزنة والوظائف المخزنة والمشغلات والأحداث. حتى أنه يقدم قسمًا كاملاً عن مهارات مسؤول قاعدة البيانات (DBA)
الترتيب:

#493

0 مشاهدة هذا اليوم

#9K

68 مشاهدة هذا الشهر

#93K

1K إجمالي المشاهدات
جويل موراخ ✍️ المؤلف
المتجر أماكن الشراء
مناقشات ومراجعات
مايك موراش وشركاه 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية