ساعة كوكب المشتري وصف كوكب المشتري يمنحنا كوكب المشتري... 💬 أقوال عادل محمد السراجي 📖 كتاب ساعات الكواكب الفلكية اليومية السعيدة والنحسة - بغداد 2024م

- 📖 من ❞ كتاب ساعات الكواكب الفلكية اليومية السعيدة والنحسة - بغداد 2024م ❝ عادل محمد السراجي 📖

█ ساعة كوكب المشتري وصف المشتري يمنحنا المشتري هدايا سخية ويبارك أي مشروع تقريبًا الحكمة والعدالة والمعرفة والإحسان والحظ أيدي من الصعب العثور أمر لن ينجح زمن ساعة : أسعد الساعات هي الوقت المناسب لمعظم شؤونه وأنشطته وخاصة الأنشطة التي تهدف إلى تحقيق الثروة والنجاح يساعد العميل توسيع آفاقه الفكرية للوصول مستوى جديد الخبرة والتفوق للاندفاع نحو التقدم إنه وقت مناسب للتجمعات العامة وطلب المساعدة والمشورة الأثرياء والحكماء وبدء رحلة والمناقشات الفلسفية والاحتفالات الدينية أفضل للحكمة والاستبصار الأمور المالية (الاقتراض الإقراض الاستثمار الاستحواذ الفوز) تتطلب الجدية والحماس ؛ طلب الإرشاد والنصح وتسوية الخلافات الأجداد والعمات والأعمام والمرشدين والمستشارين (أهل العلم والمحامين والمحاسبين والمنجمين) إليك ما قد تجده أكثر نجاحًا خلال المشتري: الاستيقاظ يعني تزويد نفسك بالنشاط والتفاؤل طوال اليوم في هذا يصبح العقل والحكمة أقوى القرارات تتخذها الأمثل أقصى حد هذه مناسبة لبدء برامج تعزيز كتاب ساعات الكواكب الفلكية اليومية السعيدة والنحسة بغداد 2024م مجاناً PDF اونلاين 2024 اصدارات المؤلف الفلكي عادل محمد السراجي السعيد ةالنحسة لعام حسب الافق العراق حيث يحدد يوميا وكذا دلالات

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ ساعة كوكب المشتري
وصف كوكب المشتري
يمنحنا كوكب المشتري هدايا سخية ويبارك أي مشروع تقريبًا. الحكمة والعدالة والمعرفة والإحسان والحظ في أيدي كوكب المشتري. من الصعب العثور على أمر لن ينجح في زمن المشتري.

ساعة المشتري : أسعد الساعات هي الوقت المناسب لمعظم شؤونه وأنشطته وخاصة الأنشطة التي تهدف إلى تحقيق الثروة والنجاح. يساعد العميل على توسيع آفاقه الفكرية للوصول إلى مستوى جديد من الخبرة والتفوق للاندفاع نحو التقدم. إنه وقت مناسب للتجمعات العامة , وطلب المساعدة والمشورة من الأثرياء والحكماء , وبدء رحلة , والمناقشات الفلسفية والاحتفالات الدينية.
أفضل ساعة للحكمة والاستبصار , الأمور المالية (الاقتراض , الإقراض , الاستثمار , الاستحواذ , الفوز). الأنشطة التي تتطلب الجدية والحماس ؛ طلب الإرشاد والنصح وتسوية الخلافات. طلب المساعدة من الأجداد والعمات والأعمام والمرشدين والمستشارين (أهل العلم والمحامين والمحاسبين والمنجمين).
إليك ما قد تجده أكثر نجاحًا خلال ساعة كوكب المشتري:
الاستيقاظ في وقت كوكب المشتري يعني تزويد نفسك بالنشاط والتفاؤل طوال اليوم.
في هذا الوقت يصبح العقل والحكمة أقوى. القرارات التي تتخذها في ساعة المشتري هي الأمثل إلى أقصى حد.
هذه ساعة مناسبة لبدء أي برامج تهدف إلى تعزيز صحتك.
الرحلة التي بدأت في ساعة المشتري يجب أن تسير على ما يرام.
ساعة المشتري مناسبة للمناسبات الاجتماعية والخيرية والولائم والانضمام إلى الجمعيات الخيرية. كل ما يتعلق بالعمل الخيري والرعاية والدعم يأتي بشكل رائع.
هذه ساعة جيدة للتعامل مع المحامين والأطباء ورجال الدين والمصرفيين ووكلاء التأمين وأصحاب العقارات , وكذلك أي خبراء في مجالهم.
خلال ساعة كوكب المشتري , من المفيد القيام بالمهام المنزلية وتحسين التعليم وتطوير المعرفة في مجالك. يمكنك البحث عن وظيفة.
في هذه الساعة من الجيد الاستعانة بذوي النفوذ واقتراض المال أو إقراضه.
خلال هذه الساعة يكون من المناسب الزراعة.
ساعة المشتري مثالية لحفل الزفاف.
الشيء الوحيد الذي لا ينصح بفعله خلال ساعة كوكب المشتري:
يجب ألا ترتكب أفعالًا مخلة بالكرامة في هذه الساعة , وحاول ألا تسب أو تتشاجر أو تخالف القانون.

¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤. ❝
3
0 تعليقاً 0 مشاركة