رد عليها قائلا: وما السبيل إذا؟ وكيف الخلاص من ذلك... 💬 أقوال نبيل عبد الرحمن 📖 رواية جحيم كارتر

- 📖 من ❞ رواية جحيم كارتر ❝ نبيل عبد الرحمن 📖

█ رد عليها قائلا: وما السبيل إذا؟ وكيف الخلاص من ذلك القيد الخانق بطوق العادات والتقاليد؟ متى نطمح ونلهو ونعبث ونفرح بشبابنا يا رؤى ونفعل أمورا كثيرة ونعد أنفسنا أننا بالمستقبل سنتجنبها واهبين ما تبقى عمرنا لعبادة الله قانعين بما صنعناه أمجاد ريعان شبابنا؟ کفکفت روی دمعاتها واستجمعت قواها ثم قالت له: لا أحد يحصل كل شيء هذه الحياة تيام؛ فكمال الأحوال وتمام الأمور مجرد طموح لم يبلغه وأنا نفسي أعلم هذا جيدًا وأعرف كيف إلى النجاة قال لها: إذا أخبريني وماذا سنفعل؟ كتاب جحيم كارتر مجاناً PDF اونلاين 2024 وهي رواية تجمع بين الرعب الواقعية تتحدث عن المصور الشهير كيفن الذي حاز جائزة البوليتزر الدولية للتصوير الصحفي صورة طفل المجاعة بعض الأحداث التي حدثت حياة الجنوب افريقي انتحر عمر الثالثة الثلاثين وتدور الاحداث خطان زمنيان حقبة بداية التسعينيات عام ٢٠٢٢

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ رد عليها قائلا:
وما السبيل إذا؟ وكيف الخلاص من ذلك القيد الخانق بطوق العادات والتقاليد؟ متى نطمح ونلهو ونعبث ونفرح بشبابنا يا رؤى ونفعل أمورا كثيرة ونعد أنفسنا أننا بالمستقبل سنتجنبها واهبين ما تبقى من عمرنا لعبادة الله قانعين بما صنعناه من أمجاد في ريعان شبابنا؟
کفکفت روی دمعاتها واستجمعت قواها , ثم قالت له:
- لا أحد يحصل على كل شيء في هذه الحياة يا تيام؛ فكمال الأحوال وتمام الأمور مجرد طموح لم يبلغه أحد , وأنا نفسي أعلم هذا جيدًا وأعرف كيف السبيل إلى النجاة.
قال لها:
إذا أخبريني , كيف السبيل وماذا سنفعل؟. ❝
12
1 تعليقاً 0 مشاركة