ماذا لو؟                                 ماذا لو لم... 💬 أقوال Salma wael 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ Salma wael 📖

█ ماذا لو؟                                 ماذا لو لم أكن أحبك؟ لكنت أعلم معنى الحب لا طعم الحياة لكنت الأعمى أمام القمر كنت لن أشعر بأي شيء جميل حولي فأنت حينما دخلت حياتي  أنرتها من بعد أن كانت ظلام حالك أصبحت ملونة بيضاء سوداء جمَّلت حياتي بأكملها أنت ك قطعة السكر الذي حليت أحبك يا قلبي ماذا أثق فيك الثقة العمياء؟ لما كنتَ انت بئر أسراري ولما ألجأ إليك كل مصائبي تكن محل مأمنى أماني لما سلمتك عقلي تفكيري أشتاق لك ولعيونك؟ لما سهرت الليالي أفكر جمالك جمال عيونك شاردة طوال اليوم ف كان مشغول التفكير لقد أصبت بالأرق شدة العميق الشديد أنا يوم ساعة دقيقة ثانية أشتقت لعيونك #سلمى وائل # "الكاتبة الصغيرة "♡ كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ ماذا لو؟                                

ماذا لو لم أكن أحبك؟

لكنت لم أعلم معنى الحب و لا طعم الحياة لكنت الأعمى أمام القمر كنت لن أشعر بأي شيء جميل حولي , فأنت حينما دخلت حياتي  أنرتها من بعد أن كانت في ظلام حالك , أصبحت ملونة من بعد أن كانت بيضاء و سوداء , جمَّلت حياتي بأكملها , أنت ك قطعة السكر الذي حليت حياتي , أحبك يا قطعة من قلبي.



ماذا لو لم أكن أثق فيك الثقة العمياء؟

لما كنتَ انت بئر أسراري , ولما كنت ألجأ إليك في كل مصائبي , و لم تكن انت محل مأمنى و أماني , و لما كنت سلمتك عقلي و تفكيري , أثق فيك يا قطعة من قلبي.



ماذا لو لم أكن أشتاق لك ولعيونك؟

لما كنت سهرت الليالي أفكر فيك و في جمالك و جمال عيونك , لما كنت شاردة طوال اليوم ف عقلي كان مشغول في التفكير فيك , لقد أصبت بالأرق من شدة التفكير العميق الشديد فيك , أنا أفكر فيك كل يوم , كل ساعة , كل دقيقة , كل ثانية , أشتقت لك و لعيونك يا قطعة من قلبي.

#سلمى وائل

#˝الكاتبة الصغيرة˝♡. ❝
مساهمة من:

Salma wael

منذ 3 شهور
1
0 تعليقاً 0 مشاركة