والدي كان يقول دائما ˝ لكل بلد ملك واحد فقط يحيا في ترف... 💬 أقوال ريم بسيوني 📖 كتاب أشياء رائعة

- 📖 من ❞ كتاب أشياء رائعة ❝ ريم بسيوني 📖

█ والدي كان يقول دائما " لكل بلد ملك واحد فقط يحيا ترف بينما الجميع يكدح كل عالم يسيطر الملك اما بلدي فهناك عدد كبير من الملوك وعبيد لا تحصى يمكنك تحيا ملكا بين اسوار مقبرتك الرائعة تسحق الفقر العبد الشعب القدر النجوم يقول: معظم اللصوص ملوك محاطة بالحاشية الرعاة و لكن يا بني انت لست عبدا بنى الاهرامات ومن نسج الحضارة نيران تنين الطغاة العالم يدك السر المعرفة ليست للعامة للعبيد للصوص للكاهن الكاهن يشغل بالة بأحوال البشر ولد ليبتكر انا والدك كنت كاهنا عشت اعظم مت خلد اسمي جدار الدهر كالاهرام ابني كتاب أشياء رائعة مجاناً PDF اونلاين 2024 أيها اللص الاول صاحب خطوة المبادرة اخترق المستحيل نفض الغبار اكتشف الكنز اعذرني فلغتي العربية يرثى لها لم اتعلم المدارس المصرية التي انتجتها الثورة ليس لي اعتراض فالثورات نتاج الغضب يولد الرخاء مثلك ونحن القليل الكثير نحن عندما نغضب نصرخ نبكي نفوض امرنا للخالق نحيا صبر استسلام

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ والدي كان يقول دائما ˝ لكل بلد ملك واحد فقط يحيا في ترف بينما الجميع يكدح و في كل بلد عالم واحد يسيطر على الملك اما في بلدي..اما في بلدي..فهناك عدد كبير من الملوك وعبيد لا تحصى..في بلدي يمكنك ان تحيا ملكا بين اسوار مقبرتك الرائعة و تسحق الفقر و العبد و الشعب و القدر و النجوم.والدي يقول: معظم اللصوص ملوك و معظم الملوك محاطة بالحاشية و الرعاة.

و لكن يا بني..انت لست ملكا و لست عبدا..انت من بنى الاهرامات ومن نسج الحضارة من بين نيران تنين الطغاة. انت العالم..في يدك السر و المعرفة.و المعرفة ليست للعامة و لا للعبيد و لا للصوص. المعرفة للكاهن.و الكاهن لا يشغل بالة بأحوال البشر. الكاهن ولد ليبتكر.

انا , والدك , كنت كاهنا..عشت اعظم من الملوك و مت اعظم من الملوك و خلد اسمي على جدار الدهر كالاهرام. و انت ابني˝.. ❝

ريم بسيوني

منذ 2 شهور ، مساهمة من: shereen reda
9
0 تعليقاً 0 مشاركة