˝أتدرون ما مُشكلة هذه النصائح التي نقولها لمن لديه... 💬 أقوال أحمد عبد المجيد 📖 رواية خطايا صغيرة

- 📖 من ❞ رواية خطايا صغيرة ❝ أحمد عبد المجيد 📖

█ “أتدرون ما مُشكلة هذه النصائح التي نقولها لمن لديه ما؟ أنها نظرية! بالنسبة لصاحب المُشكلة المنكوي بنارها فهي محض هراء ينظر لنا بضيق وهو يشعر أننا لم نمر بما مر به لذلك فننصحه بكل بساطة ونحن نضع ساقاً فوق ساق ونخبره بهدوء: ذاكر لتنجح لا تأكل كثيراً فيزيد وزنك توقف عن التدخين لتحافظ صحتك إلى آخر هذا الكلام كلام بارد خال من المشاعر النصيحة الحقيقية تُصيب هدفها هي النصيحة الصادرة قلب مُلتاع انكوى يوماً بالمشكلة نفسها وتجاوزها تجرية تفرق وغير ذلك مجلرد كليشيهات ليس أكثر!” كتاب خطايا صغيرة مجاناً PDF اونلاين 2024 "هل كنتُ وغدًا معكِ؟ أجل لكن تدركين أن الوغد يدري أنه كذلك؟ حين يرتكب التصرفات تصمه لاحقًا بهذه الصفة يكون واعيًا يفعله يعتقد تصرفاته عادية وفي سياقها الطبيعي خُلق الندم وخُلقت المسامحة" رغبتها الحارقة الاعتراف بحماقاتها أوقعتها طريقه لسبب يعرفه اختارته دونًا كل حولها ليكون أمين أسرارها الشخص الذي تعترف له ارتكبته علّها تتحرّر شعورها الجارف بالذنب أما هو فوجد نفسه أمام شخصية استثنائية يتخيّل قبل وجودها فاجأته واقتحمته واكتشف معها للحياة وجوهًا أخرى ينتبه لها لكنّه يتصوّر ستصارحه صارحته عندها اكتشف هناك أسرارًا الأفضل كتمانها الصدر وعدم الجهر بها!

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ “أتدرون ما مُشكلة هذه النصائح التي نقولها لمن لديه مُشكلة ما؟ أنها نظرية!

بالنسبة لصاحب المُشكلة , المنكوي بنارها , فهي محض هراء , ينظر لنا بضيق وهو يشعر أننا لم نمر بما مر به , لذلك فننصحه بكل بساطة ونحن نضع ساقاً فوق ساق ونخبره بهدوء: ذاكر لتنجح , لا تأكل كثيراً فيزيد وزنك , توقف عن التدخين لتحافظ على صحتك , إلى آخر هذا الكلام.. كلام بارد خال من المشاعر.

النصيحة الحقيقية التي تُصيب هدفها هي النصيحة الصادرة من قلب مُلتاع , انكوى يوماً بالمشكلة نفسها وتجاوزها , النصيحة عن تجرية هي التي تفرق , وغير ذلك مجلرد كليشيهات ليس أكثر!”. ❝

أحمد عبد المجيد

منذ 2 سنوات ، مساهمة من: Asmaa
0
0 تعليقاً 0 مشاركة