*«مُعالج الألمِ؛ بلىٰ ماسح الألمِ»* ما الذي أبكاكِ... 💬 أقوال محمد حسن"الأزيز" 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ محمد حسن"الأزيز" 📖

█ *«مُعالج الألمِ؛ بلىٰ ماسح الألمِ»* ما الذي أبكاكِ ياعيوني لماذا كل هذه المعاناة؟ لقد سئمتُ مِن كُلِّ هذا المعاناة أصابني الاكتئاب حتىٰ تملك جسدي؛ لذلك لا أستطيع العودة مرةً أخرىٰ الإرهاق المؤلم أرهقتني الحياة وأبكتني هكذا؟ أصبحتُ بلا روح الآلام سأعود يومًا ما؟ نعم ستعودين بكل فأنا بجانبكَ ولن أتخلىٰ عنكَ المُعالج لكَ سنظل سويًا للأبد يجب علينا أن نكون يدًا واحدة؛ كي نعُالج آلام بعضنا نتخطىٰ المؤلمة؛ فعندما تجد شخصًا يمحو لك أحزانك وآلامك فأعلم أنك شخص جميل فنحن مِثل هؤلاء الذين يمحون غيرهم أصبحنا نعيش حياة مليئة بالآلام فيجب نحمي أنفسنا بأنفسنا #محمد_حسن "الأزيز " كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
*«مُعالج الألمِ؛ بلىٰ ماسح الألمِ»*


ما الذي أبكاكِ ياعيوني , لماذا كل هذه المعاناة؟ لقد سئمتُ مِن كُلِّ هذا المعاناة , لقد أصابني الاكتئاب حتىٰ تملك مِن جسدي؛ لذلك لا أستطيع العودة مرةً أخرىٰ مِن هذا الإرهاق المؤلم , لقد أرهقتني الحياة , لماذا أرهقتني الحياة وأبكتني هكذا؟ أصبحتُ بلا روح مِن كُلِّ هذا الآلام , هل سأعود يومًا ما؟
نعم , ستعودين بكل روح , فأنا بجانبكَ ولن أتخلىٰ عنكَ , لقد أصبحتُ المُعالج لكَ , سنظل سويًا للأبد , يجب علينا أن نكون يدًا واحدة؛ كي نعُالج آلام بعضنا , كي نتخطىٰ هذه الحياة المؤلمة؛ فعندما تجد شخصًا يمحو لك كل أحزانك وآلامك , فأعلم أنك شخص جميل , فنحن يجب علينا أن نكون مِثل هؤلاء الذين يمحون آلام غيرهم.
أصبحنا نعيش في حياة مليئة بالآلام , فيجب علينا نحمي أنفسنا بأنفسنا مِن هذه المعاناة.


محمد_حسن ˝الأزيز˝
. ❝
مساهمة من:

محمد حسن"الأزيز"

منذ 11 شهور
3
0 تعليقاً 0 مشاركة