رسائل إلى #عزيزي_يا_صاحب_الحضور_المشرق تحية مرحة محملة... 💬 أقوال صفاء حسين العجماوي 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ صفاء حسين العجماوي 📖

█ رسائل إلى #عزيزي_يا_صاحب_الحضور_المشرق تحية مرحة محملة بمحبة قلبك لأخر أيام الأسبوع قيل أن الإنسان ما يمس الهوى شغاف قلبه يتحول شاعر مفتون وما أستوطنه حتى يحوله مجنون كقيس ليلى أو سابقه لبنى ولكنك لست بمثلهم فقد حولك العشق لصامت ملجم اللسان يتحدث فيك كله شيء عداه تنطق عيناك بأهازيج ومعلقات وتقرض أبتسامتك أبيات تجمع بين خجل عاشق يتذوق الحب لأول مرة وبين صفاء مشاعره وبراءته لقد أجدت لغات الصمت وعجزت عن تعلم أبجدية واحدة من أبجديات البشر الحية المندثرة أجبرت روحي التعلق بعينك وتقرأ وقر وتسألك تصدقها بالعمل #صفاء_حسين_العجماوي كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ رسائل إلى #عزيزي_يا_صاحب_الحضور_المشرق

تحية مرحة محملة بمحبة قلبك لأخر أيام الأسبوع

قيل أن الإنسان ما أن يمس الهوى شغاف قلبه يتحول إلى شاعر مفتون , وما أن أستوطنه حتى يحوله إلى مجنون كقيس ليلى أو سابقه مجنون لبنى , ولكنك لست بمثلهم , فقد حولك العشق لصامت , ملجم اللسان , يتحدث فيك كله شيء عداه. تنطق عيناك بأهازيج الهوى , ومعلقات العشق , وتقرض أبتسامتك أبيات تجمع بين خجل عاشق يتذوق الحب لأول مرة , وبين صفاء مشاعره وبراءته.

لقد أجدت لغات الصمت , وعجزت عن تعلم أبجدية واحدة من أبجديات البشر الحية أو المندثرة. أجبرت روحي على التعلق بعينك وتقرأ ما وقر في قلبك , وتسألك أن تصدقها بالعمل.

#صفاء_حسين_العجماوي. ❝
مساهمة من:

صفاء حسين العجماوي

منذ 8 شهور
2
0 تعليقاً 0 مشاركة