أعيش تلك اللحظات التي مرت على يوسف منذ ققديم الأزل، ها... 💬 أقوال کـ مريم صلاح جوهر 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ کـ مريم صلاح جوهر 📖

█ أعيش تلك اللحظات التي مرت يوسف منذ ققديم الأزل ها أنا الآن أشعر بما حدث معه يومها بوجعه وانخداعه من الأقرب إليه قصته تروى عليَّ وكأنني عشت معهم الأحداث عقلي مضطرب لا يتحمل أثر صدمته وقلبي ممزق وكادت أن تنتهي نبضاته وروحي مشتتة بين قلب يصدق وعقل ضده حتى وإن سامحهم زمانهم يومًا فلن أسامح وثقت بهم فأنهكوا الثقة وتسببوا أذيتي فهم لايستحقوا أدعيهم باخوتي غيهب بئر تُسمَع فيه أصواتي أصرخ بأعاليه وجع طعنتهم لي كمد وحزن وشجن يحاوطوني فهل جرمت بحقكم يومًا؟ لكي تفعلوا بي هذا ألاف الأسئة تختلف أجوبتها تلتهم تفكيري أستطيع تفسير رد أي سؤال هنا عجز اللسان عن الحديث يعاتبني قائلا: أهولاء هم دعوتهم أحبة؟ أهولاء كذبتني وعينك وصدقتهم ألذيذة مرارة الخزلان؟ لا والله كأنها ملح أُجاج أصاب جُرحي الملتهب نظراتهم المُهمة بالنصر علي ضربات ضارية تصيبني وتقتلني #مريم صلاح "جويريه " كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ أعيش تلك اللحظات التي مرت على يوسف منذ ققديم الأزل , ها أنا الآن أشعر بما حدث معه يومها , أشعر بوجعه وانخداعه من الأقرب إليه , قصته تروى عليَّ وكأنني عشت معهم الأحداث , عقلي مضطرب لا يتحمل أثر صدمته , وقلبي ممزق وكادت أن تنتهي نبضاته , وروحي مشتتة بين قلب لا يصدق وعقل ضده.
حتى وإن سامحهم يوسف في زمانهم يومًا فلن أسامح من وثقت بهم فأنهكوا تلك الثقة , وتسببوا في أذيتي , فهم لايستحقوا أن أدعيهم يومًا باخوتي , في غيهب بئر لا تُسمَع فيه أصواتي , أصرخ بأعاليه من وجع طعنتهم لي , كمد وحزن وشجن يحاوطوني , فهل جرمت بحقكم يومًا؟
لكي تفعلوا بي هذا , ألاف الأسئة التي تختلف أجوبتها تلتهم تفكيري , لا أستطيع تفسير رد على أي سؤال , هنا عجز اللسان عن الحديث , عقلي يعاتبني قائلا: أهولاء هم من دعوتهم أحبة؟
أهولاء من كذبتني وعينك وصدقتهم
ألذيذة مرارة الخزلان؟
لا والله كأنها ملح أُجاج أصاب جُرحي الملتهب , نظراتهم المُهمة بالنصر علي كأنها ضربات ضارية تصيبني , وتقتلني.
#مريم صلاح ˝جويريه˝
. ❝
مساهمة من:

کـ مريم صلاح جوهر

منذ 9 شهور
0
0 تعليقاً 0 مشاركة