˝#أصبحتُ_سجينة ˝. وبعد طول انتظار أصبحتُ سجينة في عقل... 💬 أقوال هند أمين 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ هند أمين 📖

█ "#أصبحتُ_سجينة " وبعد طول انتظار أصبحتُ سجينة عقل يملئه الكثير من التساؤلات ماذا انتظر لكي انضُج واتعلم أساليب الحياة الصحيحية! ماذا هؤلاء الأشخاص؛ الذين كانوا السبب الأكبر سجني هذا كنت ابقى بجانبهم دائمًا كل مَرَّةٍ ومُرَّة؛ لئلا أُسيئ الظن بهم أمل أنهم سيتغيرون يومًا ما أجلي ولكن ماذا بعد؟ أليس كذلك يكفي؟! كنت أنظر إليهم مَرةٍ والدموع عيناي تشرح لهم شيء بداخلي خذلانْ وشرخٍ قلبي وضيق صدري وحزن قد بلغ منتهاه كان؟ كان لا أحدًا يُبالي ولا يهتم اتحرر ذلك السجن تلك الأفكار السلبيه التي تُقَيْدني تلو الآخر انتظر الرجوع لنقطة الصفر مرة أخرى! والعودة لذلك البكاء المستمر طوال الليل! أعلم أن تعلق كان شديدًا إلى حد كبير باليد حيلةٍ سِوا المحاولة ثانية الابتعاد عنهم والهروب الزنزانه فوالله يشبهون روحي الجميلة أعلم الأمر سيكون صعبًا عليّ ولكنني جيدًا بأن الله سيعوضني العوض الجميل فوالله سيجبُرَني الجبار وكأنني لم أمر بأي خُذلانْ قطّ فقريبا سأتحرر گ هند أمين زهرة الأقحوان كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ ˝#أصبحتُ_سجينة˝.

وبعد طول انتظار أصبحتُ سجينة في عقل يملئه الكثير من التساؤلات.
ماذا انتظر لكي انضُج , واتعلم أساليب الحياة الصحيحية!
ماذا انتظر من هؤلاء الأشخاص؛ الذين كانوا السبب الأكبر في سجني هذا.
كنت ابقى بجانبهم دائمًا في كل مَرَّةٍ , ومُرَّة؛ لئلا أُسيئ الظن بهم , على أمل أنهم سيتغيرون يومًا ما من أجلي , ولكن ماذا بعد؟
أليس كذلك يكفي؟!
كنت أنظر إليهم في كل مَرةٍ , والدموع في عيناي تشرح لهم كل شيء بداخلي من خذلانْ , وشرخٍ في قلبي , وضيق صدري , وحزن قد بلغ منتهاه , ولكن ماذا كان؟
كان لا أحدًا يُبالي , ولا أحدًا يهتم.
ماذا انتظر لكي اتحرر من ذلك السجن , تلك الأفكار السلبيه التي تُقَيْدني يومًا تلو الآخر.
انتظر الرجوع لنقطة الصفر مرة أخرى!
والعودة لذلك البكاء المستمر طوال الليل!
أعلم أن تعلق قلبي بهم كان شديدًا إلى حد كبير , ولكن ما باليد حيلةٍ , سِوا المحاولة مرة ثانية في الابتعاد عنهم , والهروب من تلك الزنزانه.
فوالله كانوا لا يشبهون روحي الجميلة , أعلم أن الأمر سيكون صعبًا عليّ , ولكنني أعلم جيدًا بأن الله , سيعوضني العوض الجميل.
فوالله سيجبُرَني الجبار , وكأنني لم أمر بأي خُذلانْ قطّ.
فقريبا سأتحرر من ذلك السجن.

گ/هند أمين|زهرة الأقحوان|.. ❝
مساهمة من:

هند أمين

منذ 7 شهور
5
1 تعليقاً 0 مشاركة