‏ذاعت تلك الحادثة بجميع أنحاء المدينة، حتى وصل الأمر... 💬 أقوال نورا عماد 📖 رواية فتاة هربت من اليهودية

- 📖 من ❞ رواية فتاة هربت من اليهودية ❝ نورا عماد 📖

█ ‏ذاعت تلك الحادثة بجميع أنحاء المدينة حتى وصل الأمر إلى الحاخام الذي قال عنها إنها رعاية الله ولن تقترب منها النيران ما دامت حية ‏ايقنت راحيل أنها مميزة وشعرت بالثقة روحها منذ ذلك اليوم وتغاضت عن مضايقات زملائها عامًا بعد عام كبرت وتخرجت من الجامعة أن درست الحقوق وأخذت العلم الكافي كتاب فتاة هربت اليهودية مجاناً PDF اونلاين 2024 ‍ _من "كريات شمونة" "تل أبيب" مروراً بلبنان وصولاً لآخر محطة مصر؛ تأخذنا "راحيل" بطلة الرواية رحلةٍ غامضة بدأتْ سبيل البحث أبيها المُتغيب ليتغير الهدف ثنايا الرحلة ويتبين تبحث ذاتها هي التي لن تستكين إلا بالهرب اليهودية! ‍ _تنتاب بطلتنا حالة غريبة أثناء نومها إذ تتعرض لرؤى مُتتابعة تقلب حياتها رأساً عَقِب؛ فهي ليست تخيلات أو نبوءة بما قد يحدث بل أحداث وقعتْ بالفعل زمانٍ غير زمانها! ‍ يتحول الليل لهاجسٍ مميت ويصبح النوم عهدناه ملاذاً للراحة بؤرةً لآلام لكن مع تتابع الرؤى ومع ربطها للأحداث تراها تكتشف السر الخطير يزلزل كيانها!

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ ‏ذاعت تلك الحادثة بجميع أنحاء المدينة , حتى وصل الأمر إلى الحاخام الذي قال عنها إنها في رعاية الله ولن تقترب منها النيران ما دامت حية.



‏ايقنت راحيل أنها مميزة وشعرت بالثقة في روحها منذ ذلك اليوم وتغاضت عن مضايقات زملائها عامًا بعد عام , كبرت راحيل وتخرجت من الجامعة بعد أن درست الحقوق وأخذت منها العلم الكافي.. ❝
6
0 تعليقاً 0 مشاركة