❞ البارت السابع عشر
في الإمبراطورية
عاصي:نوح في كارثه
نوح: في ايه
عاصي: امير مملكه الظل هرب
نوح بصدمه: نعم ده ازاي ده
عاصي: ضرب الجندي اللي دخل يحط له الاكل و سرق زيه
نوح: انشر في كل الإمبراطورية و كل البلدان المجاورة ان لو حد لقاه هيكون ليه جائزه كبيره جدا و انشر الفرسان في كل مكان انا عاوز عايش او ميت مش فارقه
عاصي: اومرك
مضي الوقت تحسنت عشق بشكل كبير لم يستطيع نوح زيارتها منذ اخر مره بسبب انشغاله بالبحث عن امير مملكه الظل
برق:نوح بقالي كتير مشفتوش
عشق: واضح انه مشغول في الشغل
برق : ممكن
عشق: بقولك ايه انا زهقت من قاعده البيت
برق: هتروحي فين
عشق: المكتبه
برق: هاجي معاكي
عشق: لا انا كويسه
برق: عشق فؤاد امير مملكه الظل هربان و ممكن جدا يستهدفك
عشق: ليه ان شاء الله و انا مالي
برق: لانك مثلا موتي نص جيش العدو
عشق: هي وجهه نظر تحترم و كل حاجه بس لا هروح لوحدي و اخد سيفي
برق:عشق بطلي عند
عشق وهي بتجري من قدامه : سلام
في المكتبه اخذت عشق كتاب و جلست تقرأه بعد فتره جلس امامها شاب لم تنتبه عشق كثير فهي تعلم ان الأماكن في المكتبه قليله
حيدر: لو سمحتي ممكن تديني الأوراق اللي جنبك دي
عشق وهي تعطي له الأوراق : اتفضل
اعطته عشق الورق و اكملت قراءه الكتاب دون ان عيونه تركز عليها
خارج المكتبه
احد الجنود: في حد لابس زي حراس السجن دخل المكتبه
نوح: طب خليك هنا احرس الباب و انا هدخل اشوف
في الداخل بدأ يبحث نوح عن فؤاد لكنه لم يجد احد ليهم بالرحيل لكن يقف حين وجد عشق و ذلك الفتى امامها ينظر لها بإعجاب شديد
ليذهب نوح اتجاهم و يضع يده علي كتف عشق بغيره و تملك
تحدث نوح و هو عيناه في عين ذلك الفتي : عشقي
عشق بفرح: نوح انت بتعمل ايه هنا
نوح بحب : كنت مع الجنود بدور معاهم علي الأمير الهربان
عشق: علشان كده مزرتنيش
نوح و هو يقبل يدها : حقك عليا يا عشقي بس انتي عارفه عمري ما يأخرني عن اني اشوفك غير الشديد القوي
عشق بابتسامه: عارفه من غير ما تقول
نوح: طب ايه مش هتمشي
عشق: اه همشي انا خلصت الكتاب اصلا
نوح: طب يلا بينا اوصلك للعربيه علشان اروح اكمل تدوير
عشق: تمام
تحرك كل من عشق و نوح الذي كان ينظر لحيدر بحده
اوصل نوح عشق للعربه ثم تركها ليكمل بحث عن فؤاد
في الطريق للمنزل
عشق و هي تتحدث مع السائق: ده مش طريق البيت يا حضره انت سامعني ده مش طريق البيت
وقفت العربه مره واحده و نزلت عشق لتري ماذا حدث لتجد مجموعه من قطاع الطرق يقفون امامها وضعت يدها علي السيف حتي تقاتلهم لكن هناك من كان خلفها و خدرها
فؤاد: هي دي اللي هزمت فرسانى هتوها
اخذ قطاع الطرق عشق و اتجهوا الي ذلك الكوخ القريب من النهر ثم ربطوها و تركوها الي ان تستيقظ
لـِ شهد الوليد|الإعصار. ❝ ⏤شهد الوليد
❞ البارت السابع عشر
في الإمبراطورية
عاصي:نوح في كارثه
نوح: في ايه
عاصي: امير مملكه الظل هرب
نوح بصدمه: نعم ده ازاي ده
عاصي: ضرب الجندي اللي دخل يحط له الاكل و سرق زيه
نوح: انشر في كل الإمبراطورية و كل البلدان المجاورة ان لو حد لقاه هيكون ليه جائزه كبيره جدا و انشر الفرسان في كل مكان انا عاوز عايش او ميت مش فارقه
عاصي: اومرك
مضي الوقت تحسنت عشق بشكل كبير لم يستطيع نوح زيارتها منذ اخر مره بسبب انشغاله بالبحث عن امير مملكه الظل
برق:نوح بقالي كتير مشفتوش
عشق: واضح انه مشغول في الشغل
برق : ممكن
عشق: بقولك ايه انا زهقت من قاعده البيت
برق: هتروحي فين
عشق: المكتبه
برق: هاجي معاكي
عشق: لا انا كويسه
برق: عشق فؤاد امير مملكه الظل هربان و ممكن جدا يستهدفك
عشق: ليه ان شاء الله و انا مالي
برق: لانك مثلا موتي نص جيش العدو
عشق: هي وجهه نظر تحترم و كل حاجه بس لا هروح لوحدي و اخد سيفي
برق:عشق بطلي عند
عشق وهي بتجري من قدامه : سلام
في المكتبه اخذت عشق كتاب و جلست تقرأه بعد فتره جلس امامها شاب لم تنتبه عشق كثير فهي تعلم ان الأماكن في المكتبه قليله
حيدر: لو سمحتي ممكن تديني الأوراق اللي جنبك دي
عشق وهي تعطي له الأوراق : اتفضل
اعطته عشق الورق و اكملت قراءه الكتاب دون ان عيونه تركز عليها
خارج المكتبه
احد الجنود: في حد لابس زي حراس السجن دخل المكتبه
نوح: طب خليك هنا احرس الباب و انا هدخل اشوف
في الداخل بدأ يبحث نوح عن فؤاد لكنه لم يجد احد ليهم بالرحيل لكن يقف حين وجد عشق و ذلك الفتى امامها ينظر لها بإعجاب شديد
ليذهب نوح اتجاهم و يضع يده علي كتف عشق بغيره و تملك
تحدث نوح و هو عيناه في عين ذلك الفتي : عشقي
عشق بفرح: نوح انت بتعمل ايه هنا
نوح بحب : كنت مع الجنود بدور معاهم علي الأمير الهربان
عشق: علشان كده مزرتنيش
نوح و هو يقبل يدها : حقك عليا يا عشقي بس انتي عارفه عمري ما يأخرني عن اني اشوفك غير الشديد القوي
عشق بابتسامه: عارفه من غير ما تقول
نوح: طب ايه مش هتمشي
عشق: اه همشي انا خلصت الكتاب اصلا
نوح: طب يلا بينا اوصلك للعربيه علشان اروح اكمل تدوير
عشق: تمام
تحرك كل من عشق و نوح الذي كان ينظر لحيدر بحده
اوصل نوح عشق للعربه ثم تركها ليكمل بحث عن فؤاد
في الطريق للمنزل
عشق و هي تتحدث مع السائق: ده مش طريق البيت يا حضره انت سامعني ده مش طريق البيت
وقفت العربه مره واحده و نزلت عشق لتري ماذا حدث لتجد مجموعه من قطاع الطرق يقفون امامها وضعت يدها علي السيف حتي تقاتلهم لكن هناك من كان خلفها و خدرها
فؤاد: هي دي اللي هزمت فرسانى هتوها
اخذ قطاع الطرق عشق و اتجهوا الي ذلك الكوخ القريب من النهر ثم ربطوها و تركوها الي ان تستيقظ
لـِ شهد الوليد|الإعصار. ❝
❞ السقوط في مجرى الزمن حقيقة أم خيال؟
أشياء لن يصدقها عقل، أبحاث علمية لن تعرف مدى مصداقيتها لكنها حدثت بالفعل، تجارب حقيقية لبعض البشر ومحاولات كثيرة باءت بالفشل، منهم من خاض تجربة حقيقية مثل السفينة التي اختفت فجأة أثناء تجربه علمية مريبة. سنعرض لكم تجارب حدثت بالفعل لأشخاص معينة وقد رؤت هذه التجارب في ملفات سرية من قبل الولايات المتحدة الأمريكية
أولا \"
السقوط في مجرى الزمن: غالبا ينتج بسبب وجود عامل محفز للإنسان وينتج عن التركيز الشديد وتسخير طاقته في أشياء حدثت في الماضي وهي ما يقال عنها العين الثالثة
وهذا يرجع لتدريبات معينة تسمى التأمل لكن يقال هذه التدريبات تفتح عالما آخر من عالم الشيطان والجان أعوذ بالله لكن أيضا يوجد من يستخدمها بطرق صحيحة تحت أيدي مختصين، وسنعرض لحضرتكم بعض التجارب الحقيقية التي حدثت بالفعل...
١_ أليس بونك \" شخصية عادية تروى أنها كانت تريد تطبيق نظرية السقوط في مجرى الزمن، حيث كانت تقوم بالتركيز في استحضار روح شخص من الماضي لكن فجأة تغيرت الغرفة من حولها وأصبحت في مكان آخر مجهول لا تعرفه وبعد دقائق معدودة عادت الغرفة كما كانت وعندما استرجعت تاريخ المنزل رأت الشكل القديم الذي رأته من قبل، لا تعلم سبب هذا التشابه أو أنها رأتها من قبل وعقلها صور ذلك في هذا الوقت
٢_ شارع ليفجو \"
يرؤى أن سنة 1996 حيث كان كريس يتجه الى مكتبه ديلا فى شارع ليفجو مع زوجته وتركها فى السيارة وعبر الشارع الاتجاه الآخر لكى يشترى اشياء من المكتبه، وآثناء عبوره الطريق كان هناك سياره نقل تسير بسرعه فائقه حتى كادت ان تدهسه لكنه تجاوزها بأعجوبة واتجه الى المكتبه لكن حدث ما لم يكن فى الحسبان لقد تغيرت تماما لم تعد مكتبه ديلا بل اصبحت محل اخر للملابس يدعى كرسبى والمفاجأة أيضا انه كان يعرض ملابس من الخامسينات والشارع تغير معالمه تماما والناس ايضا ملامحها ورداءها أصبح مثل حقبه الخمسينيات
وقال فى بعض السجلات الخاصة انه توقف لحظات
ل يستوعب ما حدث وشعر انه يوجد شىء غريب يدور حوله لم يستوعبه، وفجأة رأى سيده تدخل المحل وترتدى ملابس مثلنا وعندما اتجه إليها مباشرا وتحدث معها اكدت انها رأت ما رأء هو أيضا
، وان ماحدث له ليس من محض الخيال او هلوسه مثل ما يقول البعض
- وعندم سأل كريس عن الامر والمحل فى الماضى تأكد الأمر فعلا انه فى الخمسينيات كان محل ملابس لكن البعض لم يصدق ماحدث معه...
- التقييم هنا عندما سافر كريس عبر الزمن في دقائق معدوده ولم يعلم بها هذا يرجع إلى الصدمه الادراج الذي تعرض لها أثناء سيره وكادت أن تتدهسه السيارة ونجى بأعجوبة وهنا العقل حدث معه صدم وتسبب فأنه رأى ما كان في الماضي، لكن هنا لماذا رأت السيدة نفس ما راه.. هل هي هلوسة جماعية أو حقيقة في كلتا الحالتين لم يصدقهما أحد
٣_ الاختفاء الغامض:
تجربه فيلادفيا أو (مشروع قوس قزح) هى تجربه تمت من قبل القوات البحريه الامريكيه عام1943 بغرض اخفاء السفينه الحربيه عن اعين العدو من اجل استخدمها فى الحرب العالميه وذلك عن طريق ادخال مجال مغناطيس الى جانب مجال الجاذبيه كما ذكر ذلك.
وكان مشرف على هذه التجربة أنيشتاين وقتها لكن انسحب بسبب ما حدث للسفينة وفشل التجربة في إخفاء المدمرة وما حدث للبحارة و السفينة؟ فقد عانوا كثيرا بسبب هذه التجربة لكن الغريب في الأمر أن القوات البحرية نفت ما تردد عن هذه التجربة
ويقال البعض ان الحكومه اعتبرتها من الملفات السرية التى لا يجب التحدث بشانها.
- لكن روى شهود عيان بالحادثة كان على متن السفينة، أن طاقم السفينة مارى سيليست أثناء القيام بالإبحار بالسفينة راو ضوء أخضر ينبعث من الخارج وأنه سمع كلمه ديچا وهي كلمه فرنسية تعنى تم (رويتها أو مشاهدتها) استغرب من الرد لأنه لم يكن في الحدود الفرنسية وقد سمع هذه الكلمة في جهاز الاستغاثة ثم رأى ناس من الماضي مثل والده وأقاربه وخلال الضوء الأخضر رأى اشياء غريبه وعندما اختفى هذا الضوء كانت الكارثه ان طاقم السفينه امتزج جسده مع السفينه الحربيه بشكل مخيف والبعض منهم لم يتم العثرو عليهم واختفوا من عليها، احداث غامضه حدثت اثناء هذه التجربه الغريبه التى سربت بعض الملفات الخاصة بالتجربة من قبل احد الضباط فى القوات البحرية كما أكد ان انشتاين هو كان مشرف على هذه التجربه وانسحب منها بسبب معرفه بالاضرار التى ستلحق بالمدمره
اما عن التحليل العلمى لهذه التجربه الغريبه
_الاتصال العقلى الجسدى هناك ظاهره اسمها تأثير الدواء الوهمى مثل الاشخاص التى تشفى جروحهم بسهولة لمجرد اعتقادهم ان لديهم قدره على الشفاء الذاتى لكن العلم ما زال عاجزآ عن تفسيرها.
وهنا ما حدث لبعض الناجين أنهم تأثروا بمجال التجربة وأدى بإصابتهم بتخاريف وهميه أو كما قال أحد الناجين إنهم سافروا إلى الماضي بالفعل خلال تواجدهم على السفينة والنتيجة مجهولة وغير مؤكدة، لكن الملفات السرية التي اختفت فجاه تدل أنه فعلا يوجد شيء غريب حدث بالفعل أثناء التجربة، ولا ننسى ان فكره السفر عبر الزمن ترجع للاصل للعالم انيشتاين، لكن لم تكمل تجربته بسبب وفاته.
إن عالمنا مليء بالأحداث الخيالية التي يريد أن يصدقها البعض بسبب حبه للخيال والميتافيزيقا وتغير واقعه واشتياق البعض لأشخاص من الماضي يريدون رويتهم، وحب استطلاع البعض في معرفه ما يحدث في المستقبل وهذا في علم الغيب.
إن أشياء كثيرة حدث في الماضي لكن قليل من تحدث عنها وكثيرا من خفها، لكن هذا لا يخفى حقيقة أن أمريكا تقوم بالفعل بتجارب علميه خطيرة لا يعرف عنها أحد كما حدث بالسابق في ألمانيا عندما جندت راقصه بطريقه حقنها حقنه مخدره ليستطيعوا أن يتحكموا فيها وتنفيذ مطالبهم أثناء الحرب العالمية، وأمريكا بعض انتهاء الحرب استعانت بهذا المصل وطورت منه وذكر في سجلاتها السرية، وأشياء كثيرة نجهلها حدثت بالفعل واشياء غير مؤكده لكن سيبقى الانسان عاجزا على تفسير اشياء تحدث فى العالم مهما تقدم علمه.
مثل الأشباح لم يتمكن العلم من تفسير هذه الظاهرة الغريبة وكثيرا من البرامج الواقعيه التي تحدثت عنه وبالفعل ذهبت إلى مناطق مخيفة تحتوي على أشباح وتم رصدهم وسماع صوتهم بتسجيلات سمعية خاصة بهم،
لكن سيبقى كل شيء في علم الغيب وفي علم الله -سبحانه وتعالى-.
#أسماء_يمانى. ❝ ⏤𝑺𝑶𝑴𝑨 𝑨𝑳𝒀𝑨𝑴𝑨𝑵𝒀
❞ السقوط في مجرى الزمن حقيقة أم خيال؟
أشياء لن يصدقها عقل، أبحاث علمية لن تعرف مدى مصداقيتها لكنها حدثت بالفعل، تجارب حقيقية لبعض البشر ومحاولات كثيرة باءت بالفشل، منهم من خاض تجربة حقيقية مثل السفينة التي اختفت فجأة أثناء تجربه علمية مريبة. سنعرض لكم تجارب حدثت بالفعل لأشخاص معينة وقد رؤت هذه التجارب في ملفات سرية من قبل الولايات المتحدة الأمريكية
أولا ˝
السقوط في مجرى الزمن: غالبا ينتج بسبب وجود عامل محفز للإنسان وينتج عن التركيز الشديد وتسخير طاقته في أشياء حدثت في الماضي وهي ما يقال عنها العين الثالثة
وهذا يرجع لتدريبات معينة تسمى التأمل لكن يقال هذه التدريبات تفتح عالما آخر من عالم الشيطان والجان أعوذ بالله لكن أيضا يوجد من يستخدمها بطرق صحيحة تحت أيدي مختصين، وسنعرض لحضرتكم بعض التجارب الحقيقية التي حدثت بالفعل..
١_ أليس بونك ˝ شخصية عادية تروى أنها كانت تريد تطبيق نظرية السقوط في مجرى الزمن، حيث كانت تقوم بالتركيز في استحضار روح شخص من الماضي لكن فجأة تغيرت الغرفة من حولها وأصبحت في مكان آخر مجهول لا تعرفه وبعد دقائق معدودة عادت الغرفة كما كانت وعندما استرجعت تاريخ المنزل رأت الشكل القديم الذي رأته من قبل، لا تعلم سبب هذا التشابه أو أنها رأتها من قبل وعقلها صور ذلك في هذا الوقت
٢_ شارع ليفجو ˝
يرؤى أن سنة 1996 حيث كان كريس يتجه الى مكتبه ديلا فى شارع ليفجو مع زوجته وتركها فى السيارة وعبر الشارع الاتجاه الآخر لكى يشترى اشياء من المكتبه، وآثناء عبوره الطريق كان هناك سياره نقل تسير بسرعه فائقه حتى كادت ان تدهسه لكنه تجاوزها بأعجوبة واتجه الى المكتبه لكن حدث ما لم يكن فى الحسبان لقد تغيرت تماما لم تعد مكتبه ديلا بل اصبحت محل اخر للملابس يدعى كرسبى والمفاجأة أيضا انه كان يعرض ملابس من الخامسينات والشارع تغير معالمه تماما والناس ايضا ملامحها ورداءها أصبح مثل حقبه الخمسينيات
وقال فى بعض السجلات الخاصة انه توقف لحظات
ل يستوعب ما حدث وشعر انه يوجد شىء غريب يدور حوله لم يستوعبه، وفجأة رأى سيده تدخل المحل وترتدى ملابس مثلنا وعندما اتجه إليها مباشرا وتحدث معها اكدت انها رأت ما رأء هو أيضا
، وان ماحدث له ليس من محض الخيال او هلوسه مثل ما يقول البعض
- وعندم سأل كريس عن الامر والمحل فى الماضى تأكد الأمر فعلا انه فى الخمسينيات كان محل ملابس لكن البعض لم يصدق ماحدث معه..
- التقييم هنا عندما سافر كريس عبر الزمن في دقائق معدوده ولم يعلم بها هذا يرجع إلى الصدمه الادراج الذي تعرض لها أثناء سيره وكادت أن تتدهسه السيارة ونجى بأعجوبة وهنا العقل حدث معه صدم وتسبب فأنه رأى ما كان في الماضي، لكن هنا لماذا رأت السيدة نفس ما راه. هل هي هلوسة جماعية أو حقيقة في كلتا الحالتين لم يصدقهما أحد
٣_ الاختفاء الغامض:
تجربه فيلادفيا أو (مشروع قوس قزح) هى تجربه تمت من قبل القوات البحريه الامريكيه عام1943 بغرض اخفاء السفينه الحربيه عن اعين العدو من اجل استخدمها فى الحرب العالميه وذلك عن طريق ادخال مجال مغناطيس الى جانب مجال الجاذبيه كما ذكر ذلك.
وكان مشرف على هذه التجربة أنيشتاين وقتها لكن انسحب بسبب ما حدث للسفينة وفشل التجربة في إخفاء المدمرة وما حدث للبحارة و السفينة؟ فقد عانوا كثيرا بسبب هذه التجربة لكن الغريب في الأمر أن القوات البحرية نفت ما تردد عن هذه التجربة
ويقال البعض ان الحكومه اعتبرتها من الملفات السرية التى لا يجب التحدث بشانها.
- لكن روى شهود عيان بالحادثة كان على متن السفينة، أن طاقم السفينة مارى سيليست أثناء القيام بالإبحار بالسفينة راو ضوء أخضر ينبعث من الخارج وأنه سمع كلمه ديچا وهي كلمه فرنسية تعنى تم (رويتها أو مشاهدتها) استغرب من الرد لأنه لم يكن في الحدود الفرنسية وقد سمع هذه الكلمة في جهاز الاستغاثة ثم رأى ناس من الماضي مثل والده وأقاربه وخلال الضوء الأخضر رأى اشياء غريبه وعندما اختفى هذا الضوء كانت الكارثه ان طاقم السفينه امتزج جسده مع السفينه الحربيه بشكل مخيف والبعض منهم لم يتم العثرو عليهم واختفوا من عليها، احداث غامضه حدثت اثناء هذه التجربه الغريبه التى سربت بعض الملفات الخاصة بالتجربة من قبل احد الضباط فى القوات البحرية كما أكد ان انشتاين هو كان مشرف على هذه التجربه وانسحب منها بسبب معرفه بالاضرار التى ستلحق بالمدمره
اما عن التحليل العلمى لهذه التجربه الغريبه
_الاتصال العقلى الجسدى هناك ظاهره اسمها تأثير الدواء الوهمى مثل الاشخاص التى تشفى جروحهم بسهولة لمجرد اعتقادهم ان لديهم قدره على الشفاء الذاتى لكن العلم ما زال عاجزآ عن تفسيرها.
وهنا ما حدث لبعض الناجين أنهم تأثروا بمجال التجربة وأدى بإصابتهم بتخاريف وهميه أو كما قال أحد الناجين إنهم سافروا إلى الماضي بالفعل خلال تواجدهم على السفينة والنتيجة مجهولة وغير مؤكدة، لكن الملفات السرية التي اختفت فجاه تدل أنه فعلا يوجد شيء غريب حدث بالفعل أثناء التجربة، ولا ننسى ان فكره السفر عبر الزمن ترجع للاصل للعالم انيشتاين، لكن لم تكمل تجربته بسبب وفاته.
إن عالمنا مليء بالأحداث الخيالية التي يريد أن يصدقها البعض بسبب حبه للخيال والميتافيزيقا وتغير واقعه واشتياق البعض لأشخاص من الماضي يريدون رويتهم، وحب استطلاع البعض في معرفه ما يحدث في المستقبل وهذا في علم الغيب.
إن أشياء كثيرة حدث في الماضي لكن قليل من تحدث عنها وكثيرا من خفها، لكن هذا لا يخفى حقيقة أن أمريكا تقوم بالفعل بتجارب علميه خطيرة لا يعرف عنها أحد كما حدث بالسابق في ألمانيا عندما جندت راقصه بطريقه حقنها حقنه مخدره ليستطيعوا أن يتحكموا فيها وتنفيذ مطالبهم أثناء الحرب العالمية، وأمريكا بعض انتهاء الحرب استعانت بهذا المصل وطورت منه وذكر في سجلاتها السرية، وأشياء كثيرة نجهلها حدثت بالفعل واشياء غير مؤكده لكن سيبقى الانسان عاجزا على تفسير اشياء تحدث فى العالم مهما تقدم علمه.
مثل الأشباح لم يتمكن العلم من تفسير هذه الظاهرة الغريبة وكثيرا من البرامج الواقعيه التي تحدثت عنه وبالفعل ذهبت إلى مناطق مخيفة تحتوي على أشباح وتم رصدهم وسماع صوتهم بتسجيلات سمعية خاصة بهم،
لكن سيبقى كل شيء في علم الغيب وفي علم الله -سبحانه وتعالى-.
#أسماء_يمانى. ❝
❞ (التنمر والحب)
البارت الاول.
ممكن اول مره اكون بتكلم عن حكايتي بس انتو اللي وصلتوني لكده.
_ انا رقيه بنت عاديه زي اي بنت بس ربنا ميزني انا بذات عن البنات وحطلي (وحمه) جميله أوي في وشي ممكن تكون بنسبه للبنات اللي بتشوفي إن هي عيب في وشي بس أنا ديما بعتبرها تميز عن الغير عمري ما فكرت في يوم إن احط اي نوع من مستحضرات التجميل إن ادري ملامحي البريئه لأن بحب ملامحي كده بس أكتر حاجه بتوجعني فعلا ان لم اخرج واتعرض للتنمر من الأشخاص اللي حوليا وقد اي هما بيضيقوني بكلمهم المزعج طول اليوم وقد اي بيبقى يومي ممل وسخيف وببقي قد اي بتمنى انه يخلص بس انا بحاول ابعد عنهم بموهبتي اللي بحبها اوي انا بحب القراءة جداا كل يوم بعد ما اخلص محاضراتي انزل اقعد في المكتبه واريح اعصابي قد اي دي الحاجه الوحيده اللي بتبعدني عن العالم المؤذي ده وعند نهاية الكتاب اللي بقراه واروح على البيت علشان استمد طاقتي وقوتي بين اهلي واخواتي وقد اي انا بنسبلهم حاجه كبيره واني هوصل في يوم و(التنمر) اللي بتعرضله كل يوم هو هيبقي سبب في نجاحي، ذهبت إلى غرفتي غيرت ملابسي وذهبت مسرعه للمطبخ حتى اساعد امي في تحضير الغداء وعند الانتهاء من تحضير الغداء انا و امي وبدأت انادي على ابي بصوت مرتفع ابي ابي الأكل جاهز وبدأنا نتناول وجبه الغداء في حب وسعاده وفي وسط الغداء نادى،
_ ابي بصوت مرتفع تعيش اميرتي المميزه تعيش تعيش وامي تهتف معه بنفس الصوت وبعد الانتهاء من الغداء قمنا انا وامي بترتيب المائده وذهبت الى غرفتي لكي ادون محاضرات اليوم بدأت اسجل واكتب كل شيء واخيرًا وليس اخرًا انتهيت وجلست على سريري افكر هل حقا سأحقق يوم ما هدفي هل سوف تصبح نقطه ضعفي هي مصدر قوتي؟ وبدأت عيني في النعاس فنمت نوم عميق ثم استيقظت بمنبه الصباح متحمسه ليوم جديد قمت بترتيب غرفتي، واتجهت إلى الحمام للوضوء وصليت الصباح، وبدأت اجهز نفسي لوصولي إلى الجماعه وذهبت لكي أودع امي مع السلامه يا امي وذهبت إلى الجماعه لبدء بيومي الممل جداً، لأن هذا اليوم تكثر فيه السخافات هذا اليوم يأتي إلينا بعض الزملاء من كليات أخرى إلى جمعتنا، وفي هذا اليوم اكملت محاضراتي وذهبت كعادتي إلى المكتبه لكي اكمل قراءه بعض كتبي وروياتي المفضله فجلست على الكرسي لكي ابدا اقراء حتى وقع الكتاب من يدي على الأرض فانحنيت لكي احضر كتابي، فجاةً تخبط راسي براس شخص ما ؟
فرايت شاب جميل جداً عيونه ساحره فاعتذرت منه وبدأت اجلس على كرسي كى ابدا في القراءة لكن هذه المرة عندما اقراء لن افهم شىء وكل ما في مُخيلتي تلك العيون الساحره فبدأت اهداء قليلا وفي نفس عميق رقيه إهدائي،
فذهبت إلى المنزل سعيده جداا ولم أنسئ تلك النظره ابدا ابدا. - - - - - - -
وفي هذه اليله لم تغمض عيني لحظه وكل ما يشغل تفكيري هذا الشاب الوسيم ظللت افكر به لحين اخذني نوم عميق وفي اليوم التالي ذهبت إلى الجامعه ومتشوقه لرويه هذا الشاب مره اخرى ولكن بدا اليوم كعادته بجمل السخيفه والتنمر المريب وبعد هذا الكلام غضبت جداً وذهبت إلى المكتبه مسرعه وانهرت في البكاء إذ بشخص ما يضع يده على كتفي، يواسيني بصوت منخفض اهدئي قليلا انتي اجمل ما رات عيني!
وفي هذه الحظه نظرت له وانا في غايه الخجل وقلت له شكرا فنظرت إليه نظره أخرى إذا بشاب الذي سحرتني عيونه فإرتبكت قليلاً، استأذنت منه ورحلت في صمت ولم ادري ماذا حدث لي ذهبت إلى المنزل وقبلت امي وابي وانسحبت في صمت إلى غرفتي وانا في غايه الذهول وبدأت افكر هل هذا الشخص صاحب النظرات الساحره حقًا، يجبر خاطري!
وفي هذه اللحظه قطعت أمي تفكيري وهي تنادي رُقيه حبيبتي تعالي إلى هنا قليلا.
خرجت من غرفتي وانا في غايه الفرحه نعم امي.
_الام: رقيقه حبيبتي ماذا بك مُنذ الأمس وانتي مشوشه ووجهك يبدو عليه الذهول
_رقيقه: نعم يا أمي وبدأت رُقيه تقص عليها القصه بأكملها
_ فقالت الاَم: انتي يارقيه جميله القلب والطبع وجمالك مميز عند الله وبين الجميع يا حبيبتي فاهذا شخص راى فيك أجمل الطباع،
_رقيه: أمي انا خائفه جداً ان اتعلق به.
_الام: حبيبتي كتير مننا بنمر بتجارب كتير وبعد كده بنطلع من كل تجربه أقوى ولي لا رقيه ممكن تكون بدايه قصتك مع هذا الشخص المميز،
_رقيه: بتنهد اتمنا يا امي.
تابع..........
الكاتبه /دينا السيد. ❝ ⏤Dina Younes
❞ (التنمر والحب)
البارت الاول.
ممكن اول مره اكون بتكلم عن حكايتي بس انتو اللي وصلتوني لكده.
_ انا رقيه بنت عاديه زي اي بنت بس ربنا ميزني انا بذات عن البنات وحطلي (وحمه) جميله أوي في وشي ممكن تكون بنسبه للبنات اللي بتشوفي إن هي عيب في وشي بس أنا ديما بعتبرها تميز عن الغير عمري ما فكرت في يوم إن احط اي نوع من مستحضرات التجميل إن ادري ملامحي البريئه لأن بحب ملامحي كده بس أكتر حاجه بتوجعني فعلا ان لم اخرج واتعرض للتنمر من الأشخاص اللي حوليا وقد اي هما بيضيقوني بكلمهم المزعج طول اليوم وقد اي بيبقى يومي ممل وسخيف وببقي قد اي بتمنى انه يخلص بس انا بحاول ابعد عنهم بموهبتي اللي بحبها اوي انا بحب القراءة جداا كل يوم بعد ما اخلص محاضراتي انزل اقعد في المكتبه واريح اعصابي قد اي دي الحاجه الوحيده اللي بتبعدني عن العالم المؤذي ده وعند نهاية الكتاب اللي بقراه واروح على البيت علشان استمد طاقتي وقوتي بين اهلي واخواتي وقد اي انا بنسبلهم حاجه كبيره واني هوصل في يوم و(التنمر) اللي بتعرضله كل يوم هو هيبقي سبب في نجاحي، ذهبت إلى غرفتي غيرت ملابسي وذهبت مسرعه للمطبخ حتى اساعد امي في تحضير الغداء وعند الانتهاء من تحضير الغداء انا و امي وبدأت انادي على ابي بصوت مرتفع ابي ابي الأكل جاهز وبدأنا نتناول وجبه الغداء في حب وسعاده وفي وسط الغداء نادى،
_ ابي بصوت مرتفع تعيش اميرتي المميزه تعيش تعيش وامي تهتف معه بنفس الصوت وبعد الانتهاء من الغداء قمنا انا وامي بترتيب المائده وذهبت الى غرفتي لكي ادون محاضرات اليوم بدأت اسجل واكتب كل شيء واخيرًا وليس اخرًا انتهيت وجلست على سريري افكر هل حقا سأحقق يوم ما هدفي هل سوف تصبح نقطه ضعفي هي مصدر قوتي؟ وبدأت عيني في النعاس فنمت نوم عميق ثم استيقظت بمنبه الصباح متحمسه ليوم جديد قمت بترتيب غرفتي، واتجهت إلى الحمام للوضوء وصليت الصباح، وبدأت اجهز نفسي لوصولي إلى الجماعه وذهبت لكي أودع امي مع السلامه يا امي وذهبت إلى الجماعه لبدء بيومي الممل جداً، لأن هذا اليوم تكثر فيه السخافات هذا اليوم يأتي إلينا بعض الزملاء من كليات أخرى إلى جمعتنا، وفي هذا اليوم اكملت محاضراتي وذهبت كعادتي إلى المكتبه لكي اكمل قراءه بعض كتبي وروياتي المفضله فجلست على الكرسي لكي ابدا اقراء حتى وقع الكتاب من يدي على الأرض فانحنيت لكي احضر كتابي، فجاةً تخبط راسي براس شخص ما ؟
فرايت شاب جميل جداً عيونه ساحره فاعتذرت منه وبدأت اجلس على كرسي كى ابدا في القراءة لكن هذه المرة عندما اقراء لن افهم شىء وكل ما في مُخيلتي تلك العيون الساحره فبدأت اهداء قليلا وفي نفس عميق رقيه إهدائي،
فذهبت إلى المنزل سعيده جداا ولم أنسئ تلك النظره ابدا ابدا. - - - - - - -
وفي هذه اليله لم تغمض عيني لحظه وكل ما يشغل تفكيري هذا الشاب الوسيم ظللت افكر به لحين اخذني نوم عميق وفي اليوم التالي ذهبت إلى الجامعه ومتشوقه لرويه هذا الشاب مره اخرى ولكن بدا اليوم كعادته بجمل السخيفه والتنمر المريب وبعد هذا الكلام غضبت جداً وذهبت إلى المكتبه مسرعه وانهرت في البكاء إذ بشخص ما يضع يده على كتفي، يواسيني بصوت منخفض اهدئي قليلا انتي اجمل ما رات عيني!
وفي هذه الحظه نظرت له وانا في غايه الخجل وقلت له شكرا فنظرت إليه نظره أخرى إذا بشاب الذي سحرتني عيونه فإرتبكت قليلاً، استأذنت منه ورحلت في صمت ولم ادري ماذا حدث لي ذهبت إلى المنزل وقبلت امي وابي وانسحبت في صمت إلى غرفتي وانا في غايه الذهول وبدأت افكر هل هذا الشخص صاحب النظرات الساحره حقًا، يجبر خاطري!
وفي هذه اللحظه قطعت أمي تفكيري وهي تنادي رُقيه حبيبتي تعالي إلى هنا قليلا.
خرجت من غرفتي وانا في غايه الفرحه نعم امي.
_الام: رقيقه حبيبتي ماذا بك مُنذ الأمس وانتي مشوشه ووجهك يبدو عليه الذهول
_رقيقه: نعم يا أمي وبدأت رُقيه تقص عليها القصه بأكملها
_ فقالت الاَم: انتي يارقيه جميله القلب والطبع وجمالك مميز عند الله وبين الجميع يا حبيبتي فاهذا شخص راى فيك أجمل الطباع،
_رقيه: أمي انا خائفه جداً ان اتعلق به.
_الام: حبيبتي كتير مننا بنمر بتجارب كتير وبعد كده بنطلع من كل تجربه أقوى ولي لا رقيه ممكن تكون بدايه قصتك مع هذا الشخص المميز،
_رقيه: بتنهد اتمنا يا امي.