❞ دار الحدائق على منصة تويتر (x) ❝

- 📖 ❞ دار الحدائق على منصة تويتر (x) ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
دار الحدائق على منصة تويتر (x)
دار الحدائق، هي دار لبنانية متخصصة في طباعة ونشر وتوزيع كتب ومجلات الأطفال في الوطن العربي منذ عام 1987م. تصدر مجلتي «أحمد» (إبتداء من 8 سنوات) و«توتة توتة» (إبتداء من 5 سنوات) وكتبًا لمختلف المراحل.
بدأت الدار عملها بإصدار «مجلة أحمد»، وقد كانت لكل الفتيان والفتيات، ثم بدأت بتخصيص صفحات داخل المجلة للصغار كملحق خاص بهم (5-7 سنوات)، إلى أن أصدرت «مجلة توتة توتة»، فكانت الأولى في الوطن العربي، التي تتوجه إلى هذا العمر، وهي أقرب للكتاب منها إلى المجلة، وتصدر شهريًا، ويعالج كل عدد محوراً محدّداً.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ كليلة ودمنة بتصرف عن ابن المقفع ❝ ❞ روائع من الادب الانساني ❝ ❞ خمس قصص للفتيان والفتيات ❝ ❞ ماذا تعني عبارة رمضان كريم ❝ ❞ فراشة فراشة ماذا تسمعين؟ ❝ ❞ الثعلب يبيض ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ نبيهة محيدلى ❝ ❞ سليمان الشيخ ❝ ❞ هشام علوان ❝ ❞ محمود الزين ❝ ❞ هيا صالح ❝

الذهاب الى دار الحدائق على منصة تويتر (x):

منصة تويتر (x) twitter.com
دار الحدائق 🏛
مناقشات ومراجعات
طباعة مطابع
توزيع مؤسسات توزيع
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code

منصة تويتر (x)


تويتر هي منصة تواصل اجتماعي على الإنترنت تأسست في عام 2006. يتيح تويتر للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل القصيرة المعروفة باسم "تغريدات"، والتي يمكن أن تحتوي على نصوص أو وسائط متعددة مثل الصور ومقاطع الفيديو. يتم نشر هذه التغريدات على الصفحة الرئيسية للمستخدمين وتكون عامة بشكل افتراضي، ولكن يمكن للمستخدمين تحديد إعدادات الخصوصية.

تشتهر تويتر بتوفير وسيلة فعالة للتواصل ومشاركة الأخبار والأحداث الجارية بشكل سريع. يمكن للمستخدمين أيضًا متابعة حسابات الأشخاص والمنظمات التي يهتمون بها، والتفاعل مع تغريداتهم من خلال الإعجاب (like) أو إعادة التغريد (retweet)، وكتابة ردود تعليقية.

تويتر أصبحت مصدرًا هامًا للتواصل العام، وتلعب دورًا في نقل الأخبار والمحتوى الرقمي بشكل واضح.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#3

0 مشاهدة هذا اليوم

#6K

4 مشاهدة هذا الشهر

#515

4K إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المطابع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال مؤسسات التوزيع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

دار الحدائق على منصة تويتر (x):
daralhadaek
دار الحدائق على منصّات أخرى: