❞ نور المعارف للنشر والتوزيع على منصة واتساب ❝

- 📖 ❞ نور المعارف للنشر والتوزيع على منصة واتساب ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
نور المعارف للنشر والتوزيع على منصة واتساب
• "نور المعارف" دار نشر عربية تهتم بمُختلف مجالات المعرفة.. تأسست عام 2012 ولها باع طويل لأكثر من خمسة وأربعين عامًا في هذا المجال. • تقدم الدار محتوًى نوعيًّا مميزًا يعزز ويدعم ثقة الطفل العربي بنفسه وهويته، ويدعوه للتفكير والتأمل والتحصيل بطريقة سلسة تقترب من إدراكه واستيعابه،وذلك من خلال طرح أفكار جديدة. • تعتني الدار بالنص والمحتوى؛إذ نحرص على الاكتراث بالهُوية العربية في إصداراتنا كافةً. • كما نتجه ـ في بعض أعمالناـ إلى الإنتاج الأجنبي عبر عقد اتفاقات نشر مع كبريات دور النشر العالمية • وقع الاختيارعلى كثير من إنتاجنا من قِبل مشروعات كبرى، وعمليات تزويد لوزارات تربية، وهيئات ثقافية؛لإيمانهم الراسخ بجودة ما نقدمه من محتوى، وحُسن تناولنا للموضوع. • نشارك ـ يدًا بيد ـ في بناء مستقبل أبنائنا من خلال ما ننشره من محتوى فكري محترم يساعد على تثقيفهم ونهضتهم. • ورغم ما تواجهه صناعة النشر من تحديات ـ على مختلف الأصعدة ـ فإننا مُصرون على المُضي قُدمًا في نشر المحتوى الفكري الذي يساعد على إثراء الحياة الفكرية والثقافية،مع متابعة آخر التطورات في صناعة النشر أولًا بأول؛حتى نقدم محتوًى جيدًا متميزًا بكل ما تحويه الكلمة من معنى؛ مُستعينين في ذلك بنُخبة من المتخصصين في كل فروع المعرفة من ذوي الكفاءات والخبرات؛ لتقديم خطط النشر بالشركة وَفْق معايير الجودة العالمية.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ كيف تربي طفلا مذهلا بطريقة المونتيسوري ❝ ❞ الخوارزميات و الثغرات البرمجية ❝ ❞ تصفح الأنترنت بأمان ❝ ❞ سلسلة البرمجة للمبتدئين : تعلم البرمجة ❝ ❞ الألعاب والرسوم المتحركة ❝ ❞ التربية العلاجية من الألف للياء ❝ ❞ الألعاب والتمارين الرياضية ❝ ❞ أبدع - شاهد - شارك ❝ ❞ البرمجة فى حياتنا اليومية ❝ ❞ الراحة و النوم ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ مجموعة من المؤلفين ❝ ❞ هيثر ليونز ❝ ❞ سو جريفز ❝ ❞ كاتي وولي ❝ ❞ تيم سيلدين ❝ ❞ سارة نايش ❝ ❞ جون ريتشارد ❝ ❞ لورى ياسينيك ❝ ❞ سلمي محمد ❝ ❞ سماح أبو بكر عزت ❝ ❞ رقية مسعد شعير ❝ ❞ إليزابيث تويدل ❝ ❞ جاكي والتر ❝ ❞ راين ويتكروفت ❝ ❞ إد سيمكنز ❝ ❞ سارة محمد سعد ❝ ❞ كين غاردنر ❝ ❞ نائل محمد علي النقراشي ❝ ❞ سلمي محمد سعد ❝

الذهاب الى نور المعارف للنشر والتوزيع على منصة واتساب:

منصة واتساب whatsapp.com
نور المعارف للنشر والتوزيع 🏛
مناقشات ومراجعات
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code

منصة واتساب


واتساب (WhatsApp) هي منصة تراسل فوري تمكن المستخدمين من إرسال رسائل نصية وملفات ومكالمات صوتية ومكالمات فيديو عبر الإنترنت. تأسست واتساب في عام 2009 وأصبحت شهيرة بسبب سهولة استخدامها وانتشارها الواسع.

الميزات الرئيسية لواتساب تشمل:

1.  *الرسائل النصية: * يمكن للمستخدمين إرسال رسائل نصية فورية إلى أصدقائهم وجهات الاتصال الأخرى.

2.  *المكالمات الصوتية والفيديو: * إمكانية إجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو عبر الإنترنت مع جهات الاتصال الأخرى.

3.  *الملفات والوسائط: * يمكن للمستخدمين مشاركة الملفات والصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية.

4.  *المجموعات: * إمكانية إنشاء مجموعات للدردشة مع عدة أشخاص في وقت واحد.

5.  *الحالة والقصص: * يتيح للمستخدمين نشر حالة (Status) تعبر عن حالتهم الحالية، وهي مرئية لمستخدميهم لمدة 24 ساعة.

6.  *الأمان والتشفير: * واتساب يستخدم تشفير الرسائل من نهاية إلى نهاية لضمان أمان المحتوى.

7.  *المكالمات الصوتية والفيديو الجماعية: * إمكانية إجراء مكالمات جماعية صوتية وفيديو مع عدة أشخاص في نفس الوقت.

واتساب أصبحت واحدة من التطبيقات الرائدة في مجال التراسل الفوري وتحظى بشعبية كبيرة حول العالم، خاصةً في ظل سهولة استخدامها وتوفيرها لمجموعة واسعة من الميزات.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#135

0 مشاهدة هذا اليوم

#1K

245 مشاهدة هذا الشهر

#2K

245 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

نور المعارف للنشر والتوزيع على منصة واتساب:
+201005194923
نور المعارف للنشر والتوزيع على منصّات أخرى: