❞ دار المأثور للنشر والتوزيع على منصة فيسبوك ❝

- 📖 ❞ دار المأثور للنشر والتوزيع على منصة فيسبوك ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
دار المأثور للنشر والتوزيع على منصة فيسبوك
تأسست دار المأثورة للطباعة والنشر والتوزيع عام (1430)، هجرية بدأت نشاطها بالتركيز على تحقيق وطباعة ونشر التراث الإسلامي ذات المستوى المتميز في كافة حقول المعرفة، وقد تبنت نشر الموسوعات العلمية، والمؤلفات لعدد كبير من كبار العلماء مثل: معالي الشيخ الدكتور صالح الفوزان -حفظه الله-. معالي الشيخ الدكتور عبد السلام السليمان -حفظه الله-. معالي الشيخ الدكتور عبد الرحمن السديس -حفظه الله-. فضيلة الشيخ الدكتور صالح السدلان -رحمه الله-. فضيلة الشيخ الدكتور سعد الحجري -حفظه الله-. وموسوعات علمية منها ما هو منتهي ومنها ما هو على وشك الخروج بعون الله وتوفيقه. ويقوم بأعمالها نحبة من الدكاترة والباحثين وفق هيكل تنظيمي دقيق وبرامج تدريب، في مجال المخطوطات والتحقيق، والتدقيق والبرمجيات على أحدث الأجهزة لتقديم خدمات ما قبل الطباعة، وبرامج وتطبيقات علمية.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ شرح نزهة النظر في توضيح نخبة الفكر ❝ ❞ الوحي الإلهي في السنة النبوية (دراسة تأصيلية) ❝ ❞ مقام إبراهيم عليه السلام تاريخه وأحكامه وما ورد فيه من آثار (ماجستير) ❝ ❞ حاشية السندي على مسند الإمام أحمد بن حنبل / ج5 (ت: عوض الله) ❝ ❞ الآثار المسندة عن الصحابة رضي الله عنهم في المناسك جمعاً وترتيباً وتخريجاً ❝ ❞ شرح نزهة النظر في توضيح نخبة الفكر ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ ابن حجر العسقلاني ❝ ❞ طارق بن عوض الله بن محمد أبو معاذ ❝ ❞ عماد علي عبد السميع حسين ❝ ❞ د. يوسف بن عبد الله بن محمد الصمعاني ❝ ❞ محمد بن عبد الهادي السندي الكتب الدين أبو الحسن ❝

الذهاب الى دار المأثور للنشر والتوزيع على منصة فيسبوك:

منصة فيسبوك facebook.com
دار المأثور للنشر والتوزيع 🏛
مناقشات ومراجعات
طباعة مطابع
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code

منصة فيسبوك


فيسبوك هي منصة تواصل اجتماعي عبر الإنترنت تأسست في عام 2004 من قبل مارك زوكربيرغ وزملاؤه في الكلية. تعتبر فيسبوك واحدة من أكبر وأشهر منصات التواصل الاجتماعي في العالم.

تتيح فيسبوك للمستخدمين إنشاء ملفات شخصية خاصة بهم حيث يمكنهم نشر المحتوى النصي والصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها مع أصدقائهم أو جمهور أوسع بحسب إعدادات الخصوصية التي يختارونها. يمكن أيضًا للمستخدمين الاتصال بالأصدقاء ومتابعة أحداثهم ونشاطاتهم على المنصة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم فيسبوك مجموعة متنوعة من الخدمات والميزات، مثل صفحات الشركات والمنظمات، والمجموعات المجتمعية، والفعاليات الاجتماعية. كما يمكن للشركات والأفراد إنشاء إعلانات وترويجها للجمهور المستهدف.

رغم أن فيسبوك ابتدأت كموقع للتواصل بين الأصدقاء، إلا أنها أصبحت منصة شاملة تشمل مجموعة متنوعة من الخدمات والتطبيقات المرتبطة بها، مثل إنستغرام وواتساب، التي أصبحت جزءًا من شركة فيسبوك.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#41

0 مشاهدة هذا اليوم

#3K

149 مشاهدة هذا الشهر

#4K

149 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المطابع عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

دار المأثور للنشر والتوزيع على منصة فيسبوك:
darmathour
دار المأثور للنشر والتوزيع على منصّات أخرى: