❞ دار أصالة للنشر على منصة انستجرام ❝

- 📖 ❞ دار أصالة للنشر على منصة انستجرام ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
دار أصالة للنشر على منصة انستجرام
أُسِّست «دار أصالة» عام 1998، وتخصّصت في نشر كتب الأطفال باللغة العربية، ولديها اليوم أكثر من 2000 عنوان، وحازت على عشرات الجوائز المحلية والعربية.
تنشر «دار أصالة» كلّ ما يتعلّق بأدب الأطفال، من قصص مصوّرة، وقصص اليافعين، وسلاسل المطالعة، وكتب النشاطات وفق أحدث تقنيّات الطباعة والإخراج. وتوفّر كتبها للقرّاء الصغار أفكارًا من بيئاتهم.
لدى «دار أصالة» فريق تربوي متخصّص، يشرف على صياغة النصوص، وعلى عملية النشر. كما أنّ الدار تُجري دائمًا أبحاثًا متعلّقة بأدب الأطفال، محليًّا وإقليميًّا وعالميًا، تواكب تطوّر أدب الأطفال وتلبّي ما يحتاج إليه اليوم.
ترمي «دار أصالة» بسياستها إلى تحقيق ثلاثة أهداف هي:
ـــ تشجيع القارئ على القراءة وحبّ اللغة العربية من خلال انتقاء القصّة التي تجذب القارئ عبر نصّ سهل ورسومات جميلة.
ـــ مواكبة حاجاته التربوية والتعليمية في مختلف المراحل المدرسية.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ العبودية ❝ ❞ أمي أنا لست سعيدا ❝ ❞ مغامرة على " فيسبوك " ❝ ❞ تاه حماري ❝ ❞ على الأرض ، في الحقيبة أم في السيارة ؟ ❝ ❞ الرفق بالحيوان ❝ ❞ جد الحمير ❝ ❞ عندما أصابت كرتي عصير التفاح ❝ ❞ سر أمي الصغير ❝ ❞ أصابع زينب ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ أبو العباس أحمد بن عبد الحليم بن عبد السلام بن تيمية الحراني ❝ ❞ ماريا دعدوش ❝ ❞ أمل ابو غيدا ❝ ❞ نداء فتحى قناديلو ❝ ❞ فاطمة شرف الدين ❝ ❞ سمر محفوظ براج ❝ ❞ محمود مطرجى ❝ ❞ أميمة عز الدين ❝ ❞ عبدالحميد فايد ❝

الذهاب الى دار أصالة للنشر على منصة انستجرام:

منصة انستجرام instagram.com
دار أصالة للنشر 🏛
مناقشات ومراجعات
متجر إلكتروني متاجر إلكترونية
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code

منصة انستجرام


إنستغرام هي منصة تواصل اجتماعي تأسست في عام 2010، وتملكها شركة فيسبوك بدءًا من عام 2012. تميزت إنستغرام بتركيزها على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء حسابات شخصية تشمل ملفاتهم الشخصية والمحتوى الذي يشاركونه.

الميزة البارزة في إنستغرام هي استخدام "الصور" و "القصص"، حيث يمكن للمستخدمين نشر صور ومقاطع فيديو عالية الجودة ومشاركتها مع متابعيهم. يمكن أيضًا إضافة تأثيرات وتعديلات على الصور باستخدام مجموعة متنوعة من الفلاتر والأدوات الإبداعية.

ميزة القصص تسمح للمستخدمين بنشر محتوى يظهر لمدة محددة (عادة 24 ساعة)، ويمكن إضافة نصوص وملصقات وملحقات تفاعلية. إنستغرام أيضًا توفر خدمات إعلانية للأفراد والشركات للترويج للمنتجات والخدمات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين متابعة حسابات أصدقائهم، والتفاعل مع منشوراتهم من خلال الإعجاب والتعليقات، ويمكنهم أيضًا الانضمام إلى مجموعات ومتابعة حسابات أشخاص مشهورين أو علامات تجارية أو مصورين.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#19

0 مشاهدة هذا اليوم

#2K

292 مشاهدة هذا الشهر

#3K

292 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المتاجر الإلكترونية عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

دار أصالة للنشر على منصة انستجرام:
asalapublishers
دار أصالة للنشر على منصّات أخرى: