❞ سراس للنشر على منصة انستجرام ❝

- 📖 ❞ سراس للنشر على منصة انستجرام ❝ 📖

❞❝

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
سراس للنشر على منصة انستجرام
Ceresbookshop.com هو منصة التي وضعتها سيريس النشر، على الانترنت موقع مبيعات الكتاب. تم إنشاء الموقع في مارس 2011 بروح من مكتبة حقيقية على الانترنت مما يسمح للزوار لجعل عمليات شراء الكتب المفضلة لديهم بطريقة موثوقة وآمنة.
ويتناول نفسه:
لأي قارئ يهتم باللغة التونسية بالعربية أو الفرنسية، القارئ التونسي الذي يعيش في تونس أو في الخارج، الذي يرغب في طلب الكتب من الصعب العثور عليها في المكتبات،
إلى القارئ التونسي الذين يعيشون في تونس أو في الخارج الذين سوف تجد على الموقع ceresbookshop.com مجموعة واسعة من الكتب المستوردة: أفضل الكتب مبيعا، والكلاسيكية من الأدب، والمستجدات، الخ
تقدم Ceresbookshop.com لعملائها في المتوسط أكثر من 45 عنوانا جديدا في الأسبوع. تقديم الكتب بشكل رئيسي باللغة الفرنسية والعربية، وكتاب ceresbookshop.com هو عام، بدءا من غلاف ورقي إلى كتاب جميل، لمس حقول متنوعة مثل الخيال والتاريخ والفلسفة والأدب والروايات، الكتب المصورة والعلوم الاجتماعية.
ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ تاريخ تونس من عصور ماقبل التاريخ إلى الإستقلال ❝ ❞ الإسلام والنظام الإقتصادى الدولى الجديد البعد الإجتماعى ❝ ❞ شفاء ذاتي ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمد الهادي الشريف ❝ ❞ منظمة المؤتمر الإسلامي ( صندوق التضامن الإسلامي ) ❝ ❞ سندس خليفة ❝

الذهاب الى سراس للنشر على منصة انستجرام:

منصة انستجرام instagram.com
سراس للنشر 🏛
مناقشات ومراجعات
متجر إلكتروني متاجر إلكترونية
دار نشر دور نشر
احصائيات
QR Code

منصة انستجرام


إنستغرام هي منصة تواصل اجتماعي تأسست في عام 2010، وتملكها شركة فيسبوك بدءًا من عام 2012. تميزت إنستغرام بتركيزها على مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء حسابات شخصية تشمل ملفاتهم الشخصية والمحتوى الذي يشاركونه.

الميزة البارزة في إنستغرام هي استخدام "الصور" و "القصص"، حيث يمكن للمستخدمين نشر صور ومقاطع فيديو عالية الجودة ومشاركتها مع متابعيهم. يمكن أيضًا إضافة تأثيرات وتعديلات على الصور باستخدام مجموعة متنوعة من الفلاتر والأدوات الإبداعية.

ميزة القصص تسمح للمستخدمين بنشر محتوى يظهر لمدة محددة (عادة 24 ساعة)، ويمكن إضافة نصوص وملصقات وملحقات تفاعلية. إنستغرام أيضًا توفر خدمات إعلانية للأفراد والشركات للترويج للمنتجات والخدمات.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين متابعة حسابات أصدقائهم، والتفاعل مع منشوراتهم من خلال الإعجاب والتعليقات، ويمكنهم أيضًا الانضمام إلى مجموعات ومتابعة حسابات أشخاص مشهورين أو علامات تجارية أو مصورين.

منصّات أخرى:
إحصائيات:

#42

0 مشاهدة هذا اليوم

#5K

19 مشاهدة هذا الشهر

#6K

19 إجمالي المشاهدات
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال المتاجر الإلكترونية عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more
❞❝
يسعدنا أن نتيح لكم الفرصة للتواصل المباشر مع الكيانات ودور النشر المؤثرة في مجال دور النشر عبر المنصات الاجتماعية. تابعوا آخر المحتويات والتحديثات لتظلوا على اطلاع دائم مع هذه الكيانات، استكشفوا عوالمهم الإبداعية وتمتعوا برؤى فريدة.
go more

سراس للنشر على منصة انستجرام:
ceresbookshop
سراس للنشر على منصّات أخرى: