فلسطين العزيزة ستبقي في قلوبنا وحزنك هو حزننا، وسيأتي... 💬 أقوال 𝓜𝓛𝓚 𝓜𝓢𝓣𝓕𝓐 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ 𝓜𝓛𝓚 𝓜𝓢𝓣𝓕𝓐 📖

█ فلسطين العزيزة ستبقي قلوبنا وحزنك هو حزننا وسيأتي نصر الله قريبًا” لا نعرف كيف نعبر عما بداخلنا من حزن أحوال واهلها ولا نعلم ماذا نستيطع أن نفعل لهم سوى الدعاء ولكن يجب نجعل كل حولنا يتأكد القدس حق وليست هذا المحتل الإسرائيلي ندافع عن بكل ما نملك لأنها ليست فقط قضية فلسطينية كما يقولون بل أنها عربية لا نترك اخواننا هكذا بين الموت أو رعب وكم طفل يبكي الخوف هذه الاصوات الشديدة التي يدرك سببها؟ وكم زوجة أنفطر قلبها زوجها الذي استشهد؟ وكم أب يحمل طفله الرضيع يديه ويبكي فراقه؟! عائلة أصبحت ثواني معدودة تحت الأنقاض لم يتبقي فردًا منهم وإذا تبقي أحدًا سيموت الحزن عائلته أليس الحال يجعل القلوب تنزف دم أكثر ذنب هؤلاء ذنبهم حقًا! الأطفال نالت الجروح وياليت جروح الجسد قلوبهم وطفولتهم أصحبت عبارة دمار وقتل وتشريد أليست الطفولة أجمل شيء حيات أي إنسان! كل لأنهم يريدون يأخذو حقوقهم فعلو ليكون حالهم يعرف الرحمة وتالله ليس الممكن الأسلام بهذا ومهما فعلت أيها كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ فلسطين العزيزة ستبقي في قلوبنا وحزنك هو حزننا , وسيأتي نصر الله قريبًا”



لا نعرف كيف نعبر عما بداخلنا من حزن على أحوال فلسطين واهلها ولا نعلم ماذا نستيطع أن نفعل لهم سوى الدعاء , ولكن يجب أن نجعل كل من حولنا يتأكد أن القدس من حق فلسطين وليست من حق هذا المحتل الإسرائيلي , يجب أن ندافع عن فلسطين بكل ما نملك لأنها ليست فقط قضية فلسطينية كما يقولون بل أنها قضية عربية , لا يجب أن نترك اخواننا هكذا ما بين الموت أو رعب , وكم من طفل يبكي من الخوف من هذه الاصوات الشديدة التي لا يدرك سببها؟

وكم من زوجة أنفطر قلبها على زوجها الذي استشهد؟

وكم أب يحمل طفله الرضيع بين يديه ويبكي على فراقه؟! وكم من عائلة أصبحت في ثواني معدودة تحت الأنقاض لم يتبقي فردًا منهم وإذا تبقي أحدًا منهم سيموت من الحزن على عائلته , أليس هذا الحال يجعل القلوب تنزف دم بل أكثر , ما ذنب هؤلاء ما ذنبهم حقًا! هؤلاء الأطفال التي نالت منهم الجروح وياليت جروح الجسد فقط بل جروح قلوبهم , وطفولتهم التي أصحبت عبارة دمار وقتل وتشريد , أليست الطفولة أجمل شيء في حيات أي إنسان!

كل هذا لأنهم فقط يريدون أن يأخذو حقوقهم , ماذا فعلو ليكون هذا حالهم من المحتل الذي لا يعرف شيء من الرحمة , وتالله ليس من الممكن أن نترك اخواننا في الأسلام بهذا الحال , ومهما فعلت أيها المحتل ستبقي القدس هي حق فلسطين وسنبقى نجاهد لتعود لنا وقد أزف الرحيل , سينصرهم الله من عنده ويحميهم وسينتقم من كل محتل يقتل الأطفال والنساء والشيوخ ولا يعرف شيء عن الرحمة ينتقم منهم الله في كل دقيقة وكل ثانية.



#القدس لفلسطين



لا تنسو الدعاء لفلسطين واهلها”

ك/ملك مصطفى. ❝
مساهمة من:

𝓜𝓛𝓚 𝓜𝓢𝓣𝓕𝓐

منذ 4 شهور
6
0 تعليقاً 0 مشاركة