الثالث عشر من ايلول لعام٢٠٢٣: الاربعاء مجددًا قد كان... 💬 أقوال راما الملاجي 📖 كتاب حمامة أيلول

- 📖 من ❞ كتاب حمامة أيلول ❝ راما الملاجي 📖

█ الثالث عشر من ايلول لعام٢٠٢٣: الاربعاء مجددًا قد كان اسبوعًا حافلًا بالخوف والقلق مليئًا بالتوتر والهلع وأخيرًا وبعد هذا الكم الهائل الكوارث الطبيعية التي أصابت البلدان الشقيقة والموت الذي افجعنا لا شيء مهمًا اكثر المغفرة كالموت يجعلنا ندرك أن الحياة فانية! نكرة الوجود وعظمة الموت أشد حقيقةً يمكن للمرء مواجهتها ابشع لحظة يعيشها الانسان هي عدم التواصل مع احبته او فقدانهم حتى تعرضهم للاذى الخذلان ربما تكون كسرة القلب بسبب الحب هَينة بالنسبةِ لكسرة فقدان نحب الموت! لا حقيقة الموت! يعيش حياته وهو قلبه حزن حقد اي شعورٍ سيء وان يظل مكابرًا نفسه ومشاعره دون يدرك انه فاني قادمٌ مُحال خسارته فادحة جدًا! تبًا للموت وآلف موتٍ يميته 🍂 #راما_شريف 13 Sep 23 كتاب حمامة أيلول مجاناً PDF اونلاين 2024 اليوم سأنتهي بهذا القدر الكتابة والشعور لن اتحدث كثيرًا سأصمت وقلبي مليءٌ بالشغف كالسابق

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ الثالث عشر من ايلول لعام٢٠٢٣:

الاربعاء مجددًا قد كان اسبوعًا حافلًا بالخوف والقلق , مليئًا بالتوتر والهلع...

وأخيرًا وبعد هذا الكم الهائل من الكوارث الطبيعية التي أصابت البلدان الشقيقة , والموت الذي افجعنا لا شيء مهمًا اكثر من المغفرة , لا شيء كالموت يجعلنا ندرك أن الحياة فانية!

نكرة الوجود وعظمة الموت أشد حقيقةً يمكن للمرء مواجهتها , ابشع لحظة يعيشها الانسان هي عدم التواصل مع احبته او فقدانهم , او حتى تعرضهم للاذى... ان الموت ابشع من الخذلان , ربما تكون كسرة القلب بسبب الحب هَينة بالنسبةِ لكسرة القلب على فقدان من نحب بسبب الموت!

لا حقيقة ابشع من حقيقة الموت!

حقيقة ان يعيش الانسان حياته وهو في قلبه حزن او حقد او اي شعورٍ سيء , وان يظل مكابرًا على نفسه ومشاعره دون ان يدرك انه فاني وان الموت قادمٌ لا مُحال , وان خسارته فادحة جدًا!



تبًا للموت وآلف موتٍ يميته...🍂

#راما_شريف

13.Sep.23. ❝

راما الملاجي

منذ 3 شهور ، مساهمة من: راما الملاجي
14
0 تعليقاً 0 مشاركة