قال علاء : - « عندما تتفق الكلمة على أهمية المقاطعة... 💬 أقوال أحمد خالد توفيق 📖 رواية قصاصات

- 📖 من ❞ رواية قصاصات ❝ أحمد خالد توفيق 📖

█ قال علاء : « عندما تتفق الكلمة أهمية المقاطعة الاقتصادية يبرز لك ألف صوت يقول إنك بهذا تهدم اقتصادنا ذاته وأن هذا لن يؤثر فيهم بل فينا إلخ ويكتب الموضوع أضعاف ما كتب عن مذبحة الحرم الإبراهيمي لا بد من الجدل ضوضاء كثيرة الخيمة أو البازار العباقرة الذين يبرهنون للمتحمسين أنهم حمقى ولو برز هؤلاء ل (غاندی) لظلت إنجلترا الهند فترة أطول بكثير » قال بارتلييه الإنجليز لم يخرجوا بسبب امتناع الهنود شراء الملح والصوف أعرف مثلما تتخلى أمريكا إسرائـ*ـيل لأننا قاطعنا البضائع الأمريكية لكنها صرخة احتجاج تقول لست معدوم الإرادة إلى الحد الذي يحسبونه غاضب فعلاً الضعف ثم يعود الواحد المنادين ب ( ألا جدوى هنالك ) لداره شاعراً بأنه عبقري وأنه متميز فامتاز النتيجة : شيء يحدث الإطلاق الفلسطينيون فقط عرفوا أنه إضاعة الوقت هناك حلاً واحداً اسمه المقاومة إنهم يسطرون ملحمة حقيقية كان خصمهم غير الإسرائـ*ـيليين لكتب العالم كفاحهم النجوم بأقلام ذهب قد تفوقوا (ستالينجراد و( فيتنام وكل ملاحم الصمود التي تعرفونها » جزء حوار كتاب قصاصات مجاناً PDF اونلاين 2024 تجربة فريدة هي القدماء يتحدثون النكرومانسي Necromancy (استجواب الموتى) وهي طريقة شنيعة تجعلك ترى رأوه وتسمع سمعوه وتعرف عرفوه اليوم نحن نفعل بطريقة علمية بحتة ولن نجرب الموتى لكننا سننتزع أسرار الوجدان الجمعي للأحياء

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ قال علاء :

- « عندما تتفق الكلمة على أهمية المقاطعة الاقتصادية يبرز لك ألف صوت يقول إنك بهذا تهدم اقتصادنا ذاته , وأن هذا لن يؤثر فيهم بل فينا .. إلخ .. ويكتب في الموضوع أضعاف ما كتب عن مذبحة الحرم الإبراهيمي .. لا بد من الجدل .. لا بد من ضوضاء كثيرة في الخيمة أو البازار .. لا بد من العباقرة الذين يبرهنون للمتحمسين على أنهم حمقى , ولو برز هؤلاء العباقرة ل (غاندی) لظلت إنجلترا في الهند فترة أطول بكثير .. »

قال بارتلييه :

- « الإنجليز لم يخرجوا من الهند بسبب امتناع الهنود عن شراء الملح والصوف .. »

قال علاء :

- « أعرف .. مثلما لن تتخلى أمريكا عن إسرائـ*ـيل لأننا قاطعنا البضائع الأمريكية .. لكنها صرخة احتجاج تقول إنك لست معدوم الإرادة إلى الحد الذي يحسبونه .. تقول إنك غاضب فعلاً .. تقول إنك لست بهذا الضعف .. ثم يعود الواحد من هؤلاء المنادين ب ( ألا جدوى هنالك ) لداره شاعراً بأنه عبقري وأنه متميز فامتاز .. النتيجة : لا شيء يحدث على الإطلاق .. الفلسطينيون فقط عرفوا أنه لا جدوى من إضاعة الوقت , وأن هناك حلاً واحداً اسمه المقاومة .. إنهم يسطرون ملحمة حقيقية , ولو كان خصمهم غير الإسرائـ*ـيليين لكتب العالم كفاحهم على النجوم بأقلام من ذهب .. إنهم قد تفوقوا على (ستالينجراد ) و( فيتنام ) وكل ملاحم الصمود التي تعرفونها .. »

جزء من حوار د.علاء عبدالعظيم المصري و د.موريس بارتلييه. ❝

أحمد خالد توفيق

منذ 3 شهور ، مساهمة من: فتاة تقرأ
9
0 تعليقاً 1 مشاركة