˝أخطائي تُهلكُني ˝. بات قلبي منكسرًا مرة ثانية، لا... 💬 أقوال مجموعة من المؤلفين 📖 كتاب ما وراء الشن

- 📖 من ❞ كتاب ما وراء الشن ❝ مجموعة من المؤلفين 📖

█ "أخطائي تُهلكُني " بات قلبي منكسرًا مرة ثانية لا ليست الثانية فقد حدث ذلك مراتًا كثيرة من قبل ولكن هذه المرة تختلف فقلبي لم يعد يتحمل مجددًا كُسِرَت أضلُعِي وضاق صدري وتحطم قلبي؛ نعم! أشعر بضيق صدر وكأن صخرة وقعت لقد تحطم كل شيء ولم أعد قادرة علي ترميم وتصليح أضلاعي المُنكسرة ولا أستطيع دواء الألم أعلم أنه كان يجب عليّ أن اتعلم دروسًا تلك التجارب القاسية جدوى؛ فما زِلتُ طفلة ناضجه تقع نفس الحُفر تتعلم أتذكر تساقطت فيها الدموع عيني كالمطر الغزير بعدما فقدتُ ما كنتُ متعلقة به حينها شعرت بحرارة تكاد تُذيب كانت الأيام تمر ببطئ وكأنها سنوات تُمَزِق حنينًا وشوقًا قد مزق أضلُعي وأهلك روحي وفؤادي مازالت تأتيني نوبات الحزن التي بلا سبب وبلا موعد مازلتُ أعاني الوحدة المُفرطة والتفكير الزائد الذي أهلك عقلي وجعله رُبما يكون أصابه الجنون زلتُ أتظاهر بالصمت رغم اشتعال الحرائق بداخلي أخشى الفراق والتعلق بأشياء ليّ لأنَّنيّ يبقى للأبد! السؤال هُنا! لماذا نحتفظ دائمًا بتلك الذكريات الحزينة والمؤلمة داخل أعماق قلوبنا كتاب وراء الشن مجاناً PDF اونلاين 2024 التراضات والخسف عشناه والبعض الحيف وبعض المراط والتوالي وفي بعض الأحيان ستسمم الأنين ستشعر بما ستحرك عالمنا ليس كاي عالم آخر بل هو مزيج والفرج ومن الدبدور والديسق وبين الدمار والخراب والسعادة مساجد القيام ينسي الأشخاص الكند ساجد شخص اخر مات والوار عالمة بسبب الشجن فانت ستختار عالمك وما تريد تقرا وستكتشف عيشه ساري المحلات الحافلة التابعة الأسي والكن الوقت سترق التقلل بوجود الله سبحانه فكل منا الحرية التعبيراته الخاصة وقت عايزي القارئ استجد المناسب

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ ˝أخطائي تُهلكُني˝.



بات قلبي منكسرًا مرة ثانية , لا ليست الثانية , فقد حدث ذلك مراتًا كثيرة من قبل , ولكن هذه المرة تختلف , فقلبي لم يعد يتحمل مجددًا , فقد كُسِرَت أضلُعِي , وضاق صدري , وتحطم قلبي؛ نعم! أشعر بضيق في صدر , وكأن صخرة وقعت على قلبي , لقد تحطم كل شيء ولم أعد قادرة علي ترميم قلبي وتصليح أضلاعي المُنكسرة ولا أعد أستطيع دواء ذلك الألم , أعلم أنه كان يجب عليّ أن اتعلم دروسًا من تلك التجارب القاسية , ولكن لا جدوى؛ فما زِلتُ طفلة ليست ناضجه تقع في نفس الحُفر في كل مرة , ولا تتعلم.

أتذكر كل مرة تساقطت فيها الدموع من عيني كالمطر الغزير بعدما فقدتُ ما كنتُ متعلقة به , حينها شعرت بحرارة تكاد تُذيب قلبي , كانت الأيام تمر ببطئ , وكأنها سنوات تُمَزِق قلبي حنينًا وشوقًا , قد مزق أضلُعي , وأهلك روحي , وفؤادي.

مازالت تأتيني نوبات الحزن في قلبي التي تأتيني بلا سبب , وبلا موعد , مازلتُ أعاني من الوحدة المُفرطة , والتفكير الزائد الذي أهلك عقلي , وجعله رُبما يكون قد أصابه الجنون , ما زلتُ أتظاهر بالصمت رغم اشتعال الحرائق بداخلي , ما زلتُ أخشى الفراق , والتعلق بأشياء ليست ليّ لأنَّنيّ أعلم أنه لا شيء يبقى للأبد! ولكن السؤال هُنا!

لماذا نحتفظ دائمًا بتلك الذكريات الحزينة , والمؤلمة داخل أعماق قلوبنا , بينما السعادة تبقى سعادة سطحية لمدة من الوقت فقط؟!



گ/هند أمين|زهرة الأقحوان|.. ❝

مجموعة من المؤلفين

منذ 3 شهور ، مساهمة من: هند أمين
13
3 تعليقاً 0 مشاركة