الميراث الخبيث لامامهم حسن بن البناء التعيس بقلم د... 💬 أقوال Dr Mohammed omar Abdelaziz 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ Dr Mohammed omar Abdelaziz 📖

█ الميراث الخبيث لامامهم حسن بن البناء التعيس بقلم د محمد عمر نعم أيها السادة لابد أن تعلموا جماعات الاسلام السياسي والتي حملت لواء خوارج العصر وضع لبنتها اوائل القرن العشرين هذا الراس المدبر الذي يقال له حسن الساعاتي والذي أسس هذه الجمعية عام 1928 بدعم كامل من الحكومة الانجليزية حيث يقر هو بنفسه سلسلة رسائله التي سماها باسمه انه تلقي دعم عبارة عن 500 جنيه استرليني المندوب السامي البريطاني بل ويقر بالدعم الألماني لهذه منذ البداية ولا نظن والالمانية كانتا حريصتين علي نشر السني بلدنا وخصوصا ذروة سنامه الجهاد سبيل الله ضد بريطانيا المحتلة للدولة المصرية لكنه الكذب وخداع البسطاء اوصل شاب العشرينات عمره يصل الي منصب المرشد العام الجماعة وحاز لقب الإمام الشهيد وليس أدوات الدعوة إلي ليسانس دار علوم كان يعمل به مدرسا للخط العربي احدي المدارس الابتدائية المؤهلات الشرعية ولا الايجازات المعتبرة الا قبر الشيخ الحصافي الشاذولي بدمنهور يفتخر بأنه الطريقة الحصافية الشاذولية الصوفية وكان يشد اليه الرحال كل يوم جمعة سيرا الاقدام بعد صلاة الفجر كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ الميراث الخبيث لامامهم

حسن بن البناء التعيس

بقلم د محمد عمر



نعم أيها السادة

لابد أن تعلموا ان جماعات الاسلام السياسي والتي حملت لواء خوارج العصر وضع لبنتها في اوائل القرن العشرين هذا الراس المدبر الذي يقال له حسن البناء الساعاتي والذي أسس هذه الجمعية في عام 1928 بدعم كامل من الحكومة الانجليزية .

حيث يقر هو بنفسه في سلسلة رسائله التي سماها باسمه انه تلقي دعم عبارة عن 500 جنيه استرليني من المندوب السامي البريطاني

بل ويقر بالدعم الألماني لهذه الجمعية منذ البداية

ولا نظن أن الحكومة الانجليزية والالمانية كانتا حريصتين علي نشر الاسلام السني في بلدنا وخصوصا ان هذا الاسلام السني ذروة سنامه هو الجهاد في سبيل الله ضد بريطانيا المحتلة للدولة المصرية.

لكنه الكذب وخداع البسطاء الذي اوصل شاب في العشرينات من عمره أن يصل الي منصب المرشد العام لهذه الجماعة وحاز لقب الإمام الشهيد وليس له من أدوات الدعوة إلي ليسانس دار علوم كان يعمل به مدرسا للخط العربي في احدي المدارس الابتدائية.

وليس له من المؤهلات الشرعية ولا الايجازات المعتبرة الا قبر الشيخ الحصافي الشاذولي بدمنهور والذي كان يفتخر بأنه علي الطريقة الحصافية الشاذولية الصوفية وكان يشد اليه الرحال كل يوم جمعة سيرا علي الاقدام من بعد صلاة الفجر ليعود بعد صلاة العشاء هو ومعه رفقاء السوء الذين قامت عليهم الجماعة منذ التأسيس في عام 1928.



فمن بين هذا الميراث الخبيث الذي خلفه هذا الرجل بعد مسألة تكفير الأمة بكبائر الذنوب والدعوة الي مقاتلة حكام المسلمين بشبهة التكفير والدعوة الي اقامة الخلافة الإسلامية بعد الخروج علي الحكام وازالتهم من سدة الحكم وهذا هو سمت الخوارج منذ الزمن الاول.



فلم يكن خوارج سيدنا عثمان الا تكفيريين ارادوا خلع الخليفة عثمان بن عفان بل وقاتلوا سيدنا علي بن ابي طالب بشبهة التكفر والحكم بغير ما انزل الله .



لكن حسن البناء الساعاتي ادخل علي اتباعه نوع جديد من الخبث لم يكن في الخوارج الاوائل قاتله الله.

فمن بين ما ادخله :-

أولا :-ضرورة التقريب بين السنة والفرق الشيعية بطوائفها المختلفه لتقوية شوكة الاسلام

ولا ندري اكان حسن البناء يعلم اصول المذهب الشيعي ام كان من الجهلاء المغيبين ؟

هل كان الرجل يعلم بمطلب الوصية عند الشيعة والذي يقضي بوجود وصية من الله عز وجل بخلافة علي بن ابي طالب بعد رسول الله والتي حاول النبي ان يعتذر عنها خوفا من بغض الصحابة لولا وعيد الله عز وجل له بقوله يا أيها الرسول بلغ ما انزل اليك من ربك في شان علي وان لم تفعل فما بلغت رسالته .علي حد كذب الشيعة المدلسين .



وقد قام النبي بجمع الصحابة وإبلاغهم بالأمر علي حد كذب الشيعة لكن الصحابة لم يحفظوا الوصية ولم يصونوا العهد بعد رسول الله فسارعوا بمبايعة ابو بكر الذي استخلف بعده عمر بن الخطاب.

وقد كان علي أثر مخالفة الصحابة لهذه الوصية أن اعتقد هؤلاء الشيعة بكفر ابي بكر وعمر وعثمان بل وكفر جميع صحابة النبي بسبب مخالفة هذه الوصية الا خمسة منهم فقط وهم علي وعمار وسلمان والمقداد بن الأسود

بل وسب ام المومنين عائشة واتهامها بالزنا نكاية في ابيها ابو بكر الصديق بل والزعم بجبن علي بن ابي طالب والسكوت عن المطالبة بحقه تقية .

والزعم أن هناك اثنا عشر اماما من بيت علي بن ابي طالب كلهم معصوم وقد فاقو منزلة الأنبياء .

والزعم بأن الحسين علي يمين الرب يحاسب الخلائق يوم القيامة والزعم انه لن يدخل الجنة احدا الا بصك من علي بن ابي طالب وتعطيل اجتماع الجمعة والجماعات بسبب غياب الإمام الذي يؤم الناس

وغيرها وغيرها من أصول المذهب الشيعي المنحرف.



فهل كان حسن البناء يجهل هذه الأصول ام انه كان مدلس خبيث يريد خداع الناس والكذب لصالح المخابرات الغربية التي جندته لنشر التشيع في بلدنا السنية ؟



ولا غرابة في هذا وقد نشاء جيل من جماعات الاسلام السياسي وخصوصا جماعة الإخوان المارقين لا يفرقون بين دولة الحرمين الشريفين وبين ايران الشيعية ولا يفرقون بين مكة المكرمة ومدينة رسول الله وبين كربلاء العراقية وقم الإيرانية .



بل كثيرا ما نري قيادات جماعة الإخوان وهم يتملقون الشيعة في ايران ويشكروهم علي دعمهم للدعوة الإسلامية وعلي جهود ايران وحزب اللات الشيعي والحوثيين في مقاومة اليهود والامريكان المعتدين.

فهل يصدق هذا الكلام الا جاهل معتوه ؟



ومن فرط كذبهم يخرج علينا دعاة جماعة الإخوان من أجل تكفير كل من لا يدعم حركة حماس في جهادها المزعوم.

فيقولون ان راية الجهاد واضحة في غزة بين مسلمين وكفارة فمن يدعمها فهو من المؤمنين ومن خذلها فهو من المنافقين وكأنها شهادة منهم بأن ايران وحزب اللات والحوثيين هم اهل الايمان لأنهم يدعموهم وان جميع الدول السنية صاروا منافقين كافرين لأنهم لم يدعموا خوارج حماس في حر بهم المفتعلة ضد اليهود في غزة وكانهم يحكمون علي الناس بنفس ميزان أميرهم حسن البنا بما سطره في سلسلة رسائله أن الناس منهم علي اربعة اوجه اما محب للجماعة وأما نفعي وأما متردد وأما كافر وكأنه مجرد عدم دعم هذه الميليشيات يعد كفر بالله ورسوله

وهذا هو كمال الضلال الذي ورثه حسن البناء لجماعته جماعة الخوارج العصريين

انتهي...... ❝
مساهمة من:

Dr Mohammed omar Abdelaziz

منذ 3 شهور
1
0 تعليقاً 0 مشاركة