وما بين إهتمامى بأهم ما يشغلنى كان قلبى وعيناى يبحثان... 💬 أقوال Nada Elatfe 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ Nada Elatfe 📖

█ وما بين إهتمامى بأهم ما يشغلنى كان قلبى وعيناى يبحثان عنه ؛ فكان الأمل يملأنى بأنى سألقاه وسأنظر لعيناه التى إشتقت إليها فالشوق إلى أن تبدل الإنتظار بكلمات اليأس وتحول حلمى كابوس وإنطفأت سعادتى وأصبحت حزنًا يرافقنى وسرى الحزن بنبض فبئس حدثًا يغير روحى شبحًا للأمل وصديقًا لليأس والظلام فسأل عقلى " أما وجوده سيهون علىَّ حدث بقلبى ؟ سينتشلنى من ظلام كنت سأتجاهل كل بروحى وأنظر فيملأ جديد ؟ ولكن الظلام أسر وملأ باليأس وأصبح طريقى مليئًا بالأشوك ولا أعلم إن أستطيع التغلب عليه أم سينتصر علىّْ وأظل سجينة للأبد لـِ ندىٰ العطفى آيلا كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ وما بين إهتمامى بأهم ما يشغلنى كان قلبى وعيناى يبحثان عنه ؛ فكان الأمل يملأنى بأنى سألقاه وسأنظر لعيناه التى إشتقت إليها , فالشوق كان يملأنى إلى أن تبدل الإنتظار بكلمات اليأس , وتحول حلمى إلى كابوس وإنطفأت سعادتى , وأصبحت سعادتى حزنًا يرافقنى , وسرى الحزن بنبض قلبى ؛ فبئس حدثًا يغير روحى إلى شبحًا للأمل وصديقًا لليأس والظلام ؛ فسأل قلبى عقلى ˝ أما كان وجوده سيهون علىَّ ما حدث وما حدث بقلبى ؟ أما كان سينتشلنى من ظلام اليأس ؟ أما كنت سأتجاهل كل ما حدث بروحى وأنظر لعيناه فيملأ الأمل قلبى من جديد ؟
ولكن الظلام أسر روحى , وملأ قلبى باليأس , وأصبح طريقى مليئًا بالأشوك , ولا أعلم إن كنت أستطيع التغلب عليه أم سينتصر علىّْ وأظل سجينة اليأس للأبد.
لـِ ندىٰ العطفى
آيلا. ❝
مساهمة من:

Nada Elatfe

منذ 3 شهور
1
0 تعليقاً 0 مشاركة