* ˝جرح عاشق ˝* في ليلةٍ عصيبةٍ يسودها الانكسار والحزن،... 💬 أقوال گ/انجى محمد "بنت الأزهر" 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ گ/انجى محمد "بنت الأزهر" 📖

█ * "جرح عاشق "* في ليلةٍ عصيبةٍ يسودها الانكسار والحزن تلاحقه أفكاره مُتذكرًا كل السلبيات التي احتلَّت كيانه جرحٌ تلو الآخر حتى انشق قلبه إربًا صغيرة يتحدث عقله مع الهشِّ الذي فقد حريته مُنذ تلك الذكرى؛ لتستحوذ عليه مرارة الأيام يضحك ألمه مُتناسيًا إيَّاه وفي غضونٍ لحظاتٍ يصرخ وكأن ألم العالم تجمع بداخله ليس مجرد وجعٍ يشعر به ولكنه يعتري فؤاده فيكاد الحزن أن ينهي مشاعر مُتضاربة مزيجٌ بين الخذلان والانكسار تُسلب إرادته الحياةِ؛ ليتجه إلى الغرق أحزانه تعود الكتمانٍ ولا يستطيع البوح بما قلبه؛ انقلب شيءٍ حين رآها ثانيةً ينساها بعد؟ يلتئم الجرح سببته له؟ أقلبه أحمقٌ ليظل مسحورًا بابتسامتها؟ كل هذه الأسئلة تفوه بها مُعنفًا فهي من تركته ورحلت دون تفسيرٍ هي تخلت عنه ولم تفكر فيما كان يجمعهم نسيت حبه لها وكلماته يكررها بأنه لا بدونها يريد يعانقها ولو لمرةٍ واحدة جدوىٰ ذهبت تخبره؛ ليستيقظ دوامة يديها الناعمة ونظرة عينيها المليئة بالندم ليزداد غضبه ويثور بجنونٍ تام وكأنه الفتك وإزهاق روحها ينظر بتوجس غير كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ *˝جرح عاشق˝*



في ليلةٍ عصيبةٍ يسودها الانكسار والحزن , تلاحقه أفكاره مُتذكرًا كل السلبيات التي احتلَّت كيانه , جرحٌ تلو الآخر , حتى انشق قلبه إربًا صغيرة , يتحدث عقله مع قلبه الهشِّ الذي فقد حريته مُنذ تلك الذكرى؛ لتستحوذ عليه مرارة الأيام , يضحك على ألمه مُتناسيًا إيَّاه , وفي غضونٍ لحظاتٍ يصرخ وكأن ألم العالم تجمع بداخله , ليس مجرد وجعٍ يشعر به , ولكنه يعتري فؤاده فيكاد الحزن أن ينهي عليه , مشاعر مُتضاربة , مزيجٌ بين الخذلان والانكسار , تُسلب إرادته على الحياةِ؛ ليتجه إلى الغرق في أحزانه , تعود على الكتمانٍ ولا يستطيع البوح بما في قلبه؛ حتى انقلب كل شيءٍ حين رآها ثانيةً , ألم ينساها بعد؟ ألم يلتئم الجرح الذي سببته له؟ أقلبه أحمقٌ ليظل مسحورًا بابتسامتها؟

كل هذه الأسئلة تفوه بها عقله مُعنفًا قلبه على كل شيءٍ , فهي من تركته ورحلت دون تفسيرٍ , هي من تخلت عنه ولم تفكر فيما كان يجمعهم , نسيت كل شيءٍ , حبه لها وكلماته التي كان يكررها بأنه لا يستطيع بدونها , كان يريد أن يعانقها ولو لمرةٍ واحدة , ولكنه دون جدوىٰ , فقد ذهبت دون أن تخبره؛ ليستيقظ من دوامة أفكاره على يديها الناعمة , ونظرة عينيها المليئة بالندم , ليزداد غضبه ويثور بجنونٍ تام , وكأنه يريد الفتك بها وإزهاق روحها , ينظر لها بتوجس غير مبالٍ لنزيف قلبه , غير مهتمٍ لصراخات روحه , لم يرى سوى خذلانها , يقف على حافة الجسر وبه قضبانٌ حديدية , تركض خلفه لتنقذه من تبعثر روحه , يريد التخلص من حياته , فقد استسلم لكل شيءٍ , يصرخ بصوته الغليظ بعض الشيء؛ ليستوقف خطواتها المتقدمة نحوه بخوف سائلًا إياها: لمَ فعلتِ هذا؟ ألم يكفي حبي لكِ؟.

تهطل عبراتها على وجنتيها التي تكسوها الحمرة وكأنها في سباقٍ وتريد الفوز حتمًا , تبكي بغزارةٍ ولا تستطيع التفوه بأي شيءٍ , حتى نفذ صبره , يتحرك يمينًا ويسارًا ثم بكي بقوةٍ مما جعل قلبها يتألم قائلًا لها: أنا الآن أحتضر , أنا سأموت حتمًا! لينظر نحو تلك الحفرة التي يراها في الأسفل ويصرخ بها مرةً أخرى متفوهًا: بالنسبة لي كل هذا حقيقي , الحفرة اللعينة في الأرض حقيقة! لم يكن مجرد تخيل , أنا لا أقف على الحافة فقط , ولكنني أسقط فعلًا , يزداد نحيبه وشهقاته , ترتطم قدماه فتسقط أرضًا , خرت قوته ولم يستطيع الصمود أكثر من ذلك , حتى تحدث ثانيةً من بين شهقاته مخبرًا إياها: كذبت على نفسي ذات مرة , عندما قلت إنني أستطيع تجاوز كل ما يحدث , ولكنني لم أستطع أن أتخطى ما فعلته بي , تنظر له بشفقةٍ وتريد الاقتراب منه , ولكنه يمنعها من ذلك , يحاول لمَّ شتاته والوقوف ثانيةً حتى استطاع ذلك , وحينها خطى عدة خطواتٍ ثم قال: لن أسامحكِ , فلم يستطع العالم تدميري , أنتِ فقط من استطعتِ , أنهى حديثه متسندًا على تلك العوائق الحديدية سائرًا نحو مستقبل جديد , تاركًا العنان لذلك الماضي الأليم.





لـ/ إنجي محمد ˝بنت الأزهر˝. ❝
مساهمة من:

گ/انجى محمد "بنت الأزهر"

منذ 14 ايام
2
1 تعليقاً 0 مشاركة