وفي منتصف الليل عاد آكان فوجد ماربل مستيقظة تنتظر... 💬 أقوال 📖 رواية الليلة السوداء
- 📖 من ❞ رواية الليلة السوداء ❝ 📖
█ وفي منتصف الليل عاد آكان فوجد ماربل مستيقظة تنتظر عودته غير عادتها ابتسمت وعيونها تلمع وقالت عاملتلك مفاجئة نظر بحيرة ترى ماهي المفاجئة؟ التقطت يده ووضعتها بطنها الصغير ونظرت عينيه (رح تصير بابا)فرح بهذه المفاجئة كثيرا وضم إلى صدره كأنه يشكرها هذا الخبر أخبر زوجته أن تنتبه نفسها وأن تنام جيدا حتى لاتتعب صغيرها فوجدتها فرصة لتعود سريرها لأنها كانت مرهقة جدا الساعة التاسعة سمعت صوت الباب يطرق بقوة قامت وهي تترنح وفتحت لتجد والدة ومعها ضيوف من البلد استقبلت الضيوف فقلت لها (خير شاء الله شمستك عالية ليش مانزلتي رتبتي البيت )أخبرتها أنها متعبة بسبب الحمل فبدأت بسبها وشتمها أما وماربل صامتة تبكي فقط وإحداهن تواسيها وتقول (لاتبكي بيزعل البيبي)ذهب الجميع وبقيت وحيدة بحرقة وآلم فرحتها الأولى افسدتها عليها ماذا تريد منها ولما هذه القسوة؟ كتاب الليلة السوداء مجاناً PDF اونلاين 2025 قصة فتاة تعرضت للتحرش وانقلبت حياتها جحيم
❞ وفي منتصف الليل عاد آكان فوجد ماربل مستيقظة تنتظر عودته على غير عادتها ابتسمت ماربل وعيونها تلمع وقالت عاملتلك مفاجئة نظر آكان بحيرة ترى ماهي المفاجئة؟ التقطت يده ووضعتها على بطنها الصغير ونظرت في عينيه وقالت (رح تصير بابا)فرح آكان بهذه المفاجئة كثيرا وضم ماربل إلى صدره كأنه يشكرها على هذا الخبر أخبر آكان زوجته أن تنتبه إلى نفسها وأن تنام جيدا حتى لاتتعب صغيرها فوجدتها ماربل فرصة لتعود إلى سريرها لأنها كانت مرهقة جدا وفي الساعة التاسعة سمعت صوت الباب يطرق بقوة قامت وهي تترنح وفتحت الباب لتجد والدة آكان ومعها ضيوف من البلد استقبلت ماربل الضيوف فقلت لها والدة آكان (خير ان شاء الله شمستك عالية ليش مانزلتي رتبتي البيت )أخبرتها ماربل أنها متعبة بسبب الحمل فبدأت بسبها وشتمها أما الضيوف وماربل صامتة تبكي فقط وإحداهن تواسيها وتقول لها (لاتبكي بيزعل البيبي)ذهب الجميع وبقيت ماربل وحيدة تبكي بحرقة وآلم حتى فرحتها الأولى افسدتها عليها ترى ماذا تريد منها ولما هذه القسوة؟. ❝
❞ وفي منتصف الليل عاد آكان فوجد ماربل مستيقظة تنتظر عودته على غير عادتها ابتسمت ماربل وعيونها تلمع وقالت عاملتلك مفاجئة نظر آكان بحيرة ترى ماهي المفاجئة؟ التقطت يده ووضعتها على بطنها الصغير ونظرت في عينيه وقالت (رح تصير بابا)فرح آكان بهذه المفاجئة كثيرا وضم ماربل إلى صدره كأنه يشكرها على هذا الخبر أخبر آكان زوجته أن تنتبه إلى نفسها وأن تنام جيدا حتى لاتتعب صغيرها فوجدتها ماربل فرصة لتعود إلى سريرها لأنها كانت مرهقة جدا وفي الساعة التاسعة سمعت صوت الباب يطرق بقوة قامت وهي تترنح وفتحت الباب لتجد والدة آكان ومعها ضيوف من البلد استقبلت ماربل الضيوف فقلت لها والدة آكان (خير ان شاء الله شمستك عالية ليش مانزلتي رتبتي البيت )أخبرتها ماربل أنها متعبة بسبب الحمل فبدأت بسبها وشتمها أما الضيوف وماربل صامتة تبكي فقط وإحداهن تواسيها وتقول لها (لاتبكي بيزعل البيبي)ذهب الجميع وبقيت ماربل وحيدة تبكي بحرقة وآلم حتى فرحتها الأولى افسدتها عليها ترى ماذا تريد منها ولما هذه القسوة؟. ❝ ⏤
❞ وفي منتصف الليل عاد آكان فوجد ماربل مستيقظة تنتظر عودته على غير عادتها ابتسمت ماربل وعيونها تلمع وقالت عاملتلك مفاجئة نظر آكان بحيرة ترى ماهي المفاجئة؟ التقطت يده ووضعتها على بطنها الصغير ونظرت في عينيه وقالت (رح تصير بابا)فرح آكان بهذه المفاجئة كثيرا وضم ماربل إلى صدره كأنه يشكرها على هذا الخبر أخبر آكان زوجته أن تنتبه إلى نفسها وأن تنام جيدا حتى لاتتعب صغيرها فوجدتها ماربل فرصة لتعود إلى سريرها لأنها كانت مرهقة جدا وفي الساعة التاسعة سمعت صوت الباب يطرق بقوة قامت وهي تترنح وفتحت الباب لتجد والدة آكان ومعها ضيوف من البلد استقبلت ماربل الضيوف فقلت لها والدة آكان (خير ان شاء الله شمستك عالية ليش مانزلتي رتبتي البيت )أخبرتها ماربل أنها متعبة بسبب الحمل فبدأت بسبها وشتمها أما الضيوف وماربل صامتة تبكي فقط وإحداهن تواسيها وتقول لها (لاتبكي بيزعل البيبي)ذهب الجميع وبقيت ماربل وحيدة تبكي بحرقة وآلم حتى فرحتها الأولى افسدتها عليها ترى ماذا تريد منها ولما هذه القسوة؟. ❝
❞ دخلت والدتها مبتسمة ابتسامة عريضة وقالت (ألف مبروك أم آكان خطبتك لابنها)وقع الخبر على مسامع ماربل كأنه صاعقة تجمدت بمكانها واصبحت شفتاها ترتجف والدموع تنهمر جلست على السرير وهي تقول لوالدتها(مابدي اتجوز بترجاكي ساعديني)صمتت الأم قليلا وأخبرتها أنها تعلم سبب رفضها وقالت لها(بدك تفضحينا عم تحبي بتعرفي ابوكي إذا عرف شو رح يعمل فيكِ رح يدبحك ياغبية)وخرجت تاركة خلفها ماربل منهارة مشتتة لاتعلم ماالذي يجب عليها فعله بقيت في تلك الليلة مستيقظة تناجي الله ان يساعدها وفي الصباح اتصلت شانيل ولكنها شعرت بأن ماربل ليست على مايرام حاولت ان تفهم منها ولكن ماربل كانت تخبرها بأنها متعبة من الامتحانات لم تصدق شانيل صديقتها وعلمت بأنها واقعة في مصيبة فقررت ان تزورها لأول مرة ترى كيف ستكون ردة فعل شانيل؟. ❝ ⏤
❞ دخلت والدتها مبتسمة ابتسامة عريضة وقالت (ألف مبروك أم آكان خطبتك لابنها)وقع الخبر على مسامع ماربل كأنه صاعقة تجمدت بمكانها واصبحت شفتاها ترتجف والدموع تنهمر جلست على السرير وهي تقول لوالدتها(مابدي اتجوز بترجاكي ساعديني)صمتت الأم قليلا وأخبرتها أنها تعلم سبب رفضها وقالت لها(بدك تفضحينا عم تحبي بتعرفي ابوكي إذا عرف شو رح يعمل فيكِ رح يدبحك ياغبية)وخرجت تاركة خلفها ماربل منهارة مشتتة لاتعلم ماالذي يجب عليها فعله بقيت في تلك الليلة مستيقظة تناجي الله ان يساعدها وفي الصباح اتصلت شانيل ولكنها شعرت بأن ماربل ليست على مايرام حاولت ان تفهم منها ولكن ماربل كانت تخبرها بأنها متعبة من الامتحانات لم تصدق شانيل صديقتها وعلمت بأنها واقعة في مصيبة فقررت ان تزورها لأول مرة ترى كيف ستكون ردة فعل شانيل؟. ❝