يمكن أن توفر لك السمعة الطيبة الكثير، يتم إنجاز الكثير... 💬 أقوال روبرت جرين 📖 كتاب كيف تمسك بزمام القوة؟

- 📖 من ❞ كتاب كيف تمسك بزمام القوة؟ ❝ روبرت جرين 📖

█ يمكن أن توفر لك السمعة الطيبة الكثير يتم إنجاز من العمل مسبقًا خلال سمعتك هذه سوف تحميك لعبة الحكم بالمظاهر في البداية عليك تسعى لترسيخ سمعة تقوم خصلة بارزة لديك كالكرم أو الأمانة الذكاء المكر وسوف تميزك الخصلة وتجعل الناس يتحدثون عنك ثم تأملها وهي تنتشر كالنار بين الهشيم السمعة القوية تزيد سطوتك واقتدارك دون تبذل مزيدا الجهد تضع حولك هالة تكسبك الاحترام والهيبة فإن تسبقك دوما تذكر ثروه تصنعها بعناية وتحافظ عليها وترد كل الهجمات عنها كتاب كيف تمسك بزمام القوة؟ مجاناً PDF اونلاين 2024 "كيف القوة؟" محاولة لاختزال ثلاثة آلاف عام التاريخ الإنساني بقصص منتقاة عن كيفية اكتساب المرء للقوة تفهمه لها مختلف جوانبها حماية نفسه عسفها وتسلطها الحفاظ عليها وممارستها بحكمة وتعقل تحييدها لاتقاء شرّها وتطل القصص التجربة الإنسانية أزمنة وأمكنة مختلفة تمتد اليابان إلى بيرو ومن بداية تدوين أيامنا وفيها دروس سلبية إيجابية يجمع بينها عنصر التشويق جهة وتطبيقات الحياة العملية أرض الواقع أخرى سواء أحبها كرهها ذلك أنها تصوير لما حدث وليس كان ينبغي يحدث ووصف للبشر كما هم بالفعل يتمنى يكونوا عليه

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ يمكن أن توفر لك السمعة الطيبة الكثير , يتم إنجاز الكثير من العمل مسبقًا من خلال سمعتك. هذه السمعة سوف تحميك من لعبة الحكم بالمظاهر.

في البداية عليك أن تسعى لترسيخ سمعة تقوم على خصلة بارزة لديك كالكرم أو الأمانة أو الذكاء أو المكر , وسوف تميزك هذه الخصلة وتجعل الناس يتحدثون عنك , ثم تأملها وهي تنتشر كالنار بين الهشيم.

السمعة القوية تزيد من سطوتك واقتدارك دون أن تبذل مزيدا من الجهد , وهي تضع حولك هالة تكسبك الاحترام والهيبة. فإن سمعتك تسبقك دوما.
تذكر السمعة ثروه عليك أن تصنعها بعناية وتحافظ عليها وترد كل الهجمات عنها.. ❝

روبرت جرين

منذ 3 سنوات ، مساهمة من: Mohamed Mamdouh
5
0 تعليقاً 0 مشاركة