كيف تحافظ الزوجة على زوجها و تجعل حبه يدوم ؟ .. لا توجد... 💬 أقوال مصطفى محمود 📖 كتاب الحب القديم

- 📖 من ❞ كتاب الحب القديم ❝ مصطفى محمود 📖

█ كيف تحافظ الزوجة زوجها تجعل حبه يدوم ؟ لا توجد إلا وسيلة واحدة أن تتغير تتحول كل يوم إلى امرأة جديدة لا تعطى نفسها لزوجها للنهاية تهرب من يده فى اللحظة التى يظن أنه استحوذ عليها تنام كالكتكوت حضنه فقدها تُفاجئه بألوان العاطفة الاقبال الادبار يتوقعها تحيط بجو متغير تُبدل ديكور البيت تفصيله ألوان الطعام تقديمها على تكون غانية لتحتفظ بقلب شابا مشتعلا و الزوج يكون فناناً ليحتفظ بحب زوجته ملتهباً متجدداً عليه جديداً لبسه كلامه غزله يغير النكتة يقولها آخر الليل الطريقة يقضى بها إجازة الأسبوع يحتفظ بمفاجأة غير متوقعة ليفاجئ لحظة كتاب الحب القديم مجاناً PDF اونلاين 2024 هذا الكتاب كُتِب بقلم مُتألّم وله صوت أشعر به يحاول الخروج بأعلى مايمكن ليستمع له يجهل ويعقل رغبة صحوة مختلفة يتحدث عن حاضر الأمس الذي مازال اليوم ولا أعلم متى سنجعله ماضي الماضي والحاضر والمستقبل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ كيف تحافظ الزوجة على زوجها و تجعل حبه يدوم ؟ ..



لا توجد إلا وسيلة واحدة .. أن تتغير .. و تتحول كل يوم إلى امرأة جديدة .. و لا تعطى نفسها لزوجها للنهاية , تهرب من يده فى اللحظة التى يظن أنه استحوذ عليها , و تنام كالكتكوت فى حضنه فى اللحظة التى يظن أنه فقدها .. و تُفاجئه بألوان من العاطفة و الاقبال و الادبار لا يتوقعها .. و تحيط نفسها بجو متغير .. و تُبدل ديكور البيت و تفصيله .. و ألوان الطعام و تقديمها .



على الزوجة أن تكون غانية لتحتفظ بقلب زوجها شابا مشتعلا ..







و على الزوج أن يكون فناناً ليحتفظ بحب زوجته ملتهباً متجدداً ..



عليه أن يكون جديداً فى لبسه و فى كلامه و فى غزله .. و أن يغير النكتة التى يقولها آخر الليل .. و الطريقة التى يقضى بها إجازة الأسبوع ..



و يحتفظ بمفاجأة غير متوقعة ليفاجئ بها زوجته كل لحظة ... ❝

مصطفى محمود

منذ 3 سنوات ، مساهمة من: عبدالعزيز
4
0 تعليقاً 0 مشاركة