في بعض الأحيان تصبح غلظة المقربين تجاهنا أسوأ علينا من... 💬 أقوال نهى داود 📖 كتاب جريمه العقار 47

- 📖 من ❞ كتاب جريمه العقار 47 ❝ نهى داود 📖

█ بعض الأحيان تصبح غلظة المقربين تجاهنا أسوأ علينا من المرض المستعصي لتصير دنيانا دائرة الألم النفسي والجسدي غير المحتمل أبدًا في رواية جريمة العقار ٤٧ تأخذنا الأديبة نهىٰ داود رحلة بحث دقيقة وممتعة عن حياة السيدة صفاء النموذج العادي والبسيط لأي سيدة مصرية لا تخلو حياتها صراعات الأبناء المعتادة الخلافات الزوجية البسيطة ومناقشات الجارات والمجتمع النسائي المحيط إلا أنه مع تتابع الأحداث نكتشف أن كل الأشياء التي قد تبدو عادية ليست كذلك علىٰ الإطلاق حيث يرىٰ القاريء كيف تعاني عناد جفاء الزوج التدخل السافر دون وجه حق وبالإضافة لكل ذلك نشاهد وهو يلتهم روحها رويدًا لتسقط فريسة لأذىٰ والأحباب آن واحد كتاب جريمه 47 مجاناً PDF اونلاين 2024 ھذه الروایة تخرج نھى المألوف كتاباتھا الواقعیة لتقدم للقارئ خلطة شیقة تمزج فیھا الواقع بالخیال بطلة ھي "صفاء" القاطنة بالعقار والتي عانت الاكتئاب المرضي لسنوات وتكافح للتعافي أجل زوجھا وأبنائھا تقع خاصیة جھنمیة تمكنھا كشف المستور وما تبدأ باستخدامھا محمومة حتى تقع جریمة مروعة الشقة المقابلة لتفترش الأرض بالدماء فھل تنجح استخدام "الأطیاف" للكشف غموض الحادث؟ (less)

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ في بعض الأحيان تصبح غلظة المقربين تجاهنا أسوأ علينا من المرض المستعصي.. لتصير دنيانا دائرة من الألم النفسي والجسدي غير المحتمل أبدًا.



في رواية جريمة العقار ٤٧ تأخذنا الأديبة/ نهىٰ داود في رحلة بحث دقيقة وممتعة عن حياة السيدة/ صفاء.. النموذج العادي والبسيط لأي سيدة مصرية لا تخلو حياتها من صراعات الأبناء المعتادة , الخلافات الزوجية البسيطة , ومناقشات الجارات والمجتمع النسائي المحيط.



إلا أنه مع تتابع الأحداث نكتشف أن كل الأشياء التي قد تبدو عادية ليست كذلك علىٰ الإطلاق



حيث يرىٰ القاريء كيف تعاني صفاء من عناد الأبناء , جفاء الزوج , التدخل السافر من الجارات والمجتمع النسائي في حياتها دون وجه حق.. وبالإضافة لكل ذلك نشاهد الألم النفسي وهو يلتهم روحها رويدًا رويدًا.. لتسقط فريسة لأذىٰ المرض والأحباب في آن واحد.. ❝

نهى داود

منذ 2 سنوات ، مساهمة من: Asmaa
0
0 تعليقاً 1 مشاركة