كنت ساكناً أصلياً سابقاً أو ساكناً أصلياً منتسباً فأنا... 💬 أقوال بلال فضل 📖 كتاب السكان الأصليين لمصر

- 📖 من ❞ كتاب السكان الأصليين لمصر ❝ بلال فضل 📖

█ كنت ساكناً أصلياً سابقاً أو منتسباً فأنا علي يقين أنك ستستمتع جداً بما ساحكيه عن السكان الأصليين لمصر وستدرك كم أحبهم وكم أتعاطف معهم بل وأحن إليهم وإلي أيامهم الحقيقية وستتفهم كل شيىء يخصهم بدءاً من قرارهم الإختياري بالإنقراض الواقع الواقعي والإكتفاء بالواقع الإفتراضي ووصولا إلي شتائمهم ولعناتهم التي تنصب طيلة اليوم مصر تلك الدعوات تسمعها أينما ذهبت "بلد بنت يارب تولع بجاز تتحرق ساسها لراسها" ومن فضلك لا تقل لي انها دعوات تدخل نطاق "أدعي ابني وأكره يقول آمين" بالمناسبة سأعذرك إن فعلت فأنت عندها فعلاً لست هؤلاء دائماً لديهم اعتقاد راسخ دعاءهم البلد الموازية هي دعاء حقيقي ومحروق وممزوج بالوجع سيستجاب يوماً ما وعندما تحترق لن ينالهم العذا ب جانب ليه "عشان احنا غلابة وعمرنا أذينا حد" جملة أقسم بالله انني سمعتها قتالين قتلا ونشالين نشلا وموظفين المعاش المبكر وفلاحين بالأجرة وفتيات ليل وعمال فاعل مفعول بهم كلهم دائما أن العذاب الذي يستعجلون نزوله السماء سكان التى كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024 مشكلتي الثانية أنني أشعر بأكلان فظيع ضهري أدري سببه الحشرات يقسم زملائي أنها أقدم المستشفى بهيرة كبيرة الممرضات أم رقودي السرير وضع واحد هذا الوقت مع التغيير سنة الحياة نبهني عم عبد البديع إلى التباس الجملة الأخيرة وكونها يمكن تسوء موقفي القضية لكني لسيادتك أني أقصد منها شيء سوى فعلا أريد أمارس حقي الدستوري الهرش وتغيير فانا دولة تستحمل تعيش ربع قرن دون تغيير أنا بشر ضعيف خلقت تراب وسففت التراب ويلزمني بين الحين والآخر أتقلب الجنبين فهل كثير سيادتك؟!

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ كنت ساكناً أصلياً سابقاً أو ساكناً أصلياً منتسباً فأنا علي يقين أنك ستستمتع جداً بما ساحكيه عن السكان الأصليين لمصر وستدرك كم أحبهم وكم أتعاطف معهم بل وأحن إليهم وإلي أيامهم الحقيقية , وستتفهم كل شيىء يخصهم بدءاً من قرارهم الإختياري بالإنقراض من الواقع الواقعي والإكتفاء بالواقع الإفتراضي ووصولا إلي شتائمهم ولعناتهم التي تنصب طيلة اليوم علي مصر , أو تلك الدعوات التي تسمعها أينما ذهبت "بلد بنت.. يارب تولع بجاز.. يارب تتحرق من ساسها لراسها".



ومن فضلك لا تقل لي انها دعوات تدخل في نطاق "أدعي علي ابني وأكره إلي يقول آمين" , بالمناسبة سأعذرك إن فعلت فأنت عندها فعلاً لست من السكان الأصليين لمصر , هؤلاء دائماً لديهم اعتقاد راسخ ان دعاءهم علي البلد الموازية التي هي مصر و دعاء حقيقي ومحروق وممزوج بالوجع سيستجاب يوماً ما وعندما تحترق البلد لن ينالهم من العذا ب جانب , ليه.. "عشان احنا غلابة وعمرنا ما أذينا حد" , جملة أقسم بالله انني سمعتها من قتالين قتلا ونشالين نشلا , وموظفين علي المعاش , وموظفين علي المعاش المبكر , وفلاحين بالأجرة , وفتيات ليل بالأجرة , وعمال فاعل , وعمال مفعول بهم , كلهم لديهم دائما يقين راسخ أن العذاب الذي يستعجلون نزوله من السماء على سكان البلد الموازية التى إسمها مصر هو عذاب سيحيق فقط بأهلها التي هى "بلدهم ويعملوا فيها ما بدالهم" ولن يحقي بهم ابداً لأنهم غلابة و"عمرهم ما أذوش حد.. وما بيعملوش حاجة غلط" , كلهم يوقنون بذلك يقينا لا شك فيه. ❝

بلال فضل

منذ 2 سنوات ، مساهمة من: سما صافيه
1
0 تعليقاً 0 مشاركة