˝لا، أنا لا أقصد ˝، رد الملك. ˝أعني أنه هناك؛ روحه،... 💬 أقوال إليوت أودونيل 📖 كتاب صائد أشباح

- 📖 من ❞ كتاب صائد أشباح ❝ إليوت أودونيل 📖

█ "لا أنا لا أقصد " رد الملك "أعني أنه هناك؛ روحه نفسه التي بين جنبيه هناك هذا الشيء الذي تنظر اليه هو جسمه المادي فقط وأنا وغيرنا نعرف قيمة ارواحنا وكيفية التحكم فيها يمكننا الخروج من اجسادنا بسهولة ولكننا الطريقة الصحيحة انها الذات غير المادية الغير محسوسة ثم جلس كرسيه ووضع يده النحيلة الطويلة ذراعي قائلًا: "اسمع نحن صينيين نأتي الحقول والجبال ننمو اتصال وثيق مع الطبيعة والتركيز قواها الخفية كتاب صائد أشباح مجاناً PDF اونلاين 2024 سمعت قبل بأسطورة "البانشي"؟! قرأت عن المنزل قتل فيه المؤلف الشهير زوجته وبقي شبحُها يطوف أرجائه؟! ماذا تعرف الحرب العالمية الأولى قضية فتاة "دنفر" يجبرك أحبائك عند المبيت فيه؟ وما شعورك إذا ليلًا ضحكات الغرفة المجاورة لك أنك تعيش بمفردك تمامًا ثم تعلم أن أربعة أشخاص قُتلوا ذلك المنزل؟ في يحمل دفتيه العديد القصص المثيرة عالم الظواهر الخارقة يسرد "إليوت أودونيل" بعض التجارب الذاتية الممتدة لأكثر عشرين عامًا مجال له وقْعٌ غريب البعض "تعقب واصطياد الأشباح"!

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ ˝لا , أنا لا أقصد˝ , رد الملك. ˝أعني أنه هناك؛ روحه , نفسه التي بين جنبيه هناك. هذا الشيء الذي تنظر اليه هو جسمه المادي فقط , هو , وأنا , وغيرنا , لا نعرف قيمة ارواحنا وكيفية التحكم فيها , يمكننا الخروج من اجسادنا بسهولة ولكننا لا نعرف الطريقة الصحيحة , انها الذات غير المادية الغير محسوسة˝.



ثم , جلس على كرسيه , ووضع يده النحيلة الطويلة على ذراعي قائلًا: ˝اسمع , نحن صينيين , نأتي من الحقول والجبال , ننمو في اتصال وثيق مع الطبيعة , والتركيز مع قواها الخفية.˝. ❝

إليوت أودونيل

منذ 2 سنوات ، مساهمة من: Asmaa
5
0 تعليقاً 0 مشاركة