اقتربت ليلى من الغرفة؛ فاستمعت للصوت يزداد، فتحت... 💬 أقوال شيرين رضا 📖 رواية لعنة ساتان

- 📖 من ❞ رواية لعنة ساتان ❝ شيرين رضا 📖

█ اقتربت ليلى من الغرفة؛ فاستمعت للصوت يزداد فتحت الباب ويداها ترتجفان ثم نظرت داخلها؛ لتتفاجأ بوجود امرأة تجلس متكورة زاوية الغرفة ارتعش جسدها وهي تراها تلك الوضعية مرت ثوان حتى استطاعت "ليلى " أن تنطق: "من أنتِ؟ وماذا تفعلين هنا؟ لم يصل لها رد وإذا بالمرأة تنحني تحاول نبش الأرض بأظافرها فحاولت الاقتراب منها وصوت الدقات يعلو بجانب المرأة وجدت بقايا جلد مطروح أرضا وكأن أفعى انسلخت عن جلدها ولكن ما جعل أنفاسها تتوقف البقايا كانت لجلد بشرى يتناثر فوقه أسنان بشرية مغطاة بالدماء!! شرين رضا كتاب لعنة ساتان مجاناً PDF اونلاين 2024 كيف يتشكل هذا الذي نستعيذ منه بالله كل هذه الصور الجميلة والمغرية ظاهرها الشديدة الشر والدموية الحارقة باطنها

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ اقتربت ليلى من الغرفة؛ فاستمعت للصوت يزداد , فتحت الباب , ويداها ترتجفان ثم نظرت داخلها؛ لتتفاجأ بوجود امرأة تجلس متكورة في زاوية الغرفة , ارتعش جسدها , وهي تراها في تلك الوضعية , مرت ثوان حتى استطاعت ˝ليلى˝ أن تنطق:

-˝من أنتِ؟ , وماذا تفعلين هنا؟˝.

لم يصل لها رد , وإذا بالمرأة تنحني , تحاول نبش الأرض بأظافرها , فحاولت الاقتراب منها , وصوت الدقات يعلو , نظرت بجانب المرأة , وجدت بقايا جلد مطروح أرضا , وكأن أفعى انسلخت عن جلدها , ولكن ما جعل أنفاسها تتوقف , أن تلك البقايا كانت لجلد بشرى يتناثر فوقه أسنان بشرية مغطاة بالدماء!!



شرين رضا. ❝

شيرين رضا

منذ 1 سنة ، مساهمة من: Mona Najeeb
13
0 تعليقاً 0 مشاركة