عندما أغلقت سماعة الهاتف مع صديقي الذي عودتكم أقص إحدي... 💬 أقوال أحمد أبو تليح 📖 كتاب ابنك مجنون ياحاج

- 📖 من ❞ كتاب ابنك مجنون ياحاج ❝ أحمد أبو تليح 📖

█ عندما أغلقت سماعة الهاتف مع صديقي الذي عودتكم أقص إحدي قصصه الغريبة كل أسبوع دارت رأسي وأرتميت علي الكرسي أسترجع ما سمعته منه عبر مشروع هارب HAARP ماذا هذا يا وماذا يعنيني أن أعرفه يريدون من خلفه : هارب HAARP هو إختصار لجملة High Frequency Active Auroral Research Program أي برنامج الشفق النشط عالي التردد البرنامج نفذته أمريكا جامعاتها ومراكز أبحاثها التابعة للماسونية شبكة عملاقة الابراج المرتفعة التي تقوم بارسال نبضات كهربائية عالية الي الغلاف الايوني المعروفة باسم طبقة الايونوسفير وينتج عنها تلاعب المناخ العام للدول مثل أرتفاع درجة الحرارة وندرة الامطار مما يؤدي تصحر أراضي تلك الدول المستهدفة غير أنه يقوم بعمل تسونامي وزلازل تؤثر قشرة وكما المشروع له أضرار كثيرة إلا بعض الايجابيات يستفاد منها الاستمطار أي إنزال المطر منطقة معينة لاستزراع الاراضي كما يمكنها إزاحة الغيوم عن السماء لتسطع الشمس مثلما حدث روسيا الاحتفالات الشتوية وتم السحب وأشرقت وأحتفل الشعب جو ملىء بالدفء والفرحة الكيمتريل عبارة غاز يتم نشره بواسطة الطائرات كتاب ابنك مجنون ياحاج مجاناً PDF اونلاين 2024 "ابنك " يغوص وينهل بساتين العلوم والظواهر وبعض القضايا المطروحة الساحة الآن بإلحاح ملتبس وتضج بها الميديا لأنها حديث العصر ظل الظروف الراهنة عصفت بالمجتمع الدولي كتاب ولد فتيا بما يقدمه مادة سهلة ويسيرة وبستان نضر به الكثير الزهور والأشجار والطرح المستنير الواعي لكتاب مثقف وقارئ متنوع الثقافة ومبحر

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ عندما أغلقت سماعة الهاتف مع صديقي الذي عودتكم أقص إحدي قصصه الغريبة كل أسبوع . دارت رأسي وأرتميت علي الكرسي أسترجع ما سمعته منه عبر سماعة الهاتف .

مشروع هارب HAARP

ماذا هذا هارب يا صديقي وماذا يعنيني أن أعرفه وماذا يريدون من خلفه :

هارب HAARP هو إختصار لجملة

High Frequency Active Auroral Research Program

أي برنامج الشفق النشط عالي التردد . هذا البرنامج الذي نفذته أمريكا عبر جامعاتها ومراكز أبحاثها التابعة للماسونية عبر شبكة عملاقة من الابراج المرتفعة التي تقوم بارسال نبضات كهربائية عالية التردد الي الغلاف الايوني المعروفة باسم طبقة الايونوسفير .

وينتج عنها تلاعب في المناخ العام للدول مثل أرتفاع درجة الحرارة وندرة في الامطار مما يؤدي الي تصحر أراضي تلك الدول المستهدفة . غير أنه يقوم بعمل تسونامي وزلازل تؤثر علي قشرة تلك الدول . وكما أن هذا المشروع له أضرار كثيرة إلا أنه له بعض الايجابيات التي يستفاد منها مثل الاستمطار أي إنزال المطر في منطقة معينة لاستزراع الاراضي .

كما يمكنها إزاحة الغيوم عن السماء لتسطع الشمس مثلما حدث في روسيا في إحدي الاحتفالات الشتوية وتم إزاحة السحب من السماء وأشرقت الشمس وأحتفل الشعب في جو ملىء بالدفء والفرحة .

الكيمتريل .

الكيمتريل عبارة عن غاز يتم نشره في السماء بواسطة الطائرات لعمل سحب صناعية ومن ثم هطول الامطار بمساعدة مشروع هارب الذي سبق الحديث عنه .

ويقال أن غاز الكيمتريل يقوم بعمل تجسيد ثلاثي الابعاد للبروجيكتور السماوي هالوجرام .

الهولوجرام Hologram

هو عبارة عن جهاز متعدد العدسات يقوم بعمل رسوم متحركة 7D

في الارض أو السماء ويوجد بعض الاماكن العامة التي قدمت عروض لحيوانات منقرضة تتحرك مثل الديناصورات وتم عمل حفلات غنائية للسيدة أم كلثوم والعندليب الاسمر ومايكل جاكسون وظهروا أمام الجمهور يغنون بكامل هيئتهم وصوتهم وكأنهم بعثوا الي الحياة مرة أخرى بعد موتهم ,وهذا ما سيقوم به المسيخ الدجال في أخر الزمان حيث يخبر الشخص بأنه الله وأنه قادر علي أحياء أي شخص قريب له قد سبق ومات مثل جده أو أبوه وما هي الا خدعة الكترونية . تتلخص في أقمار صناعية تطوف في السماء لارسال تلك الصور السباعية الابعاد . وهي نفسها التقنية التي سوف المسيخ الدجال لرسم مناظر متحركة سباعية الابعاد للجنة والنار وتكون جنته نار وناره جنة . وهي نفس التقنية التي ظهرت بها السيدة العذراء في مصر وفي غيرها من المناطق .

وهذا نفسه ما يطلق عليه الشعاع الازرق لانه يستخدم فيه حزم الليزر من اللون الازرق ولمعلوماتك بدأ ارسال الاقمار الصناعية منذ مطلع 2019 في دفعات دفعة تلو الاخرى حتي يكتمل عدده ثلاثة الاف قمر صناعي يقومو بتغطية الكرة الارضية لتساعد المسيخ الدجال في افعاله لاقناع البشر بانه ربهم الاعلي . ووعدني صديقي بأن يكمل لي حديثه الشيق عن أحدي الموضوعات التي تصيب الانسان بالجنون مثل سكان جوف الارض أو ما يطلق عليهم بالرماديين ومنطقة مثلث برمودا الملعونة والمنطقة 51 في صحراء نيفادا والقارة القطبية الجنوبية التي هرب اليها هتلر

أنا كلي اشتياق لاستماع هذه القصص الخيالية فهل أنت مثلي .



بقلم الدكتور / أحمد أبوتليح. ❝

أحمد أبو تليح

منذ 1 سنة ، مساهمة من: Mona Najeeb
16
0 تعليقاً 0 مشاركة