لا يوجد وصفة سحرية لتحقيق الثراء من الصفر، ويستلزم... 💬 أقوال جوزيف ميرفي 📖 كتاب اعتبر نفسك ثريا

- 📖 من ❞ كتاب اعتبر نفسك ثريا ❝ جوزيف ميرفي 📖

█ لا يوجد وصفة سحرية لتحقيق الثراء من الصفر ويستلزم الأمر جهداً واجتهاداً وخططاً وتفكيراً إيجابياً وصبراً وإليك بعض النصائح العامة التي قد تساعد الوصول إلى هذه الهدف: 1 تعلم المهارات المطلوبة السوق: عليك أن تكون جيداً مجال ما لتستطيع الحصول وظيفة جيدة أو تأسيس عمل تجاري ناجح 2 إدارة المال: يجب التعلم عن كيفية المال وعدم الإسراف والتحكم النفقات وحتى وإن كان دخلك قليلاً 3 العمل الإضافي: يمكنك زيادة طريق الإضافي وقت فراغك سواء ذلك بإقامة شركة تجارية بعد ساعات الرسمية 4 الاستثمار: الاستثمار الأسهم العقارات غيرها الأصول المالية والتعلم أولاً الذكي 5 التكنولوجيا: استخدام التكنولوجيا لتوفير المزيد الأموال مثل الإنترنت التجارة الإلكترونية 6 التعليم المستمر: مجالك وتحسين مهاراتك باستمرار وهذا سيساعد تقدمك الحياة المهنية وزيادة لا توجد طريقة سهلة فالأمر يتطلب ومثابرة ولكن مع الوقت والتفكير الإيجابي والتخطيط الجيد يمكن تحقيق الهدف كتاب اعتبر نفسك ثريا مجاناً PDF اونلاين 2024 سبق وسألت الأسئلة؟ لماذا يحيا شخص غنى فاحش بينما الآخر فقر مدقع؟ لماذا يحرز النجاح يفشل آخر نفس العمل؟ يأخذ بأسباب والثراء فلا يزداد إلا فقراً؟ بنفس الأسباب فيحقق نتائج مذهلة؟ يحاول بيع منزله فيستغرق عاماً يربو جاره هذا أياماً معدودات

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ لا يوجد وصفة سحرية لتحقيق الثراء من الصفر , ويستلزم الأمر جهداً واجتهاداً وخططاً وتفكيراً إيجابياً وصبراً. وإليك بعض النصائح العامة التي قد تساعد في الوصول إلى هذه الهدف:



1- تعلم المهارات المطلوبة في السوق: عليك أن تكون جيداً في مجال ما لتستطيع الحصول على وظيفة جيدة أو تأسيس عمل تجاري ناجح.



2- إدارة المال: يجب عليك التعلم عن كيفية إدارة المال وعدم الإسراف والتحكم في النفقات , وحتى وإن كان دخلك قليلاً.



3- العمل الإضافي: يمكنك زيادة دخلك عن طريق العمل الإضافي في وقت فراغك , سواء كان ذلك بإقامة شركة تجارية أو العمل بعد ساعات العمل الرسمية.



4- الاستثمار: يمكنك الاستثمار في الأسهم أو العقارات أو غيرها من الأصول المالية , والتعلم أولاً عن كيفية الاستثمار الذكي.



5- التكنولوجيا: يمكنك استخدام التكنولوجيا لتوفير المزيد من الأموال , مثل العمل في الإنترنت أو التجارة الإلكترونية.



6- التعليم المستمر: عليك تعلم المزيد عن مجالك وتحسين مهاراتك باستمرار , وهذا سيساعد في تقدمك في الحياة المهنية وزيادة دخلك.



لا توجد طريقة سهلة لتحقيق الثراء , فالأمر يتطلب جهداً واجتهاداً ومثابرة , ولكن مع الوقت والتفكير الإيجابي والتخطيط الجيد , يمكن تحقيق الهدف.. ❝
3
0 تعليقاً 0 مشاركة