عنوان: ˝مملكة الألوان المفقودة ˝ كانت هناك مملكة... 💬 أقوال bro frre 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ bro frre 📖

█ عنوان: "مملكة الألوان المفقودة " كانت هناك مملكة ساحرة تعيش فيها بأشكالها المتعددة وألوانها الزاهية كانت كل شيء هذه المملكة يتألق بسحر من الأزهار الجميلة إلى البحيرات اللامعة والبيوت الملونة وفي قلب توجد حكاية قديمة عن ألوان خاصة جدًا تُعرف باسم "الألوان السحرية " كانت هي نادرة وقوية وتحتوي قوة يمكنها تحويل وتعديل العالم حولها كان الجميع يعرف وكانوا يقدرون قوتها وجمالها ولكن فجأة وبدون سابق إنذار اختفت بشكل غامض تفاجأ السكان والحكام بفقدان وبدأت تخضع لظلام مخيف ورمادي لم تكن أزهار ملونة والسماء ملبدة بالغيوم الرمادية والحياة أصبحت بلا حيوية وخالية البهجة تم الاستدعاء للعبة القوية والحكيمة وكانت تدعى إيفانا معروفة بقدرتها استرجاع الأشياء وتحقيق المستحيل أخبرها الحكام بما حدث وطلبوا منها أن تعثر وتعيد الحياة انطلقت رحلة ملحمية عبر الغابات العتيقة وجبال الجليد المتجمدة والوديان كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ عنوان: ˝مملكة الألوان المفقودة˝



كانت هناك مملكة ساحرة تعيش فيها الألوان بأشكالها المتعددة وألوانها الزاهية. كانت كل شيء في هذه المملكة يتألق بسحر الألوان , من الأزهار الجميلة إلى البحيرات اللامعة والبيوت الملونة. وفي قلب هذه المملكة , كانت توجد حكاية قديمة عن ألوان خاصة جدًا تُعرف باسم ˝الألوان السحرية˝.



كانت الألوان السحرية هي ألوان نادرة وقوية جدًا , وتحتوي على قوة خاصة يمكنها تحويل وتعديل العالم من حولها. كان الجميع في المملكة يعرف عن هذه الألوان وكانوا يقدرون قوتها وجمالها. ولكن , فجأة وبدون سابق إنذار , اختفت الألوان السحرية من المملكة بشكل غامض.



تفاجأ السكان والحكام بفقدان الألوان السحرية , وبدأت المملكة تخضع لظلام مخيف ورمادي. لم تكن هناك أزهار ملونة , والسماء كانت ملبدة بالغيوم الرمادية , والحياة في المملكة أصبحت بلا حيوية وخالية من البهجة.



تم الاستدعاء للعبة القوية والحكيمة في المملكة , وكانت تدعى إيفانا. كانت إيفانا معروفة بقدرتها على استرجاع الأشياء المفقودة وتحقيق المستحيل. أخبرها الحكام بما حدث وطلبوا منها أن تعثر على الألوان السحرية وتعيد الحياة إلى المملكة.



انطلقت إيفانا في رحلة ملحمية عبر الغابات العتيقة وجبال الجليد المتجمدة والوديان العميقة , بحثًا عن أثر الألوان السحرية. قابلت في رحلتها الع. ❝
مساهمة من:

bro frre

منذ 11 شهور
4
0 تعليقاً 0 مشاركة