مضت تائهة في شوارع الحياة عاكفة على أمرها تائهة من... 💬 أقوال سلمى ناجي 📖 ديوان ليالي قرطبة

- 📖 من ❞ ديوان ليالي قرطبة ❝ سلمى ناجي 📖

█ مضت تائهة شوارع الحياة عاكفة أمرها من عقلها قابضة جمرها يؤانس قلبها برد الليالي وقلبها يريد الصراخ عن حزنه الدفين وقفت تنظر للأيام قائلة: حقاً إنكِ أيامٌ عجافٌ انظري ماذا فعل بي الزمان؟ ردت وماذا فعل؟ استطردت عجوز بعمر العشرين إلى وجهي المشرق قد أعتمت عنه قالت: كنتِ قبل؟ ردَدْتُ: لا تذكريني بتلك الطفلة الجميلة التي حملت البراءة بالركن الذي ابتعد نفسي وليس له رجوع مضت طريقها يدخل الهواء القارس كل ثقب بجسدها وتقول: تظن نفسك قوياً يشعر جسدي النحيل بك وكانت حزينة ليلتها وهل السعادة زارتها يوماً؟! رأته ينظر لها ويرسم وجهه نظرة مثل نظرتها تعجبت منه وأثناء سيرها تبسمت ولو قليلاً وكأنه أرسله الله ليرفق بحالها تذكرت أيامها السعيدة كانت تمضي سريعاً طالت يوماً؟! رغم حزنها الطفيف تسعد سلمى ناجي كتاب ليالي قرطبة مجاناً PDF اونلاين 2024 الديوان يحتوي ثلاثون ليلة في حكاية مختلفة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ مضت تائهة في شوارع الحياة عاكفة على أمرها تائهة من عقلها قابضة على جمرها يؤانس قلبها برد الليالي , وقلبها يريد الصراخ عن حزنه الدفين , وقفت تنظر للأيام قائلة: حقاً إنكِ أيامٌ عجافٌ انظري ماذا فعل بي الزمان؟

ردت وماذا فعل؟

استطردت قائلة: عجوز بعمر العشرين , انظري إلى وجهي المشرق قد أعتمت عنه الحياة.

قالت: وماذا كنتِ قبل؟

ردَدْتُ: لا , لا تذكريني بتلك الطفلة الجميلة التي حملت البراءة , لا تذكريني بالركن الذي ابتعد عن نفسي وليس له رجوع...

مضت في طريقها يدخل الهواء القارس من كل ثقب بجسدها , وتقول: لا تظن نفسك قوياً لا يشعر جسدي النحيل بك , وكانت حزينة ليلتها وهل السعادة زارتها يوماً؟!

رأته ينظر لها ويرسم وجهه نظرة مثل نظرتها تعجبت منه وأثناء سيرها تبسمت ولو قليلاً...

وكأنه أرسله الله ليرفق بحالها , تذكرت أيامها السعيدة التي كانت تمضي سريعاً وهل السعادة طالت يوماً؟! كانت رغم حزنها الطفيف تسعد الحياة.



سلمى ناجي. ❝

سلمى ناجي

منذ 11 شهور ، مساهمة من: Mona Najeeb
7
0 تعليقاً 1 مشاركة