هذا رأيي بقواعد العشق الاربعون وانتم ماهو رأيكم💜 في... 💬 أقوال أليف شافاك 📖 رواية قواعد العشق الأربعون

- 📖 من ❞ رواية قواعد العشق الأربعون ❝ أليف شافاك 📖

█ هذا رأيي بقواعد العشق الاربعون وانتم ماهو رأيكم💜 في قواعد بالغت جدا شخصية شمس كانه من الانبياء او اكثر منحت قدرات كالتنبؤ بالمستقبل القدرة عل الرؤية خلف الباب هو مغلق واليف لا باس تكون شاربا للخمر تغني ترقص وقحاً مع الناس المهم انك تعرف الله !! و بأس تغير صلالتك بالطريقة التي تريدها ! ثم العلاقة بين جلال الدين ما هي إلا سخافة وتفاهه اهمل عائلته حياته ليبقى غرفة مغلقة يتحدثان فحسب يعني لم تكن فماهي رواية تحتوي عنصر الانتقال الي يمنع الملل لكنها ليست بتلك الروعة حتى نحتار طويلا توجهاتها ارائها ثم إن الكاتبة تميل للشواذ ولا يليق بنا قراءة تكتب كتاب الأربعون مجاناً PDF اونلاين 2024 بلغت بطلة الرواية إيلاّ الزوجة التعيسة سنّ الأربعين عندما قرأت تتناول حياة الرومي ومعلّمه الدرويش الصوفي التبريز فسحرتها تضيئ مفاهيم فلسفة قديمة حول وحدة الشعوب والأديان شغف الشعر وحول عمق الحبّ المدفون كلّ فرد منّا فتُقلب "إيلاّ" رأسًا عقب

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ هذا رأيي بقواعد العشق الاربعون وانتم ماهو رأيكم💜
في قواعد العشق الاربعون بالغت جدا في شخصية شمس كانه من الانبياء او اكثر ..
منحت شمس قدرات كالتنبؤ بالمستقبل و القدرة عل الرؤية من خلف الباب و هو مغلق ,
واليف لا باس ان تكون شاربا للخمر و ان تغني و ترقص او تكون وقحاً مع الناس المهم انك تعرف الله !!
و لا بأس ان تغير صلالتك بالطريقة التي تريدها ! ثم ان العلاقة بين شمس و جلال الدين ما هي إلا سخافة وتفاهه اهمل عائلته و حياته ليبقى في غرفة مغلقة مع شمس يتحدثان فحسب !!
يعني ان لم تكن سخافة فماهي إلا رواية تحتوي عل عنصر الانتقال الي يمنع الملل و لكنها ليست بتلك الروعة حتى نحتار طويلا في توجهاتها و ارائها ..
ثم إن الكاتبة تميل للشواذ ولا يليق بنا قراءة ما تكتب. ❝
8
0 تعليقاً 0 مشاركة