باختصار... هي ˝ كما النجوم في السماء ˝. لم أنسَ تلك... 💬 أقوال هيا أكرم أبو عيسى 📖 قصة عندما تبكي الذكريات

- 📖 من ❞ قصة عندما تبكي الذكريات ❝ هيا أكرم أبو عيسى 📖

█ باختصار هي " كما النجوم السماء لم أنسَ تلك الليلة التي لطالما علقت برأسي كل أحداثها وكل تفاصيلها تلك لم أعرف قبلها ما هو الحزن وما الدموع؛ أذكرها جيدًا وأذكر حملته طياتها من فوضى مشاعر كانت أمي تجلس وحيدة منقبضة القلب؛ تنظر إلى التلفاز لكنها شاردة الذهن كان صوته مرتفع؛ كاد أن يسمع أحد الجيران وهي لا تلقي بالًا إلا لما يجول خاطرها خوف وها هم إخوتي يربتون وجع بعضهم البعض بالدعوات والصلوات؛ دعواتهم ترفع السماء؛ دموع تلامس الأرض؛ ظهرٌ منحنٍ للإله وصوت شهقات جارحة تخرج معها يا جبار مجيب أنا زلت ألملم بقايا ثوب زفافي؛ زالت فرحتي شريط ذكريات حلم العمر؛ أريد المزيد الأيام لتتسع يفاجئني شعور بالضيق؛ ثقل يسيطر قلبي؛ أحلام مزعجة طيلة الليل هواجس وخوف وشرود النهار أعلم سببًا واضحًا لها ٢٤_ مارس اليوم الأول والمرة الأولى تنسى أبدًا ذات يوم استيقظت مُتوكلة الله؛ تاركةً له خوفي ووجعي؛ واضعة جسدي وقلبي وحياتي بين يديه مطمئنة قلبي وروحي استقبلت يومي بابتسامة؛ ربما كاذبة أو مؤمنة الإيمان بالله بدأت أتجول بيتي؛ أرتب يريد الترتيب كتاب عندما تبكي الذكريات مجاناً PDF اونلاين 2024 ؛ مجموعة قصصية تتحدث عن أليمة يعيشها أفراد مجتمع متهالك مبني عادات وتقاليد بالية تحكم أفراده بالموت قبل يولد حتى؛ ومن هذه القصص أيضا تحدثت معنى الاخوة والحب والصداقة ندرك معناها الا بعد يرسل لنا القدر رسالة عنوانها الموت

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ باختصار... هي ˝ كما النجوم في السماء˝.

لم أنسَ تلك الليلة التي لطالما علقت برأسي كل أحداثها وكل تفاصيلها...

تلك الليلة التي لم أعرف قبلها ما هو الحزن وما هي الدموع؛ أذكرها جيدًا وأذكر كل ما حملته في طياتها من فوضى مشاعر. كانت أمي تجلس وحيدة منقبضة القلب؛ تنظر إلى التلفاز لكنها شاردة الذهن..

كان صوته مرتفع؛ كاد أن يسمع صوته أحد الجيران وهي لا تلقي بالًا إلا لما يجول في خاطرها من خوف.

وها هم إخوتي.. يربتون على وجع بعضهم البعض بالدعوات والصلوات؛ دعواتهم ترفع إلى السماء؛ دموع تلامس الأرض؛ ظهرٌ منحنٍ للإله وصوت شهقات جارحة تخرج معها يا جبار.. يا مجيب.

وها أنا ما زلت ألملم بقايا ثوب زفافي؛ ما زالت فرحتي في شريط ذكريات حلم العمر؛ ما زلت أريد المزيد من الأيام لتتسع فرحتي..

يفاجئني شعور بالضيق؛ ثقل يسيطر على قلبي؛ أحلام مزعجة طيلة الليل , هواجس وخوف وشرود طيلة النهار.. لا أعلم سببًا واضحًا لها...

....



٢٤_ مارس...



اليوم الأول... والمرة الأولى من كل شعور , التي لا تنسى أبدًا.



ذات يوم استيقظت مُتوكلة على الله؛ تاركةً له خوفي ووجعي؛ واضعة كل جسدي وقلبي وحياتي بين يديه مطمئنة قلبي وروحي..

استقبلت يومي بابتسامة؛ ربما كانت كاذبة أو ربما مؤمنة كل الإيمان بالله.

بدأت أتجول في بيتي؛ أرتب ما يريد الترتيب متفقدة أجزاء منزلي الجديد؛ وإذ بهاتفي المحمول يرن..

ألو...

ألو؛ كيف حالك أختي؟

عزيزتي آلاء , الحمد لله حبيبتي , وأنت كيف أصبحت؟ الحمد لله , لكن لست على ما يرام..

لماذا؟ ما الذي حدث؟ أختك ملاك؛ ما بها؟

اليوم موعد العملية.. ولكنها خطيرة.... ❝

هيا أكرم أبو عيسى

منذ 10 شهور ، مساهمة من: Mona Najeeb
12
0 تعليقاً 0 مشاركة