جلس بالقرب منها يحيطها بذراعيه ويداعب خصلات شعرها التي... 💬 أقوال مريم هرموش 📖 رواية أكبر من العشق

- 📖 من ❞ رواية أكبر من العشق ❝ مريم هرموش 📖

█ جلس بالقرب منها يحيطها بذراعيه ويداعب خصلات شعرها التي تتطاير مع نسمات الهواء وهي مُلقية رأسها كتفه تمنّت تلك اللحظة أن تتوحد أنفاسها أنفاسه تعبث بروحها ومشاعرها كما الريح بريشة شاردة طبع قُبلة رقيقة خاطفة شفتيها ليُعلن بها عن ولادة عشقٍ قد قُدّر له يكون لم تُفرّق حين تشابكت أيديهما بين يدها من يده كأن قوة جذب ساحرة تحيطهما داخل مجالها لينصهرا معًا ككتلة واحدة لم تشعر يومًا بهذا الشعور الذي يتناغم فيه صوت العقل والقلب الروح سيمفونية بقدر ما تأسرك أنغامها توقظ بداخلك شعورًا بالخوف يزول ذلك الحلم كتاب أكبر العشق مجاناً PDF اونلاين 2024 خُلقنا بإرادة حرة لتُغيّر مصائرنا ولنختار طريقنا بأيدينا دون نستسلم لواقع يُفرض علينا أو ظروف كتبتها أفعال سبقونا! فكل شيء الحياة متغير لماذا تريد نبقى كَغرسٍ الأرض لا يُراوح مكانه!

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ جلس بالقرب منها يحيطها بذراعيه ويداعب خصلات شعرها التي تتطاير مع نسمات الهواء , وهي مُلقية رأسها على كتفه. تمنّت في تلك اللحظة أن تتوحد أنفاسها مع أنفاسه التي تعبث بروحها ومشاعرها كما تعبث الريح بريشة شاردة.
طبع قُبلة رقيقة خاطفة على شفتيها ليُعلن بها عن ولادة عشقٍ قد قُدّر له أن يكون.
لم تُفرّق حين تشابكت أيديهما بين يدها من يده , كأن قوة جذب ساحرة تحيطهما داخل مجالها لينصهرا معًا ككتلة واحدة.. لم تشعر يومًا بهذا الشعور الذي يتناغم فيه صوت العقل والقلب مع الروح في سيمفونية بقدر ما تأسرك أنغامها توقظ بداخلك شعورًا بالخوف من أن يزول ذلك الحلم يومًا.. ❝

مريم هرموش

منذ 10 شهور ، مساهمة من: MrMr
10
0 تعليقاً 2 مشاركة