يا اسفي عليكِ إن كان أول عهدكِ بالستر كفن. حينما أذهب... 💬 أقوال مجموعة من المؤلفين 📖 كتاب شخابيط حبري الأسود

- 📖 من ❞ كتاب شخابيط حبري الأسود ❝ مجموعة من المؤلفين 📖

█ يا اسفي عليكِ إن كان أول عهدكِ بالستر كفن حينما أذهب إلى محل لبيع الزي الشرعي أتعمد قرأت محتويات الكفن ويكون من بينها الخمار نعم حتى وإن تبرجتي ما شئتي بالدنيا سترتدين الحجاب رغمًا عنكِ يوم وفاتك؛ فيا عهدًا لكِ هو كيف لا تريدين سترًا أعين البشر؟ تذكري أنه عندما نملك شيئًا جميلًا؛ نخشى أن يراه أحد نحتفظ به بين ممتلكاتنا الخاصة نخاف عليه كل شيء هكذا سترك أنتِ حبيبتي جميلةً مصونةً ترتدي فرضه الله لحفظ جمالك؟ لقد اوصى الرسول بكِ إننا حفيدات أمهات المؤمنين ألا يجب نكون مصونات جميلات كـفـن فبالله لتكوني قبل الندم بقلم: نسمة محمود عبدالعزيز أقلامـي مڪسورة كتاب شخابيط حبري الأسود مجاناً PDF اونلاين 2024 هم مجموعة الكُتاب اجتمعوا حبر قلم واحد لينيروا جمال حُضورهم ويمحو سواد مضيهم

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ يا اسفي عليكِ إن كان أول عهدكِ بالستر كفن.



حينما أذهب إلى محل لبيع الزي الشرعي أتعمد قرأت محتويات الكفن , ويكون من بينها الخمار , نعم حتى وإن تبرجتي ما شئتي بالدنيا سترتدين الحجاب رغمًا عنكِ يوم وفاتك؛ فيا اسفي إن كان أول عهدًا لكِ بالستر هو الكفن , كيف لا تريدين سترًا بالدنيا من أعين البشر؟

تذكري أنه عندما نملك شيئًا جميلًا؛ نخشى أن يراه أحد نحتفظ به بين ممتلكاتنا الخاصة , نخاف عليه من كل شيء , هكذا هو سترك , أنتِ يا حبيبتي جميلةً مصونةً كيف لا تريدين إن ترتدي ما فرضه الله لحفظ جمالك؟

لقد اوصى الرسول بكِ إننا حفيدات أمهات المؤمنين ألا يجب أن نكون مصونات جميلات , اسفي عليكِ إن كان أول عهدكِ بالستر هو كـفـن , فبالله لتكوني مصونةً قبل الندم.



بقلم: نسمة محمود عبدالعزيز

أقلامـي مڪسورة. ❝
17
2 تعليقاً 1 مشاركة