نعم في رحلة البحث التي حدثت هنا.. مع عِشقٍ من نوعٍ آخر..... 💬 أقوال خالد الخطيب 📖 كتاب يومياتي

- 📖 من ❞ كتاب يومياتي ❝ خالد الخطيب 📖

█ نعم رحلة البحث التي حدثت هنا مع عِشقٍ من نوعٍ آخر عِشقٌ إتضحت فيه المشاعر جلية لا خجل ولا كتمان لها علانيةً أمام الجميع هنا أقفُ مشدوهاً كيف ينبتُ الحب قلب الرجال جملة إستوقفتني في المدار الأخير للكون وحيث قناديلاً نجومٍ كثيرةٍ وشُهبٍ لليلٍ تزينت لذاك اللقاء الأقرب إرتداد الطرف للعين تُجهزُ علي بنظرات كانت شكل حروف مشاعراً أُريقت ساحات السطر كلمات شاركتني قوافي وبحور ثم ماذا بعد ؟! دون سابق إنذار توقف قلبي عن النبض توقفت الروح المُضي قُدما النَفَسُ يرتد كُلي هول الذي تملكني دون ترتيبٍ مُسبق لألتقي بذك الطيف تشكل أجمل حلمٍ واقع أعمىْ حين لم تكن إرتد إلي بصري مكسوراً دونها والجبر منها غيرها تتلصص ثقب إبرة تخيط بها الممزق تأخذني إلى عالمها رغم أني عالمي الرواية بدأت للتو زلنا البدايات وما أعذبها تلك تمنيتُ لو يتوقف الزمن فيها قُدماً فقط حباً يتبع ولهاً يخطف ثم فجأةً تسارع بداخلي تبدل الحال الآن أعيش اللحظة أترقبها تُقبلني حلم أو وراء حجابٍ كثير الكلمات لا بأس المهم قبلت بي إختارتني كنتُ أنا كتاب مجاناً PDF اونلاين 2024

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ نعم في رحلة البحث التي حدثت هنا.. مع عِشقٍ من نوعٍ آخر.. عِشقٌ إتضحت فيه المشاعر جلية.. لا خجل ولا كتمان لها.. علانيةً أمام الجميع..
هنا أقفُ مشدوهاً.. كيف ينبتُ الحب في قلب الرجال.. جملة إستوقفتني..
في المدار الأخير للكون.. وحيث قناديلاً من نجومٍ كثيرةٍ.. وشُهبٍ لليلٍ تزينت لذاك اللقاء الأقرب من إرتداد الطرف للعين..
تُجهزُ علي بنظرات كانت على شكل حروف.. مشاعراً أُريقت في ساحات السطر كلمات.. شاركتني الحب قوافي وبحور.. ثم ماذا بعد..؟!
دون سابق إنذار.. توقف قلبي عن النبض.. توقفت الروح عن المُضي قُدما.. النَفَسُ لا يرتد.. كُلي توقف مشدوهاً من هول الحب الذي تملكني دون ترتيبٍ مُسبق.. لألتقي بذك الطيف الذي تشكل أجمل حلمٍ في أجمل واقع..
أعمىْ حين لم تكن.. ثم إرتد إلي بصري حين كانت..
مكسوراً دونها.. والجبر منها لا غيرها..
تتلصص علي من ثقب إبرة.. كانت تخيط بها قلبي الممزق.. تأخذني إلى عالمها.. رغم أني في عالمي.. الرواية بدأت للتو.. لا زلنا في البدايات.. وما أعذبها تلك البدايات.. تمنيتُ لو يتوقف الزمن فيها.. دون المُضي قُدماً.. فقط حباً يتبع حباً.. ولهاً يخطف ولهاً..
ثم فجأةً.. تسارع النبض بداخلي.. تبدل الحال.. الآن أعيش اللحظة.. أترقبها تُقبلني في حلم.. أو من وراء حجابٍ من كثير الكلمات..
لا بأس.. المهم قبلت بي.. إختارتني.. كنتُ أنا مِلكَ يمين نبضها دون منازع.. إنتصرت هي.. وانتصرتُ أنا بها..
لا تغادري المكان.. تلصصي كيف الحب يكون.. ولتعلمي أنكِ إنعكاساً لمرايا ترافقني على جنبات الطريق الطويل..
كنتِ أنتِ.. لا غيركِ.. كنتِ أجمل حلمٍ تجلى حقيقة..
الحياة قاسية.. تحلو بمن أحببنا بصدقٍ وأحبنا..
لا مراوغة في الحب..
تنكشفُ الخدعة دون مؤامرة..
فقط لنبحث عن تلك الذبذبات التي تأسرنا دون موعد

#خالد_الخطيب
. ❝
مساهمة من:

خالد الخطيب

منذ 9 شهور
2
0 تعليقاً 0 مشاركة