دعنا لا نغفل عن ذكر القضايا التي صارت شبه مستدامة لمجرد... 💬 أقوال مجموعة من المؤلفين 📖 كتاب خواطر مبعثرة

- 📖 من ❞ كتاب خواطر مبعثرة ❝ مجموعة من المؤلفين 📖

█ دعنا لا نغفل عن ذكر القضايا التي صارت شبه مستدامة لمجرد اعتيادنا وجودها ووجود ضحاياها ذلك السم الوهمي الذي يخترق عقول الشباب والجيل الحالي وما تبعهم من أجيالٍ سابقةٍ مغرمةٍ بأجواء الاهتمام والبروز خريطة منافذ البحث الشيطان يوعدك بإشباع رغبتك الأدرينالين حول كونك شخصية يهتم بأمورها الناس أيًّا كان أمرك تافهًا أو ذا أهمية ولا أعتقد أن محتوى هادفٍ يصنفك ضمن تلك الجماعة الموهومة بتلك المغريات ولننظر للناحية الدينية قليلًا حرم الإسلام المسلمين إيتاء الصلاة سُكر خمر قبل يحرمه تمامًا لك تتخيل المسلم وقتها يهم للصلاة؛ حتى وهو محمل بروائح الهذيان واللاوعي ونحن الآن حاضرنا لنا كل الوعي الاستدراك هذا ما نعتقده وعلى الرغم قلة شاربي الخمر إلا هناك خمرًا ألعن وأقوم بالدور عنه فترى أحد قد نشر منذ عشرين دقيقة منشورًا يبرز فيه حسه الفكاهي جعلك تتأخر رؤيتك المنشور انتهائك لتوك صلاة الجمعة يقل زمن خطبتها ثلاثين دقيقة! عجبًا حقًا! أؤمن بضعف عزيمة القوم العصور مختلفة ولكن هو الاختلاف طرأ وغير ذلك؟ نقارن بين وعصر النهضة الإسلامية: تراهم يحملون هواتف كتاب خواطر مبعثرة مجاناً PDF اونلاين 2024 مجموعة الخواطر المبعثرة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
❞ دعنا لا نغفل عن ذكر القضايا التي صارت شبه مستدامة لمجرد اعتيادنا على وجودها ووجود ضحاياها , ذلك السم الوهمي الذي يخترق عقول الشباب والجيل الحالي , وما تبعهم من أجيالٍ سابقةٍ مغرمةٍ بأجواء الاهتمام والبروز على خريطة منافذ البحث , ذلك الشيطان الذي يوعدك بإشباع رغبتك من الأدرينالين حول كونك شخصية يهتم بأمورها الناس , أيًّا كان أمرك تافهًا كان أو ذا أهمية , ولا أعتقد أن كونك ذا محتوى هادفٍ يصنفك ضمن تلك الجماعة الموهومة بتلك المغريات , ولننظر للناحية الدينية قليلًا , حرم الإسلام على المسلمين إيتاء الصلاة على سُكر من خمر , قبل أن يحرمه تمامًا , لك أن تتخيل أن المسلم وقتها كان يهم للصلاة؛ حتى وهو محمل بروائح الهذيان واللاوعي , ونحن الآن في حاضرنا لنا كل الوعي الاستدراك , أو هذا ما نعتقده , وعلى الرغم من قلة شاربي الخمر إلا أن هناك خمرًا ألعن وأقوم بالدور عنه , فترى أحد المسلمين قد نشر منذ عشرين دقيقة منشورًا يبرز فيه حسه الفكاهي , وما جعلك تتأخر عن رؤيتك المنشور انتهائك لتوك من صلاة الجمعة التي لا يقل زمن خطبتها عن ثلاثين دقيقة!

عجبًا حقًا! لا أؤمن بضعف عزيمة القوم لمجرد أن العصور مختلفة , ولكن ما هو ذلك الاختلاف الذي طرأ وغير كل ذلك؟ دعنا نقارن بين الآن وعصر النهضة الإسلامية: تراهم لا يحملون هواتف , ولا يتمتعون بالملهيات التكنولوجية الحديثة , رغم أنهم لديهم ملهياتهم؛ ولكن لما يسوء حالنا الآن؟ أظن أنك قد علمت الجواب.

#محمود_أسعد

#كيان_خطوط. ❝

مجموعة من المؤلفين

منذ 7 شهور ، مساهمة من: Mohamed Fouad
9
1 تعليقاً 0 مشاركة