˝لا تيأس ˝ نمر جميعاً بدون استثناء بمواقف، وأيام... 💬 أقوال مجموعة من المؤلفين 📖 قصص و خواطر ما ترويه القلوب

- 📖 من ❞ قصص و خواطر ما ترويه القلوب ❝ مجموعة من المؤلفين 📖

█ "لا تيأس " نمر جميعاً بدون استثناء بمواقف وأيام عسيرة قد تجعلنا نشعر باليأس والهزيمة والهروب إلى تلك المدينة الكئيبة فأنت شخص ضعيف الحيلة لا تستطيع فعل شيء رُبما تلجأ الأغاني الحزينة التي توصف حُزنك أليس كذالك؟! أليس ذلك ما يدور بداخلك كل مرة تُهزَم فيها! ولكن ماذا بعد! أنسيت أن الله يدبر الأمر من السماء! معجزة سيدنا زكريا عندما بشره بيحي بعدما بلغ الكِبر عتيا وكانت امرأته عاقِرا! "فلا يا رقيق القلب فلعلى يُحدث بعد أمراً " گ هند أمين زهرة الأقحوان كتاب ترويه القلوب مجاناً PDF اونلاين 2024 هنا سوف تجد قلوب تروي قصصًا ومشاعرًا عميقة ومهمة قد تكون رمزًا للأحاسيس والمشاعر الداخلية تنقلها لنا فعندما نستمع بعناية لما نستطيع فهم العواطف والتجارب الحقيقية للآخرين وهذا يساعدنا التواصل والتفاهم بشكل أفضل فلنستمع جيدًا حولنا

يوجد لديك دعوة للإنضمام من ❞shereen reda❝
ستحصل على 10 نقاط هديّة 🎁 الإنضمام
❞ ˝لا تيأس˝



نمر جميعاً بدون استثناء بمواقف , وأيام عسيرة.

قد تجعلنا نشعر باليأس , والهزيمة , والهروب إلى تلك المدينة الكئيبة , فأنت شخص ضعيف الحيلة , لا تستطيع فعل شيء , رُبما تلجأ إلى تلك الأغاني الحزينة , التي توصف حُزنك أليس كذالك؟!

أليس ذلك ما يدور بداخلك في كل مرة تُهزَم فيها! ولكن ماذا بعد! أنسيت أن الله يدبر الأمر من السماء! أنسيت معجزة سيدنا زكريا عندما بشره الله بيحي , بعدما بلغ من الكِبر عتيا , وكانت امرأته عاقِرا!

˝فلا تيأس يا رقيق القلب فلعلى الله يُحدث بعد ذلك أمراً˝



گ/هند أمين|زهرة الأقحوان|. ❝

مجموعة من المؤلفين

منذ 5 شهور ، مساهمة من: هند أمين
7
1 تعليقاً 0 مشاركة