📘 ❞ دليل مربي النحل تعرف علي النحل وسلوكه ❝ كتاب ــ محمد أحمد الحسينى اصدار 1992

علم الحشرات - 📖 كتاب ❞ دليل مربي النحل تعرف علي النحل وسلوكه ❝ ــ محمد أحمد الحسينى 📖

█ _ محمد أحمد الحسينى 1992 حصريا كتاب ❞ دليل مربي النحل تعرف علي وسلوكه ❝ 2024 وسلوكه: الكتاب عبارة عن كامل لمربى حتى يكون مرجعا له كيفية التربية الصحيحة, فهو يعرفك وإنتاج المناحل ورعايتها وأحدث الطرق لمقاومة الأمراض أثناء قيامك بتفتيش الخلية وتجد أن صناديقك ممتلئة تمامًا تقريبًا يُظهر الفحص 80٪ أو أكثر من الإطارات بالحضن والعسل الصحي عليك اتخاذ القرار يمكنك إضافة سوبر تقسيم عندما يصبح جسم ممتلئًا يجب تقوم بواحدة أخرى لمنع نحل العسل الاحتشاد عندما لا لدى مساحة كافية خليتهم سيصبحون أذكياء الأقل نصف وستغادر الملكة لإيجاد مساكن أكبر لأنفسهم لماذا تريد الخلية؟ السبب الرئيسي وراء اختيار لتقسيم خلية هو أنهم يريدون زيادة عدد المستعمرات التي لديهم المنحل الخاص بهم إذا كانت أهداف تربية الخاصة بك لهذا العام هي خلايا إنتاج الصحية والمزدهرة انتظر تصبح قبل لديك ما يكفي لكلا تقسم تعاني قد تفقدهما معًا الباب الأول : النحل الباب الثاني إنشاء المناحل الباب الثالث ورعايته الباب الرابع الملكات الباب الخامس السادس غش العسل الباب السابع أولا أعداء BEE ENEMIES علم الحشرات مجاناً PDF اونلاين طائفة (أو صنف) الحيوانات اللافقارية شعبة مفصليات الأرجل وتعتبر التصنيف الأكثر انتشاراً والأوسع تشكل المجموعة تنوعا الكائنات الحية سطح الأرض فهي تحوي يزيد مليون نوع تم وصفها –أي جميع الحية– حيث يُقدّر الفصائل غير المصنفة بقرابة 30 مليونا أي أنها 90% مختلف أشكال الحياة تتواجد البيئات إلا عددًا ضئيلًا منها اعتاد البيئة المائية المساكن الذي تسيطر عليه وهي القشريات

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
دليل مربي النحل تعرف علي النحل وسلوكه
كتاب

دليل مربي النحل تعرف علي النحل وسلوكه

ــ محمد أحمد الحسينى

صدر 1992م
دليل مربي النحل تعرف علي النحل وسلوكه
كتاب

دليل مربي النحل تعرف علي النحل وسلوكه

ــ محمد أحمد الحسينى

صدر 1992م
عن كتاب دليل مربي النحل تعرف علي النحل وسلوكه:
الكتاب عبارة عن دليل كامل لمربى النحل حتى يكون مرجعا له في كيفية التربية الصحيحة, فهو يعرفك على النحل وسلوكه، وإنتاج المناحل ورعايتها وأحدث الطرق لمقاومة الأمراض أثناء قيامك بتفتيش الخلية وتجد أن صناديقك ممتلئة تمامًا تقريبًا - يُظهر الفحص أن 80٪ أو أكثر من الإطارات ممتلئة بالحضن والعسل الصحي ، عليك اتخاذ القرار. يمكنك إضافة سوبر أو يمكنك تقسيم الخلية.

عندما يصبح جسم الخلية ممتلئًا ، يجب أن تقوم بواحدة أو أخرى لمنع نحل العسل من الاحتشاد. عندما لا يكون لدى النحل مساحة كافية في خليتهم ، سيصبحون أذكياء - على الأقل نصف النحل وستغادر الملكة لإيجاد مساكن أكبر لأنفسهم.

لماذا تريد تقسيم الخلية؟
السبب الرئيسي وراء اختيار مربي النحل لتقسيم خلية النحل هو أنهم يريدون زيادة عدد المستعمرات التي لديهم في المنحل الخاص بهم. إذا كانت أهداف تربية النحل الخاصة بك لهذا العام هي زيادة خلايا النحل عن زيادة إنتاج العسل ، يمكنك تقسيم خلايا النحل الصحية والمزدهرة. انتظر حتى تصبح الخلية ممتلئة تقريبًا قبل تقسيم الخلية حتى يكون لديك ما يكفي من النحل لكلا الخلية. لا تقسم خلية تعاني ، أو قد تفقدهما معًا.

الباب الأول : تعرف على النحل

الباب الثاني : إنشاء المناحل

الباب الثالث : تربية النحل ورعايته

الباب الرابع : تربية الملكات

الباب الخامس : إنتاج المناحل

الباب السادس : غش العسل

الباب السابع : أولا أعداء النحل BEE ENEMIES
الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#41K

19 مشاهدة هذا الشهر

#82K

2K إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 308.
المتجر أماكن الشراء
محمد أحمد الحسينى ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية