📘 ❞ الاثنين الاسود ❝ رواية ــ كاتي رايكس اصدار 2007

أدبية متنوعة - 📖 رواية ❞ الاثنين الاسود ❝ ــ كاتي رايكس 📖

█ _ كاتي رايكس 2007 حصريا رواية ❞ الاثنين الاسود ❝ عن الدار العربية للكتاب 2024 الاسود: تعمل تمبرنس برينان بصفتها خبيرة الأنثروبولوجيا القضائية لولاية كارولينا الشمالية وفي كويبيك أتت من مدينة شارلوت إلى مونتريال الأيام القارسة التي يتميز بها شهر كانون الأول ديسمبر وذلك لتقديم شهادتها كخبيرة محاكمة جنائية يفترض بتمبرنس مراجعة مدوناتها لكنها تجد نفسها بدلاً ذلك قبو مطعم بيتزا وجدت وسط البرد القارس والجرذان الزاحفة لم يكن الأمر مسلياً وعلى الأخص بعد أن اكتشفت بقايا عظام ثلاث نساء, كيف وصلت هذه العظام القبو؟ ومتى حدثت وفاتهن؟ يعتقد كلوديل وهو رجل التحري الجنائي الذي المعجبين قديمة العهد ولذلك فلا شان له بهذه القضية وجد صاحب البيتزا ثلاثة أزرار القبو جانب الهياكل العظيمة ويعود تاريخها للقرن التاسع عشر اعتبر الأزرار بمثابة دليل قدم عهد بقي شيء واحد بلا تفسير تتفحص مختبرها وتستنتج عمرها التقريبي باستخدام تقنية الكربون 14 كما دلت الفحوصات أجرتها طبقة ميناء أسنان مكان ولادة النساء وإذا تبين أنها محقة فسيجد قضايا بين يديه وعندها سيكون مجبراً الاهتمام بها, يتصرف رايان الأثناء بطريقة غريبة ما هو سر تلك المكالمات الهاتفية الغامضة يجريها غرفة أخرى ولماذا يختفي فجأة الوقت نفسه تتعزز فيه آمال يكون جزءاً ثابتاً حياتها؟ يبدو ليلي موحشة كثيرة تنتظرها وهرها "بيردي" تحاول تمب إيجاد حلول لمشاكلها حياتها الخاصة والمهنية السواء منزلقة نحو شبكة عميقة أعمال الشر والتي أنه لا خلاص لها شركها اختفت الأبد ولعل دور قد جاء الآن تعتبر "الاثنين الأسود" قمة الروايات ظهرت حتى التشويق بما تتضمنه تفاصيل العلوم الشرعية المبتكرة يد مؤلفتها الفائقة الشهرة والموهبة تقول عنها صحيفة نيويورك نيوزداي إنها "الشيء الحقيقي" أدبية متنوعة مجاناً PDF اونلاين ركن خاص بكتب مجانيه للتحميل

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الاثنين الاسود
رواية

الاثنين الاسود

ــ كاتي رايكس

صدرت 2007م عن الدار العربية للكتاب
الاثنين الاسود
رواية

الاثنين الاسود

ــ كاتي رايكس

صدرت 2007م عن الدار العربية للكتاب
عن رواية الاثنين الاسود:
تعمل تمبرنس برينان بصفتها خبيرة الأنثروبولوجيا القضائية لولاية كارولينا الشمالية، وفي كويبيك، أتت تمبرنس من مدينة شارلوت إلى مونتريال في الأيام القارسة التي يتميز بها شهر كانون الأول/ديسمبر، وذلك لتقديم شهادتها كخبيرة في محاكمة جنائية.
يفترض بتمبرنس مراجعة مدوناتها، لكنها تجد نفسها بدلاً من ذلك في قبو مطعم بيتزا. وجدت نفسها وسط البرد القارس والجرذان الزاحفة. لم يكن الأمر مسلياً، وعلى الأخص بعد أن اكتشفت بقايا عظام ثلاث نساء, كيف وصلت هذه العظام إلى القبو؟ ومتى حدثت وفاتهن؟
يعتقد كلوديل، وهو رجل التحري الجنائي الذي لم يكن من المعجبين بتمبرنس، أن العظام قديمة العهد، ولذلك فلا شان له بهذه القضية. وجد صاحب مطعم البيتزا ثلاثة أزرار في القبو إلى جانب الهياكل العظيمة، ويعود تاريخها للقرن التاسع عشر. اعتبر كلوديل هذه الأزرار بمثابة دليل على قدم عهد العظام.
بقي شيء واحد بلا تفسير، تتفحص تمبرنس العظام في مختبرها وتستنتج عمرها التقريبي باستخدام تقنية الكربون 14. كما دلت الفحوصات التي أجرتها على طبقة ميناء أسنان الهياكل على مكان ولادة النساء. وإذا تبين أنها محقة فسيجد كلوديل ثلاث قضايا بين يديه، وعندها سيكون مجبراً على الاهتمام بها,
يتصرف رجل التحري رايان في هذه الأثناء بطريقة غريبة، ما هو سر تلك المكالمات الهاتفية الغامضة التي يجريها في غرفة أخرى، ولماذا يختفي فجأة في الوقت نفسه الذي تتعزز فيه آمال تمبرنس في أن يكون جزءاً ثابتاً من حياتها؟ يبدو أن ليلي موحشة كثيرة تنتظرها وهرها "بيردي".
تحاول تمب إيجاد حلول لمشاكلها في حياتها الخاصة والمهنية على السواء، لكنها تجد نفسها منزلقة نحو شبكة عميقة من أعمال الشر، والتي يبدو أنه لا خلاص لها من شركها، اختفت النساء إلى الأبد... ولعل دور تمبرنس قد جاء الآن.
تعتبر "الاثنين الأسود" قمة الروايات التي ظهرت حتى الآن في التشويق، بما تتضمنه من تفاصيل العلوم الشرعية المبتكرة على يد مؤلفتها الفائقة الشهرة والموهبة، والتي تقول عنها صحيفة نيويورك نيوزداي إنها "الشيء الحقيقي".
الترتيب:

#2K

0 مشاهدة هذا اليوم

#62K

8 مشاهدة هذا الشهر

#101K

902 إجمالي المشاهدات
عدد الصفحات: 363.
المتجر أماكن الشراء
كاتي رايكس ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
الدار العربية للكتاب 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية