📘 ❞ البط الذي تمنى أن يظل أسود ❝ كتاب ــ مهاب السعيد اصدار 2020

فكر وثقافة - 📖 كتاب ❞ البط الذي تمنى أن يظل أسود ❝ ــ مهاب السعيد 📖

█ _ مهاب السعيد 2020 حصريا كتاب ❞ البط الذي تمنى أن يظل أسود ❝ عن دار المعالي للنشر والتوزيع 2024 أسود: ولكن لماذا؟ لماذا أسود؟ ولماذا انتحب الرجل لا يستطيع الطيران؟ وكم عدد الملايين المحبوسة الكهرمان؟ وما سبب هلع ليلة الكسوف؟ ولو سألوا الشامبانزي أهم ما يميز الإنسان فكيف سيجيب رأيك؟ ماذا عليك تفعل إن كنتَ لطخة طين تعيش مستنقع ملوث أو وجدتَ نفسك وحيدًا كونك الخاص؟ الطريقة المثلى كي تلتصق عوامات الإنقاذ بأسنانك أثناء مكافحة الغرق؟ قرر الجميع فجأة يتحدثوا لبس الستات؟ لماذا الآخر دائمًا وغد؟ ومن هو متحرش شرودنجر؟ وكيف تقايس الزنا؟ هي سفينة ثيسيوس الخاصة بك؟ تنجو من دوار الصورة الكبيرة؟ تأخذ حذرك تتزوج سمكة الرنجة تصيبك لعنة الجمهور؟ ربما هذه أسئلة مهمة ربما تشتمل بعض الحكمة مختلطة بالقليل الهراء ستغير طريقة تفكيرك الحياة ستجعلك تعايش الكون الواسع بنفس قد صارت أوسع ذي قبل وربما تساعدك تقترب أكثر ذلك لو اقتربتَ منه لاقترب منك كل شيء آخر المؤكّد أنك لن تتفق مع جميع الإجابات ! فكر وثقافة مجاناً PDF اونلاين الثقافة تعني صقل النفس والمنطق والفطانة حيث المثقف يقوم نفسه بتعلم أمور جديدة كما حال القلم عندما يتم بريه هذا القسم يشمل العديدة الكتب المتميزة الفكر والثقافة تتعدّد المعاني التي ترمي إليها اللغة العربية فهي ترجِع أصلها إلى الفعل الثلاثي ثقُفَ يعني الذكاء والفطنة وسرعة التعلم والحذق والتهذيب وتسوية الشيء وإقامة اعوجاجه والعلم والفنون والتعليم والمعارف

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
البط الذي تمنى أن يظل أسود
كتاب

البط الذي تمنى أن يظل أسود

ــ مهاب السعيد

صدر 2020م عن دار المعالي للنشر والتوزيع
البط الذي تمنى أن يظل أسود
كتاب

البط الذي تمنى أن يظل أسود

ــ مهاب السعيد

صدر 2020م عن دار المعالي للنشر والتوزيع
عن كتاب البط الذي تمنى أن يظل أسود:

ولكن لماذا؟ لماذا تمنى البط أن يظل أسود؟ ولماذا انتحب الرجل الذي لا يستطيع الطيران؟ وكم عدد الملايين المحبوسة في الكهرمان؟ وما سبب هلع ليلة الكسوف؟ ولو سألوا الشامبانزي عن أهم ما يميز الإنسان، فكيف سيجيب في رأيك؟
ماذا عليك أن تفعل إن كنتَ لطخة طين تعيش في مستنقع ملوث، أو إن وجدتَ نفسك وحيدًا في كونك الخاص؟ وما الطريقة المثلى كي لا تلتصق عوامات الإنقاذ بأسنانك أثناء مكافحة الغرق؟ ولماذا قرر الجميع فجأة أن يتحدثوا عن لبس الستات؟
لماذا الآخر دائمًا وغد؟ ومن هو متحرش شرودنجر؟ وكيف تقايس الزنا؟ وما هي سفينة ثيسيوس الخاصة بك؟ وكيف تنجو من دوار الصورة الكبيرة؟ وكيف تأخذ حذرك من أن تتزوج من سمكة الرنجة، أو أن تصيبك لعنة الإنسان الجمهور؟

ربما هذه أسئلة مهمة، ربما تشتمل على بعض الحكمة مختلطة بالقليل من الهراء، ربما ستغير من طريقة تفكيرك في الحياة، أو ستجعلك تعايش الكون الواسع بنفس قد صارت أوسع من ذي قبل. وربما تساعدك على أن تقترب أكثر من ذلك الذي لو اقتربتَ منه لاقترب منك كل شيء آخر.
ولكن المؤكّد أنك لن تتفق مع جميع الإجابات..!
الترتيب:

#1K

0 مشاهدة هذا اليوم

#29K

3 مشاهدة هذا الشهر

#100K

927 إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
مهاب السعيد ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار المعالي للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية