📘 ❞ انيما ❝ رواية ــ ندى سلامة اصدار 2020

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية انيما ❝ ــ ندى سلامة 📖

█ _ ندى سلامة 2020 حصريا رواية انيما عن دار الرسم بالكلمات للنشر والتوزيع 2024 انيما: نبذة من الكتاب : أن تجد نفسك قلب كُل قصة تقع حُفر كأنما صنعت خصيصًا لك تتجول حياة أحدهم فتجد أحداثها مُحاكة لتُلائمك أنت تسقط داخل الكلمة والكلمة تتعرقل كل سطر تتوالى المواقف قلبك وتنخزك العبارات فتتساءل كيف تتشابه هذه الحكايات بالمرآة إلى هذا الحد؟ أراني حيثما نظرت؟ سأخبرك فقط أنني تجردت نفسي لأشهر حتى أتجول بروحي حياتك وأنت وهو لأسرق فك الزمان ما يشبه أرواحكم فلا تتعجب إن وجدت كلماتي أنا لا أكتب أكتبك أظننى فقدت ثلاثة كيلو غرامات يشغلنى العمل الطعام أنا لست نحيفة ولست سمينةً أيضاً شيئ مُرضى وماذا اذا بعض الكيلو جرامات المهم ألا يصل بى الأمر النحافه حسنا ً أعترف أننى أهتم أبدا بمظهرى أترك دائما العنان لشعرى الأسود الطويل فأتركه منسدلاً ظهرى وأحياناً أضع مشبكَ شعر وبشرتى خمريه وهذا أمر أحبه فىَّ أعرف لمَ؟ لكن عينى ُبنيه وأنا أعتقد منظورى الخاص أن البشره الخمربه والعينين البنيتين إذا اجتمعتا تصنعان امرأة حديديه فأنا امرأةٌ حديديةٌ كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين الرواية هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل متسلسلة كما أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه ذلك تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
انيما
رواية

انيما

ــ ندى سلامة

صدرت 2020م عن دار الرسم بالكلمات للنشر والتوزيع
انيما
رواية

انيما

ــ ندى سلامة

صدرت 2020م عن دار الرسم بالكلمات للنشر والتوزيع
من الاعلى مبيعاً
عن رواية انيما:
نبذة من الكتاب :

أن تجد نفسك في قلب كُل قصة، تقع في حُفر كأنما صنعت خصيصًا لك، تتجول في حياة أحدهم فتجد أحداثها مُحاكة لتُلائمك أنت، تسقط داخل الكلمة والكلمة تتعرقل في كل سطر، تتوالى المواقف على قلبك وتنخزك العبارات، فتتساءل في نفسك كيف تتشابه هذه الحكايات بالمرآة إلى هذا الحد؟ كيف أراني حيثما نظرت؟

سأخبرك فقط أنني تجردت من نفسي لأشهر حتى أتجول بروحي في حياتك أنت وأنت وهو لأسرق من فك الزمان ما يشبه أرواحكم، فلا تتعجب إن وجدت نفسك داخل كلماتي، أنا لا أكتب لك، أنا أكتبك.


أظننى فقدت ثلاثة كيلو غرامات، يشغلنى العمل عن الطعام.

أنا لست نحيفة ولست سمينةً أيضاً، هذا شيئ مُرضى وماذا اذا فقدت بعض الكيلو جرامات المهم ألا يصل بى الأمر إلى النحافه.

حسنا ً، أنا أعترف أننى لا أهتم أبدا بمظهرى، أترك دائما العنان لشعرى الأسود الطويل فأتركه منسدلاً على ظهرى

وأحياناً أضع مشبكَ شعر وبشرتى خمريه وهذا أمر أحبه فىَّ لا أعرف لمَ؟ لكن عينى ُبنيه وأنا أعتقد من منظورى

الخاص أن البشره الخمربه والعينين البنيتين إذا اجتمعتا تصنعان امرأة حديديه، إذا فأنا امرأةٌ حديديةٌ.
الترتيب:

#2K

1 مشاهدة هذا اليوم

#12K

4 مشاهدة هذا الشهر

#83K

2K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
ندى سلامة ✍️ المؤلفة
مناقشات ومراجعات
دار الرسم بالكلمات للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية