📘 ❞ 60 نصيحة لبطن مثالي ❝ كتاب ــ آن دوفور اصدار 2005

التغذية والصحة العامة - 📖 ❞ كتاب 60 نصيحة لبطن مثالي ❝ ــ آن دوفور 📖

█ _ آن دوفور 2005 حصريا كتاب 60 نصيحة لبطن مثالي عن دار الفراشة للطباعة والنشر 2024 : نبذة من الكتاب : من دون أن تعرفي السبب أهملت نفسك مؤخراً وها قد تأثر مظهرك تلاحظين الآن بطنك بدأ يبرز وقد مضى وقت طويل لم يثن فيه أحد الرياضي مع ذلك لا يبدو لك أنك تسيئين اختيار طعامك أو تشعرين دائماً بالتوتر وزنك ازداد وأنت تعتقدين أنه يكفي تبذلي جهداً بسيطاً لتستعيدي المسطح إنها غيمة صيف عابرة ليس إلا! يمكنك تزيليها بإتباع بعض النصائح البسيطة والفعالة التي يقترحها هذا والذي يساعدك أولاً: تشخيص وضعك ومن ثم يقدم 20 تساعدك تبديل نمط حياتك اليومية لكي تتفادي مواجهة المشاكل بفعالية ولتحافظي رشاقتك كما أيضاً جديدة تبرز حال قيامك بتبديل التغذية والصحة العامة مجاناً PDF اونلاين القسم يحتوي علي كتب مميزة الرجيم والدايت وكتب نحو صحة افضل وحياه مليئة بالحيوية والنشاط هذا تابع لقسم الصحة مكتبة اللياقة البدنية العامة: يجب الاهتمام بالصحة كي ينعم الإنسان بحياة سعيدة

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
60 نصيحة لبطن مثالي
كتاب

60 نصيحة لبطن مثالي

ــ آن دوفور

صدر 2005م عن دار الفراشة للطباعة والنشر
60 نصيحة لبطن مثالي
كتاب

60 نصيحة لبطن مثالي

ــ آن دوفور

صدر 2005م عن دار الفراشة للطباعة والنشر
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب 60 نصيحة لبطن مثالي :
نبذة من الكتاب :

من دون أن تعرفي السبب أهملت نفسك مؤخراً وها قد تأثر مظهرك. تلاحظين الآن أن بطنك بدأ يبرز وقد مضى وقت طويل لم يثن فيه أحد على مظهرك الرياضي. مع ذلك، لا يبدو لك أنك تسيئين اختيار طعامك أو أنك تشعرين دائماً بالتوتر أو أن وزنك ازداد.

وأنت تعتقدين أنه يكفي أن تبذلي جهداً بسيطاً لتستعيدي بطنك المسطح. إنها غيمة صيف عابرة ليس إلا! يمكنك أن تزيليها بإتباع بعض النصائح البسيطة والفعالة. التي يقترحها هذا الكتاب والذي يساعدك أولاً: على تشخيص وضعك، ومن ثم يقدم لك 20 نصيحة تساعدك على تبديل نمط حياتك اليومية، لكي تتفادي مواجهة المشاكل بفعالية ولتحافظي على رشاقتك، كما يقدم لك أيضاً 20 نصيحة جديدة تساعدك في مواجهة المشاكل التي تبرز حال قيامك بتبديل نمط حياتك.
الترتيب:

#763

5 مشاهدة هذا اليوم

#4K

130 مشاهدة هذا الشهر

#65K

4K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
آن دوفور ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
دار الفراشة للطباعة والنشر 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية
نتيجة البحث