📘 ❞ ساتر البلور ❝ رواية ــ أنس سعيد محمد اصدار 2021

كتب الروايات والقصص - 📖 ❞ رواية ساتر البلور ❝ ــ أنس سعيد محمد 📖

█ _ أنس سعيد محمد 2021 حصريا رواية ساتر البلور عن كتوبيا للنشر والتوزيع 2024 البلور: نبذة من الرواية : غايتي الآن أن أنحو نحو جبران دمعته وابتسامته وأن أمضي كما مضى جولةٍ إلى مدينة الماضي أوقف للحظة هدير العقل الذي بات يزعجني أدع كل شيء وأغلق ورائي باب العزلة ثم أشعل بعضًا شموع الحنين أستدفي بها برودة الحاضر وأستدفي بدفيها لعوادي الأيام ليس معي عود ثقاب غير قلمي لذلك سأستعين بالكتابة جرت بذلك عادة البوح وأبني القلم أسيجة جديدة تحرس الذاكرة اجتياح النسيان وأرتب أوراقًا ما كان ليستطيع ترتيبها خط وأي الكتابة يُمثِّل ذلك السحر؟ وأي شيءٍ يمكن يصير ملاذًا؟ كتب الروايات والقصص مجاناً PDF اونلاين هي سرد نثري طويل يصف شخصيات خيالية وأحداثاً شكل قصة متسلسلة أنها أكبر الأجناس القصصية حيث الحجم وتعدد الشخصيات وتنوع الأحداث وقد ظهرت أوروبا بوصفها جنساً أدبياً مؤثراً القرن الثامن عشر والرواية حكاية تعتمد السرد بما فيه وصف وحوار وصراع بين وما ينطوي عليه تأزم وجدل وتغذيه كتب قصص اطفال روايات متنوعه وروايات بوليسية عالمية ادب ساخر ساخره لاعظم الكتاب مضحكه واقعيه قصائد وخواطر طويلة قصيرة قصيره

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
ساتر البلور
رواية

ساتر البلور

ــ أنس سعيد محمد

صدرت 2021م عن كتوبيا للنشر والتوزيع
ساتر البلور
رواية

ساتر البلور

ــ أنس سعيد محمد

صدرت 2021م عن كتوبيا للنشر والتوزيع
من الاعلى مبيعاً
عن رواية ساتر البلور:
نبذة من الرواية :

غايتي الآن أن أنحو نحو جبران في دمعته وابتسامته، وأن أمضي كما مضى في جولةٍ إلى مدينة الماضي.. أن أوقف للحظة هدير العقل الذي بات يزعجني، أن أدع كل شيء، وأغلق ورائي باب العزلة، ثم أشعل بعضًا من شموع الحنين، أستدفي بها من برودة الحاضر، وأستدفي بدفيها لعوادي الأيام.

ليس معي عود ثقاب غير قلمي، لذلك سأستعين بالكتابة كما جرت بذلك عادة البوح، وأبني بذلك القلم أسيجة جديدة تحرس الذاكرة من اجتياح النسيان، وأرتب أوراقًا ما كان ليستطيع ترتيبها غير خط القلم.
وأي شيء غير الكتابة يُمثِّل ذلك السحر؟ وأي شيءٍ غير البوح يمكن أن يصير ملاذًا؟ .
الترتيب:

#11K

0 مشاهدة هذا اليوم

#27K

2 مشاهدة هذا الشهر

#87K

2K إجمالي المشاهدات
المتجر أماكن الشراء
أنس سعيد محمد ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
كتوبيا للنشر والتوزيع 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية