📘 ❞ الاختيار لك ❝ كتاب ــ جون سى ماكسويل اصدار 2018

كتب التنميه البشريه - 📖 ❞ كتاب الاختيار لك ❝ ــ جون سى ماكسويل 📖

█ _ جون سى ماكسويل 2018 حصريا كتاب الاختيار لك عن مكتبة جرير 2024 لك: نبذة من الكتاب : الحياة مسألة اختيارات ماذا ستفعل لأجل مسيرتك المهنية؟ ستتزوج؟ أين ستعيش؟ أي قدر التعليم ستحصل؟ تريد أن تفعل بيومك؟ لكنّ اختيارًا آخر أكثر أهمية تلك بكثير: ستصبح؟ الحرية الحقيقية الوحيدة التي يتمتع بها كل منا الحياة هي حرية نختار لكن ما إن نصبح خدمًا لاختياراتنا لاحظ المؤلف والأستاذ الجامعي سي إس لويس "في مرة تختار تحول الجزء الرئيسي فيك الذي يختار إلى شيء مختلف قليلًا عما كان عليه قبل وبالنظر لحياتك ككل بكل اختياراتك لا تحصى فإنك تُحوِّل هذا الشيء ببطء مخلوق سماوي أو جهنمي" لا أحد يرغب سلك الطريق يقود للأسفل كلنا يطمح يصبح شيئًا أكبر سر لأعلى يكمن الخيارات الفردية نصنعها هذا يقدم إلهامًا وإرشادًا ست عشرة منطقة رئيسية يمكن تساعدك تصبح الشخص ترغب تكونه يوم ستواجهك واحدة هذه المناطق المهمة القرارات تتخذها اللحظات قد تبدو صغيرة وقتها عند إضافتها معًا تصنع مسار حياتك يمكنك تسلك الصعب أحيانًا الصاعد دائمًا يجعلك رجلاً امرأة المصير السهل يجب عليك تتخذ القرار تنسَ أبدًا: لك! كتب التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين القسم يحتوي علي جميع العربيه والعالميه : التنمية البشرية عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا هو يصل الإنسان بمجهوده مستوى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية الإنسانية خلال توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم المتحدة محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية حيث يعد التطوير الذاتية جزء منها بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز لتحقيق سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل لحق بالبلاد بسبب الحروب ومن التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة مع الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى مثل قامت به من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير الأخرى مستغلة ذلك خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية له مردود تطوير انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع وعلى يمثل منهج الركيزة الأساسية يعتمد عليها المخططون وصانعوا لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام الأول يهتم بتحسين نوعية الموارد المجتمع وتحسين النوعية نفسه كما تهتم مؤسسة وكل شركة بتنمية قدرات العاملين فيها سواء المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
الاختيار لك
كتاب

الاختيار لك

ــ جون سى ماكسويل

صدر 2018م عن مكتبة جرير
الاختيار لك
كتاب

الاختيار لك

ــ جون سى ماكسويل

صدر 2018م عن مكتبة جرير
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب الاختيار لك:
نبذة من الكتاب :

الحياة مسألة اختيارات. ماذا ستفعل لأجل مسيرتك المهنية؟ من ستتزوج؟ أين ستعيش؟ على أي قدر من التعليم ستحصل؟ ماذا تريد أن تفعل بيومك؟ لكنّ اختيارًا آخر أكثر أهمية من تلك بكثير: من ستصبح؟

الحرية الحقيقية الوحيدة التي يتمتع بها كل منا في الحياة هي حرية أن نختار. لكن ما إن نختار، نصبح خدمًا لاختياراتنا. لاحظ المؤلف والأستاذ الجامعي سي إس لويس "في كل مرة تختار تحول الجزء الرئيسي فيك، الجزء الذي يختار، إلى شيء مختلف قليلًا عما كان عليه من قبل. وبالنظر لحياتك ككل، بكل اختياراتك التي لا تحصى، فإنك تُحوِّل هذا الشيء الرئيسي فيك ببطء إلى مخلوق سماوي أو مخلوق جهنمي".

لا أحد يرغب في سلك الطريق الذي يقود للأسفل. كلنا يطمح أن يصبح شيئًا أكثر، شيئًا أكبر. إن سر الطريق الذي يقود لأعلى يكمن في الخيارات الفردية التي نصنعها.

هذا الكتاب يقدم إلهامًا وإرشادًا في ست عشرة منطقة رئيسية يمكن أن تساعدك في أن تصبح الشخص الذي ترغب في أن تكونه. كل يوم ستواجهك اختيارات في واحدة، أو أكثر، من هذه المناطق المهمة. القرارات التي تتخذها في تلك اللحظات قد تبدو صغيرة في وقتها. لكن عند إضافتها معًا، تصنع مسار حياتك. يمكنك أن تسلك الطريق الرئيسي، الطريق الصعب أحيانًا الصاعد دائمًا لأعلى، الطريق الذي يجعلك رجلاً، أو امرأة، المصير الذي ترغب في أن تكونه. أو تسلك الطريق السهل. يجب عليك دائمًا أن تتخذ القرار. لا تنسَ أبدًا: الاختيار لك!
الترتيب:

#903

0 مشاهدة هذا اليوم

#15K

1 مشاهدة هذا الشهر

#85K

2K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
جون سى ماكسويل ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية