📘 ❞ تصميم حياتك ❝ كتاب ــ ديف ايفانز, بيل بورنيت اصدار 2020

كتب التنميه البشريه - 📖 كتاب ❞ تصميم حياتك ❝ ــ ديف ايفانز, بيل بورنيت 📖

█ _ ديف ايفانز, بيل بورنيت 2020 حصريا كتاب ❞ تصميم حياتك ❝ عن مكتبة جرير 2024 حياتك: نبذة الكتاب: كانت إيلين تحب الصخور: جمعها وترتيبها وتصنيفها حسب الحجم والشكل أو النوع واللون وبعد عامين وفي جامعة مرموقة حان الوقت لكي تختار تخصصها ولم تكن لديها فكرة عما كانت تريد أن تفعله حياتها الهوية التي تريدها لنفسها بينما تكبر؛ ولكن كان قد وقت الاختيار الجيولوجيا (علم طبقات الأرض) تبدو أفضل قرار ذلك وعلى أية حال فإنها الصخور بالفعل كانت والدة ووالدها يشعران بالفخر بابنتهما اختارت التخصص والتي ستصبح عالمة جيولوجيا المستقبل وعندما تخرجت عادت إلى المنزل مع والديها وبدأت رعاية الأطفال مقابل أجر مادي وتمشية الكلاب أيضًا لكسب القليل من المال؛ فشعر والداها بالحيرة والارتباك – هذا ما خلال دراستها الثانوية ولقد تكبدا مصاريف طائلة أجل حصولها الشهادة الجامعية متى ستتحول ابنتهما إذن؟ ستبدأ مسيرتها المهنية؟ درسته يفترض بها السر هو أدركت أنها لا تصبح جيولوجيا, مهتمة بقضاء دراسة عمليات الأرض موادها تاريخها بالعمل الميداني العمل إحدى شركات استخراج الموارد الطبيعية الوكالات البيئية لم التخطيط إعداد التقارير, بل اعتباطًا؛ لأنها والآن حصلت الدبلومة تملك أدنى كيفية الحصول وظيفة يجب عليها فعله بقية حياتها؛ جعل بخيبة الأمل فيها لو سنوات الكلية أربع حياة كما الجميع يخبرونها لتطلعت هدف أسمى؛ ولكنها تعرف ينبغي ليست الوحيدة المجال الذي تخصصت فيه الواقع الولايات المتحدة الأمريكية ينتهي المطاف بـ٢٧٪ فقط الخريجين مجال يرتبط بتخصصاتهم الأكاديمية والحقيقة هي ستختاره يمثل ستعمل لبقية وفكرة فترة الدراسة تمثل العمر (قبل والكدح والملل) تمثلان فكرتين الأفكار نطلق اعتقادات معيبة الخرافات تمنع العديد الناس الحياة يريدونها كتب التنميه البشريه مجاناً PDF اونلاين القسم يحتوي علي جميع العربيه والعالميه : التنمية البشرية عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب والمستهدف بهذا يصل الإنسان بمجهوده مستوى مرتفع الإنتاج والدخل وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية الإنسانية توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات ومن منظور مؤسس مؤشر التنمية التابع للأمم محبوب الحق المساعدة خيارات البشر وقدراتهم العيش الكريم وتوسيع المشاركة الديموقراطية والتنمية الاقتصادية والإجتماعية حيث يعد التطوير الذاتية جزء منها بدأ مفهوم يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان شاركت مصدومة الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة فبدأ بعدها تطور وواكبها ظهور لسرعة إنجاز لتحقيق سرعة الخروج النفق المظلم والدمار الشامل لحق بالبلاد بسبب الحروب ومن التاريخ بدأت الأمم تنتهج سياسة الفقيرة لمساعدتها حالة الفقر تعانى مثل قامت به كل من: بنغلاديش وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير الأخرى مستغلة خبرات البلاد أصبحت متقدمة لاتباعها المنهاج ليشمل مجالات عديدة منها: (الإدارية والسياسية والثقافية) ويكون القاسم المشترك المجالات السابقة ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والتعليمية والثقافية له مردود الفردية تطوير انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن بغرض الانتفاع وعلى منهج الركيزة الأساسية يعتمد المخططون وصانعوا القرار لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع طريق الرخاء والرفاهية ويمكن إجمال القول المنهج الحكومي المقام الأول يهتم بتحسين نوعية المجتمع وتحسين النوعية نفسه تهتم مؤسسة وكل شركة بتنمية قدرات العاملين سواء المستوى الإداري شموليا لتشمل مستوياتهم الوظيفية

إنضم الآن وتصفح بدون إعلانات
تصميم حياتك
كتاب

تصميم حياتك

ــ ديف ايفانز, بيل بورنيت

صدر 2020م عن مكتبة جرير
تصميم حياتك
كتاب

تصميم حياتك

ــ ديف ايفانز, بيل بورنيت

صدر 2020م عن مكتبة جرير
من الاعلى مبيعاً
عن كتاب تصميم حياتك:
نبذة عن الكتاب:

كانت إيلين تحب الصخور: جمعها، وترتيبها، وتصنيفها حسب الحجم والشكل، أو النوع واللون. وبعد عامين، وفي جامعة مرموقة، حان الوقت لكي تختار إيلين تخصصها. ولم تكن لديها فكرة عما كانت تريد أن تفعله في حياتها، أو عن الهوية التي كانت تريدها لنفسها، بينما كانت تكبر؛ ولكن كان قد حان وقت الاختيار. كانت الجيولوجيا (علم طبقات الأرض) تبدو أفضل قرار في ذلك الوقت. وعلى أية حال، فإنها كانت تحب الصخور بالفعل.

كانت والدة إيلين، ووالدها، يشعران بالفخر بابنتهما، التي اختارت التخصص في الجيولوجيا (علم طبقات الأرض)، والتي ستصبح عالمة جيولوجيا في المستقبل. وعندما تخرجت إيلين، عادت إلى المنزل مع والديها. وبدأت رعاية الأطفال مقابل أجر مادي وتمشية الكلاب مقابل أجر أيضًا لكسب القليل من المال؛ فشعر والداها بالحيرة والارتباك – هذا ما كانت إيلين تفعله خلال دراستها الثانوية. ولقد تكبدا مصاريف طائلة من أجل حصولها على الشهادة الجامعية. متى ستتحول ابنتهما إلى عالمة جيولوجيا إذن؟ متى ستبدأ مسيرتها المهنية؟ هذا ما درسته... هذا ما يفترض بها أن تفعله.

السر هو أن إيلين أدركت أنها لا تريد أن تصبح عالمة جيولوجيا, ولم تكن مهتمة بقضاء الوقت في دراسة عمليات الأرض، أو موادها، أو تاريخها. ولم تكن مهتمة بالعمل الميداني، أو العمل في إحدى شركات استخراج الموارد الطبيعية، أو إحدى الوكالات البيئية. لم تكن تحب التخطيط أو إعداد التقارير, بل اختارت الجيولوجيا اعتباطًا؛ لأنها كانت تحب الصخور. والآن، وبعد أن حصلت إيلين على الدبلومة، لم تكن تملك أدنى فكرة عن كيفية الحصول على وظيفة، أو عما يجب عليها فعله في بقية حياتها؛ ما جعل والديها يشعران بخيبة الأمل فيها.

لو كانت سنوات الكلية أفضل أربع سنوات في حياة إيلين، كما كان الجميع يخبرونها، لتطلعت إلى هدف أسمى؛ ولكنها لم تعرف ما ينبغي عليها فعله. لم تعرف إيلين أنها ليست الوحيدة التي لا تريد العمل في المجال الذي تخصصت فيه. في الواقع، في الولايات المتحدة الأمريكية، ينتهي المطاف بـ٢٧٪ فقط من الخريجين بالعمل في مجال يرتبط بتخصصاتهم الأكاديمية. والحقيقة هي أن فكرة أن التخصص، الذي ستختاره، يمثل المجال الذي ستعمل فيه لبقية حياتك، وفكرة أن فترة الدراسة الجامعية تمثل أفضل سنوات العمر (قبل حياة العمل والكدح والملل)، تمثلان فكرتين من الأفكار التي نطلق عليها اعتقادات معيبة – الخرافات التي تمنع العديد من الناس من تصميم الحياة، التي يريدونها.
الترتيب:

#691

7 مشاهدة هذا اليوم

#960

57 مشاهدة هذا الشهر

#82K

2K إجمالي المشاهدات
مترجم الى: العربية .
المتجر أماكن الشراء
ديف ايفانز, بيل بورنيت ✍️ المؤلف
مناقشات ومراجعات
مكتبة جرير 🏛 الناشر
QR Code
أماكن الشراء: عفواً ، لا يوجد روابط مُسجّلة حاليا لشراء الكتاب من المتاجر الإلكترونية